قلوس نفخ الشفايف الحيلة الأبرع لتجميل شفتيك دون جهد!

تعد عمليات التجميل كحقن الفيلر والبوتكس من بين خيارات الكثير من بنات حواء للتخلّص من الشفاه الرفيعة وجعلها أكثر بروزًا وأكبر حجماً، لكن من ناحية أخرى، تفضل بعض السيدات اللجوء إلى طرق أكثر بساطة لنفخ الشفايف من دون الخضوع لجراحات التجميل. يعتبر قلوس نفخ الشفايف هو أحد هذه الطرق المبسطة لأداء هذا الغرض. وإن كنتِ تبحثين عن قلوس مناسب لنفخ الشفايف، فقد جمعنا لك في هذه السطور أهم المعلومات المتعلقة بهذا المنتج وأبرز المزايا التي تجعلك تفضلين استخدامه دون غيره من المنتجات لتكبير الشفايف وإبراز جمالها.

قلوس نفخ الشفايف هو بمثابة ملمع شفاه ومُكبر لحجمها مما يمنحك شفاه ناعمة ورطبة وتأثير ممتلئ فوري يدوم طويلاً. تحتوي تركيبته على كرات مكثفة من حمض الهيالورونيك لترطيب قوي وتأثير زيادة الحجم.

هناك العديد من أنواع وماركات منتجات تكبير الشفايف وجميعها متوفرة بالأسواق ولكن سنذكر أهمها وهو قلوس تكبير الشفتين من ديور.

مزايا قلوس نفخ الشفايف من ديور Dior Lip Maximizer

dior lip maximizer قلوس نفخ الشفايف من ديور
قلوس نفخ الشفايف من ديور Dior
  • يمنحك ترطيب لمدة 24 ساعة
  • 30٪ حجم فوري
  • شفاه أنعم بعد 4 أسابيع

نصيحة للاستخدام من خبراء ديور هو البدء بتطبيق Lip Glow To The Max ، أي تطبيق الملمع بكمية غزيرة متبوعًا بنفس درجة لون Lip Maximizer لتحقيق نتيجة مكياج مذهلة إلى جانب العناية الفائقة بالشفاه وتأثير التكثيف.

يضيف القلوس لونًا ورديًا خفيفًا إلى شفتيك وهو لمعان مدهش. إنه يستحق ما تدفعينه من أموال بنسبة 100٪. إنه يعطي شفتيك امتلاء مناسب للوجه بالإضافة إلى أنه أكثر دقة وجمالا.

طالع أيضا أفضل زيت لتكبير الشفايف

ينبغي القول أن استخدام قلوس نفخ الشفتين بشكل منتظم، لن يساعدك على المدى الطويل. ولكن إذا كنتِ تريدين التخلص من علامات العبوس وخطوط الوجه التي لا تزول بسهولة، يقترح الخبراء استخدام قلوس ذي عناصر أساسها حمض الهيالورونيك؛ يرطب الشفاه ويملأها ويساعد على إعادة حجمها . صحيح أنه سيعزز حجم شفتيك، إلا أنه ليس تأثيرًا يدوم إلى الأبد – معظم هذا اللمعان سيكون له تأثير يستمر حوالي 30 دقيقة بعد التطبيق.

نفخ الشفايف
التمتع بشفاه جذابة وبشرة صافية حلم كل فتاة

بعض أنواع قلوس الشفايف لزيادة حجم شفتيك، على عكس الحشوات التي تستخدم مكونات مثل حمض الهيالورونيك المحقون في الأنسجة- تعمل عادة عن طريق الدورة الدموية، عن طريق بعض المكونات المؤثرة مثل مستخلص الفلفل الحار وزيوت النعناع وزيوت القرفة، لزيادة حجم الشفايف.

شيء واحد يجب ملاحظته هو أن ملمع الشفاه الخاص قد يكون مختلفًا قليلاً عن بلسم الشفاه المعتاد عند تطبيقه. بالإضافة إلى تلك الطبقة اللامعة والرائعة التي تشعرين بتوهجها بعد وضع طبقة جديدة من قلوس نفخ الشفايف، ولا تنزعجي عندما تشعرين ببعض الإحساس بالوخز عند استخدام المنتج حيث أن هذه علامة على أن المكونات تقوم بعملها لمنحك شفاه أكثر حجمًا وطراوة. ولا تنسي أن الشفاه تتكون من طبقة رفيعة ورقيقة من الجلد، كما أن الشفتين ليس لهما غدد دهنية خاصة بها، وهذا يعنى أنها أكثر عرضه للجفاف والتشققات خاصة فى الاحوال الجوية السيئة فيجب عليك أن ترطبى شفتيك باستمرار.

إن قلوس نفخ الشفايف ليس سحرًا بالمعنى الحرفي، إنما هو مجرد مساعد لك للحصول عل شفتين ورديتين تتمتعان بالطراوة اللازمة، هذا بالطبع لا يغني عن روتين العناية المعتاد بالشفاه مثل بلسم الشفاه وأدوات الترطيب المستمر مثل زبدة الكاكاو والزيوت الطبيعية التي تمد البشرة بكل ما تحتاجه من مغذيات، ولا تنسي تناول قدر كاف من الماء لأنه اهم عامل في ترطيب بشرتك وجسمك بالكامل وليست شفتيك فحسب.

طالع أيضا جهاز نفخ الشفايف