- Advertisement -

قمصان نوم قصيرة للعرايس تصميمات جديدة 2021

قمصان نوم قصيرة للعرايس هي ما تفضل إرتداءه النساء، حيث أن تلك القمصان القصيرة تتناسب مع الجو الحار، كما أنها تناسب النساء، وخاصة أنها تتناسب مع الأجواء الحارة، حيث تتوفر تلك القمصان بأنواع عديدة وبأشكال مميزة، لذلك تلك النوعية من القمصان تكون جميلة ومميزة بخاصة للعرايس عندما يتم إرتدائها، وسنقدم في ذلك المقال تشكيلة من أفضل قمصان النوم القصيرة.

قد يهمك أيضا: ملابس غير مسموح بارتدائها لحضور حفلات الزفاف

قمصان نوم قصيرة للعرايس 

تحمل قمصان نوم قصيرة للعرايس طلات جديدة ومميزة، حيث ان تلك القمصان تصنع من أقمشة متنوعة وتتميز بإطلالة مميزة لتلك القمصان، وعند إختيار العروسة قميص النوم المناسب لابد أن يتم إختيار قميص يتناسب مع شكل جسمها ليبدو بشكل أجمل، ويتم إختيار قميص يحمل إطلالة الموضة والأزياء الحديثةن ويوجد قمصان نوم مشجرة ومقلمة ومطبوعة، فتلك الأنواع من قمصان النوم تضيف إطلالة جميلة لمرتديها فهي مميزة وجميلة، ومن الضروري أن يتم إختيار قمصان النوم بحيث تكون مصنوعة من أقمشة مريحة وناعمة.

قمصان نوم قصيرة للعرايس 
قمصان نوم قصيرة للعرايس

ومن أجمل أنواع القمصان التي تظهر جمال الجسم هي القمصان القطيفة التي تصنع من الدانتيل والشيفون والستان، حيث أن تلك الأقمشة تحمل تصميمات قصيرة لقمصان النوم تشيف لها جمال، بحيث منها ما يكون قطعتين أو قطعة واحدة، وتلك القمصان ذات شكل جميل ومميز، والشيفون يتناسب مع جميع أنواع الجسم، ومن الضروري ان يتم إرتداء قميص نوم يكون مناسب مع الجسم ويشعرك بالراحة فلا يقيدك، لذلك يجب إختياره بعناية ليكون مناسب لراحة جسمك.

أنواع قمصان نوم للعرايس

بالنسبة لنوع قمصان نوم قصيرة للعرايس  فهي تتوفر بأنواع مختلفة، ويتم إختيار النوع المناسب مع شكل الجسم، وحسب وزن الجسم من أجل عدم الشعور بالتقيد لأن ذلك القميص يجب أن يكون مصمم من أجل الراحة، لذلك فهو قميص يصنع بتفصيل مميز مع إطلالة مميزة، ومن انواع قمصان النوم حسب شكل الجسم ما يلي:

  • يحتاج الجسم الممتليء أن يكون قميص النوم محكم من أسفل الصدر، ثم يتسع من الأسفل، فهو بذلك يبرز قوام الجسم بشكل مميز.
  • يحتاج الجسم في فترة الحمل لإرتداء قميص نوم مصنوع من القطن خاصة أن البطن تكون كبيرة لذلك تحتاج لملابس تريحها، ويفضل أن يكون مفتوح من البطن او شفاف، مع ضرورة أن يكون فضفاض لكي لا يضغط البطن.

قد يهمك أيضاجمبسوت أسود دانتل

تصميمات قمصان نوم

هناك أنواع من قمصان النوم يزداد عليها الطلب بشكل كبير، خاصة ان تلك القمصان تجذب وتبين جمال الجسم، وعندما تكون القمصان مصنعة من الستان فهي تكون أكثر جاذبية، وتبرز جمال السيدة، والستان يحمل عدة ألوان تضيف جاذبية للمرأة، حيث أن الستان يمكن أن يتم تداخل الدانتيل معه ليضيف جمال لتصميم القميص بشكل جذاب، ومن تصميمات قمصان نوم ما يلي:

  • قميص نوم مصنع من الدانتيل الشفاف، بحيث يتداخل في تصميمه التل مع اللون الأسود، بحيث يصمم بقطع من الستان لإضافة شكل جميل.
  • قميص نوم يصنع من الليكرا ويتداخل في تصميمه الستان، خاصة اللون الأحمر، ويتم تزيينه من الأعلي بقطعة دانتيل شفاف في منطقة الصدر.
  • قميص ستان من اللون الأزرق الفاتح، بحيث يتداخل اللون الأسود، مع قطعة من التل في وسط القميص، وفتحة الصدر تكون في شكل7 ليضيف شكل مثير وجميل للقميص.

وفي النهاية فقد عرضنا أجمل تشكيلة من قمصان نوم قصيرة للعرايس، مع توضيح لتصميمات تلك القمصان، كما وضحنا كل جسم وما يناسبه من تصميم قميص نوم مميز ليضيف شكل جميل يظهر به قميص النوم، مع توضيح لتداخل الأوان في قميص النوم ليبدو بشكل مميز وجميل.

 

قد يهمك أيضا: نصائح ذهبية تساعدكِ على اختيار فستان الزفاف المناسب لجسمك