- Advertisement -

قمصان نوم للعرايس ابيض     

قمصان نوم للعرايس ابيض هو من أهم الألوان التي ترتديها العروسة وخاصة في يوم الصباحية، حيث ان ذلك اللون هو لون مميز وأنيق، وهو من أساسيات خزانة الملابس، ويوجد أشكال عديدة من قميص اللون الأبيض، ومن الضروري أن ترتدي العروسة قميص النوم في النوم، لذلك لابد من إختيار قماشة مناسبة وطرية للجسم، لتكون مريحة في النوم.

قد يهمك أيضا: قمصان نوم قصيرة للعرايس تصميمات جديدة 2021

قمصان نوم للعرايس ابيض     

هناك أنواع مختلفة من قمصان نوم للعرايس ابيض التي تصنع من خامات مختلفة ومتنوعة، خاصة ان من الضروري ان يزين دولاب العروسة قميص نوم أبيض، فهذا اللون مميز وتوجد منه تشكيلات بتصميمات مختلفة ومتنوعة، ويمكن أن يكون القميص قصير او طويل أو يكون شفاف مع فتحة في القميص، ومن تشكيلات قميص نوم أبيض ما يلي:

  • قميص أبيض شفاف قصير مفتوح فتحة من الجنب، مع الدانتيل من الصدر، بحمالة رفيعة من الأعلي.
  • قميص نوم من الدانتيل الناعم، وخاصة ان الدانتيل من القماش المميز لصنع قميص النوم، كما أنه قماشة جميلة مناسبة للليلة ساهرة ممتعة.
  • قميص النوم من قماش القطن بتفصيلة طويلة مع فتحة في الجانب ، مع تزيين القميص من الصدر بقماش الدانتيل باللون الأبيض لشكل أنيق.
  • قميص نوم من الستان، ويفضل ان يكون واسع ليكون مريح في اللبس، والستان باللون الأبيض يكون جميل ويحتوي لمعة مميزة تضيف أناقة وتألق.
  • قميص نوم من المخمل الثقيل يتناسب هذا القماش مع فصل الشتاء فهو يكون أنيق كما أنه يشعرك بالدفء في فصل الشتاء.
قمصان نوم للعرايس ابيض
قمصان نوم للعرايس ابيض

أنواع قمصان نوم للعرايس

عندما يتم الحديث عن أنواع قمصان نوم للعرايس ابيض، فنجد انها متعددة وكثيرة، خاصة أن اللون  الأبيض يمكن عمل العددي من القمصان بأفضل الأقمشة من هذا اللون المميز، فهناك تشكيلة قمصان تكون طويلة بحيث أنها تغطي الجسم بالكامل، خاصة في الخامة القطنية فهي تكون قطعة واحدة طويلة مع ناحية الصدر تكون مفتوحة فتحة سبعة لتضيف جمال لقميص النوم.

ويمكن أن يكون قميص النوم باللون الأبيض منقوش حيث أن تلك النوعية تكون متميزة فهي تضيف حركة جميلة مع   أناقة خاصة وإذا كانت قصيرة، وتكون أجمل في النوع المصنوع من التل حيث أن التل قماشته ناعمة كما انه شفاف لذلك فهو مميز في شكله، ويمكن تصميم بإضافة الدانتيل في الأسفل مع فتحة في القميص لتضيف شكل مميز للقميص.

 

قد يهمك أيضا: ملابس غير مسموح بارتدائها لحضور حفلات الزفاف

تفصيلات قمصان النوم 

عندما تختار العروسة قميص نوم فإنها تحتار ما بين العديد من التفصيلات المختلفة  لقمصان نوم للعرايس ابيض، حيث أنه يوجد عدد من التفصيلات المختلفة والمتنوعة حسب القماشة وحسب طريقة التفصيل الذي يتم بها تصميم قميص النوم، فيوجد ما يلي:

  • قميص النوم الطويل المصنوع من قماشة القطن من الصدر يكون مفتوحة سبعة مع تطريزة مميزة، مع تألق اللون الأبيض وفتحة من الأسفل..
  • قميص النوم فيكتوري فهو يكون أنيق في تصميمه بحيث يكون ذات أكمام واسعة ومنفوخة مع إضافة بعض الزخارف لقميص النوم، كما أنه من الأعلي يتم زخرفة القميص بتطريزات أنيقة.
  • قميص النوم الذي يشبه قميص الرجال مع أكمام ولياقة وأزرار لنهايته فهو يضيف أناقة عند إرتداءه ولذلك يكون مميز مع طلة أنيقة.
  • قميص النوم من الستان الأبيض بحيث يكون الصدر مفتوحة مع حمالة رفيعة، ومن الخصر يتم عمل قصة لتحدد الخصر فهو يكون أنيق.
  • قميص من التل الأبيض مع تطريز الدانتيل في الصدر وفي أسفل القميص مع قصة مموجة تضيف أناقة للقميص.
  • قميص نوم من الشيفون ويكون طويل مع روب أنيق يحتوي أكمام واسعة تنتهي بالدانتيل فهو يظهر بشكل مميز وأنيق.

قد يهمك أيضاجمبسوت أسود دانتل