- Advertisement -

قناة HBO تعلن عن موعد إطلاق الجزء الثامن والأخير من المسلسل العالمي الشهير صراع العروش

كان العالم مشغولًا ينتظر بفارغ الصبر موعد إذاعة كل حلقة من المسلسل العالمي صراع العروش الموسم السابع وكنا نأمل أن يتم تسريب موعد إطلاق الحلقات الجديدة لتنسينا فترات الانتظار الطويلة وذلك بعد أن بث حلقات هذا الموسم.

فقد استيقظ المتابعون على أشهر قضوها في التخمين وصنع نظريات حول ماذا سيحدث الآن؟ يمكننا أن نضع تقديرًا مناسبًا لإذاعة الموسم الثامن من الحلقات بناء على بداية موعد التصوير وكيف يتفق هذا مع المواسم السابقة. ولنتذكر ماذا حدث في المواسم السابقة؛ لقد بدأ إنتاج الجزء السادس في يوليو 2015، بينما تمت إذاعته بعدها بتسعة أشهر في ابريل 2016. بينما بدأ إنتاج الموسم السابع في نهاية أغسطس 2016، بينما تمت إذاعته في يوليو 2017. تعتبر فترة 11 شهرًا فترة انتظار طويلة بالنسبة للموسم الأخير، ولكنها لن تكون سيئة للغاية هذه المرة. وكان تصوير الموسم السابع قد تأجل حتى تهيأت الظروف المناخية الشتوية المناسبة للتصوير ولكن هذه المرة، مع الموسم السابع الذي تمت إذاعته في نهاية أغسطس فإن فصلي الخريف والشتاء قد أصبحا على الأبواب بالفعل.

إن الفجوة الزمنية التي تقترب من تسعة أشهر بين تصوير حلقات الموسم السادس وإذاعته قد تكون واردة أيضًا بالنسبة للموسم الثامن والذي سيبدأ تصويره في أكتوبر 2017، وهذا يعني أننا يمكن أن نتوقع إذاعة الموسم الثامن بحلول يوليو 2018.

وكون أن حلقات الموسم النهائي ستكون ستة فقط، فهذا قد يجعل فترة الانتظار أقصر من المعتاد، ولكن على شرط أن تكون كل حلقة أطول قليلًا، فإن هذا الأمر سينجح مثلما استغرق الموسم السابع نفس كم التصوير الرئيسي حيث تتشابه الحالتان.

سنوافيكم بأحدث المستجدات عندما تكون هناك كلمة رسمية من قناة إتش بي أو ولكن من الآن، يمكن التنبؤ بأن موعد العرض سيكون من منتصف الصيف إلى بداية الخريف.

تحديث 30 أغسطس:

تقول قناة HBO أن إنتاج الموسم الأخير يمكن أن ينتهي به الأمر ليصبح طويل- حيث يمكن أن يستغرق انتاجه من أكتوبر إلى أواخر أغسطس 2018، وهذا يمكن أن يدفع إلى عودة الإذاعة النهائية المختصرة ذات الستة حلقات في 2019 مع وجود فجوة أكثر من 16 شهرا بين المواسم. (وإن كانت قناة HBO لم تؤكد الشائعات ولم تنكرها) في نفس الوقت.

المصدر : www.independent.co.uk