كتالوج الوان صبغة كوليستون بالصور

كتالوج الوان صبغة كوليستون بالصور تعد صبغة كوليستون من أشهر الماركات العالمية التي تقدم صبغات شعر جميلة ومميزة، حيث توفر مجموعة من مختلف الألوان بدرجاتها حتى تستطيع كل سيدة والحصول على اللون المفضل لها، ويمكن مشاهدة كتالوج الوان صبغة كوليستون بالصور للتعرف على جميع الوان الصبغة.

كتالوج الوان صبغة كوليستون بالصور

تقدم صبغة كوليستون مجموعة من الألوان المتميزة، ويتم تصنيف مجموعات مختلفة من الألوان كالتالي:

  • مجموعة كوليستون الرغوة حيث تقدم 18 درجة من الألوان.
  • مجموعه من الكريمات الملونة لتكثيف وتغذية الشعر حيث تتضمن 37 لون مختلف.
  • مجموعة الألوان الطبيعية حيث تقدم 24 درجة من الألوان.
  • مجموعه من كريمات اللون، حيث تقدم 32 درجة لون مختلف.

طالع أيضا صبغة كوليستون

العناية والاهتمام بالشعر هو مصطلح شامل حيث يشمل تنظيف وتجميل الشعر الذي ينمو من فروة الرأس وحتى شعر الوجه وشعر الجسم،  ويجب تنظيف الشعر من خلال توزيع زيوت طبيعية على الشعر من خلال استخدام الفرشاة، حيث تعمل الشعيرات الطبيعية على تحريك الزيت من فروة الرأس بفعالية، كما أن تنظيف فروة الرأس يحفز الغدة الدهنية.

صبغة كوليستون

تعد صبغة كوليستون من أحد مستحضرات شركة ويلا الألمانية وهي من أكبر الشركات في عالم مستحضرات التجميل  وقد تم تأسيسها عام 1880، حيث توجد في مدينة جنيف في سويسرا، حيث تتخصص الشركة بمنتجات العناية بالشعر.

كتالوج الوان صبغة كوليستون بالصور تتميز هذه الصبغة بتقديم ألوان مختلفة ومتعددة للعملاء، بحيث تتمتع كل أمرأة بإطلالة جديدة ورائعة والتي تدوم حتى 6 أسابيع، كما أن هذه الألوان تضمن تغطية كاملة للشعر بداية من الجذور حتى الأطراف.

تعمل صبغة كوليستون على منح الشعر لون قويا كما تمنحه القوة والثبات والمحافظة على المظهر الطبيعي، كما أنها تحتوي على مواد طبيعية تنتشر بداخل الشعر بشكل سلس ودون حدوث أي أضرار لفروة الرأس، كما توفر الصبغة جميع الإرشادات اللازمة عند دمج لونين أو أكثر مع مراعاة تقارب الدرجتين.

كتالوج الوان صبغة كوليستون بالصور
كتالوج الوان صبغة كوليستون بالصور

مميزات صبغة كوليستون

تحتوي هذه الصبغة على مجموعة من المميزات وهي:

  • حازت هذه الصبغة على ثقة الملايين حول العالم.
  • تتميز بأنها من ضمن منتجات شركة ويلا الألمانية والتي تعد من أفضل شركات مستحضرات التجميل حول العالم.
  • تكتسب الصبغة قوتها وشهرتها من خلال الشركة المصنعة لها مما عمل على انتشارها بشكل كبير حول العالم.

كتالوج الوان صبغة كوليستون بالصور، يمكن خلط الألوان مع بعضها البعض وذلك بهدف الحصول على درجة اللون المطلوبة، حيث أن الصبغة توفر جميع درجات وأرقام الألوان والتي تسهل على المستخدمين الحصول على درجات معينة. 

درجات لون صبغة كوليستون بني لامع

  • صبغة شعر كوليستون بني ناعم كيت 4/77.
  • صبغه شعر كوليستون بني رمادي فاتح 5/1.
  • صبغة شعر كوليستون بني جذاب كيت 5/37.
  • صبغه شعر كوليستون رمادي فاتح بني كيت 6/1. 
  • صبغة شعر كوليستون بني أحمر 6/37.

هناك مجموعة من الأنواع المختلفة من الصبغة والتي انتشرت في السنوات الأخيرة، ولكن مجموعة صبغة كوليستون من أفضل أنواع الصبغات وذلك بشهادة جميع كل من قام باستخدامها حيث توفر مجموعة من الألوان الرائعة والمميزة التي تضيف للشعر جمال خاص، كما يوجد الكثير من الألوان والتي يمكنكم مشاهدتها من خلال كتالوج الوان صبغة كوليستون حيث توجد به جميع ألوان الصبغة  حتى تستطيع كل سيدة أو فتاة أن تختار اللون المناسب معها أو اللون الذي تفضله بهدف الحصول على لون شعر جذاب ومميز كل ذلك سوف تجديه في صبغة كوليستون للشعر.

طالع أيضا صبغة كوليستون بندقي