كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها

تعرفي على كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها ، حيث أصبح الخيارات المتعددة المطروحة في الأسواق لعلامات تجارية معروفة وأخرى جديدة تسبب الحيرة للكثير من السيدات اللواتي يجدن أنفسهن غير قادرات على انتقاء ما يناسبهن ويتوافق مع الميزانية التي يملكنها، لذلك خصصنا هذا المقال للتطرق إلى مختلف منتجات التفتيح للبشرة الدهنية وأسعار كل منتج، كما تطرقنا من قبل لـ كريم مرطب البشرة الدهنية .

تفتيح البشرة الدهنية 

يقصد بتفتيح البشرة الدهنية القضاء على البقع الداكنة التي تظهر على الوجه، وذلك باستخدام المستحضرات التي تحمل في تركيبتها مواد تبطئ من عمل صبغة الميلانين، إضافة إلى احتوائها على مواد تقضي على الشوائب وتعمل على تخليص البشرة من الخلايا الميتة التي تمنح الوجه مظهرا شاحب وداكن.

كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها       

فيما يلي قائمة بأفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها :

كريم فيد اوت Fadeout 

يعمل هذا الكريم على التخلص من التصبغات و البقع الداكنة التي تظهر على الوجه بفعالية كبيرة، وذلك لاحتواء تركيبته على مادة الجلابريدين التي تنظم إنتاج الميلانين في الوجه وزبدة الشيا المعروفة بخصائصها المميزة في العناية بالبشرة، كما يعمل على موازنة إفراز الدهون مما يمنع انسداد المسام ويساهم في تضييقها للحجم المناسب.

  • الكريم غير مناسب للبشرة التي تعاني من حب الشباب.
  • يجب عند استخدام كريم فيد اوت تجنب التعرض للشمس بشكل مباشر.

يتوفر كريم فيد اوت Fadeout في جمهورية مصر العربية بسعر 65 جنيه.

كريم بوندس POND’S 

لا يمكن أن تخلو قائمة أفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها من كريم POND’S، فهو منتج فعال في التبيض والتفتيح وذلك لاحتواء تركيبته على Pro-vitamin B3 الذي يقضي على التصبغات الجلدية والبقع الداكنة نهائيا، كما يعمل على تخليص البشرة من آثار أشعة الشمس وتوحيد لونها، إضافة إلى مفعوله في ترطيب البشرة وتجديد خلاياها وتنظيفها من الأوساخ والمكياج.

يتوفر كريم بوندس POND’S بسعر 218 جنيه مصري، 48 ريال سعودي، 47 درهم إماراتي.

كريم غارنييه Garnier 

غارنييه علامة تجارية فرنسية معروفة بجودة منتجاتها، وقد أثبتت تجارب المستخدمين فعالية كريم غارنييه لتفتيح البشرة الدهنية، إذ يحتوي على تركيبة فريدة توفر حماية للبشرة الدهنية من إنسداد المسام ومن أشعة الشمس الضارة، إضافة لمنع ظهور البقع الغامقة و التخلص من التصبغات كليا ليمنحك لون موحد لكامل بشرتك.

يتوفر كريم غارنييه Garnier  بسعر 99 جنيه مصري.

كريم اوبتيمالز اوريفليم Optimals Oriflame 

يتميز هذا الكريم بقوام خفيف يجعله البشرة الدهنية تمتصه بسهولة فيحافظ على رطوبتها و يمنع كثرة افراز الدهون فيها، كما يحي لون البشرة الطبيعي ويمنحها تفتيح رائع بفضل تركيبته الغنية.

يتوفر كريم اوبتيمالز اوريفليم Optimals Oriflame بسعر 151 جنيه مصري، 48 درهم إماراتي، 68 ريال سعودي.

كريم وايت بيوديرما Write bioderma 

يتميز هذا الكريم بتركيبة غنية بالفيتامين ج الذي يساهم في التقليل من إنتاج صبغة الميلانين التي تتسبب في اسمرار البشرة، ويعمل على التخلص من البقع الداكنة والتصبغات التي تظهر على الجلد مما يمنح البشرة مظهرا مشرقا ولونا موحدا، يحمي البشرة كذلك من أشعة الشمس وله قوام غير لزج يسهل من امتصاص المسام له دون أن يسبب انسدادها، تركيبته الخالية من العطور تجعله مناسبة للبشرة الحساسة وجميع أنواع البشرة الأخرى.

يتوفر كريم وايت بيوديرما Write bioderma بسعر 410 جنيه مصري، 187 درهم إماراتي.

قدمنا سابقا في هذا المقال قائمة بأفضل كريمات تفتيح البشرة الدهنية واسعارها المتوفرة في السوق المصرية والعربية بشكل عام والتي حصدت على تقييمات عالية من المستخدمين الذين أشادوا بنتائجها الإيجابية في تفتيح البشرة وتوحيد لونها وحمايتها بكفاءة وفعالية.

طالع ايضا : كريمات للبشرة الدهنية وحب الشباب