- Advertisement -

كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة

تعاني جميع السيدات بعد الولادة بترهلات البطن، مما يشعرهم بالإحباط الشديد وقلة الثقة فى النفس وقد يؤدي بالبعض إلى حالات اكتئاب، وهناك كثير من الحلول التى تؤدى إلى نتائج جيدة فى هذه المشكلة ومن أهم هذه الحلول كريمات شد الترهلات، تعتبر كريمات شد الترهلات من الحلول الفعالة والجيدة، وسوف نقوم من خلال هذا المقال بتوضيح مجموعة كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة .

كريمات لشد ترهلات البطن بعد الولادة

  • كريم clarins Tonic Body Treatment Oil

يعد هذا الكريم من أحسن الأنواع المتعارف عليها لعلاج الترهلات، حيث أنه مكون من مجموعة من الطبيعية التى تعمل على شد الجلد وترطيبه فى نفس الوقت، كما أنه يساعد فى علاج علامات التمدد والسيلوليت و له تأثير قوي فى نقصان الوزن، ويفضل استخدام هذا الكريم بعد الأستحمام وذلك حتى تكون مسام الجلد مفتوحة و تمتص البشرة الكريم بشكل كامل ليكون أكثر فاعلية.

قد يهمك أيضا:  خلطة الشبه والنشا لشد ترهلات البطن

كريم clarins Tonic Body Treatment Oil

  • كريم Rodial Super Fit

يعد الكريم من أقوى الأنواع التى تعالج عدد من مشكلات الجلد من أهمها الترهلات و السيلوليت، و يحقق هذا الكريم معادلة صعبة وهي معالج الترهلات و إعطاء الجلد الحيوية والنضارة المطلوبة ويجعله أكثر نعومة وصحة، وتأتى نتائج هذا الكريم بعد شهرين متواصلين من الاستخدام، لا يجب ممارسة التمرينات الرياضية مع استخدام هذا الكريم لأنه يعمل على شد الجسم بالكامل.

  • كريم Vichy Ideal Body Skin Firming Lotion

يعد هذا الكريم من أشهر الأنواع بين النساء لعلاج الترهلات وذلك لأنه يتكون من زيوت طبيعية خالصة فيسهل على الجلد امتصاصه ووصوله لطبقات الجلد بعمق ومعالجة الترهلات و السيلوليت ويعطى الجسم النعومة و النضارة والحيوية المطلوبة.

  • كريم Sisley Body care

يتكون هذا الكريم من عناصر مختلفة عن اى كريم اخر فهو يتكون من منتجات طبيعية  مثل زهور اللوتس و الكافيين وغيرهم،  بالاضافة الى الزيوت الطبيعية التى تعمل علاج تحسين ملمس الجلد ومظهره، كما يتميز هذا الكريم بكونه خفيف على البشرة و يسهل وصوله للجلد و معالجة الترهلات و السيلوليت، يفضل أستخدام هذا الكريم بعد الأستحمام مباشرة لتكون المسام مفتوحة ويوضع مرتين يومياً للحصول على نتائج.

كريم Sisley Body care

قد يهمك أيضا:  تخلص من الكرش وترهلات البطن فى 7 أيام

كريمات طبيعية لعلاج الترهلات

  •  كريم VICHY IDEAL BODY SKIN FIRMING LOTION WITH HYALURONIC ACID

يتكون هذا الكريم من مكونات طبيعية وحمض الهيالورونيك اللذان يعملان على ترطيب الجسم بشكل جيد جداً، كما أنه سريع الأمتصاص جداً مما يجعله يصل إلى طبقات الجلد ويساعد فى شده و أكسابه النعومة و الأشراق، كما أنه مناسب جداً للبشرة الحساسة.

  • كريم CLARINS BODY FIT ANTI-CELLULITE CONTOURING EXPERT

يتكون هذا الكريم من 8 مستخلصات نباتية مختلفة عن بعضها من أهمها أوراق السفرجل، ولذلك يعمل هذا الكريم على علاج العديد من الأمراض الجلدية مثل شد الترهلات و السيلوليت، ويتميز هذا الكريم بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة منها الحساسة و الدهنية.

كريم CLARINS BODY FIT ANTI-CELLULITE CONTOURING EXPERT

  • كريم THE SEAWEED BATH CO. FIRMING DETOX CREAM

يتكون هذا الكريم من منتجات طبيعية بالإضافة الى 65 نوع من الفيتامينات والمعادن التي تغذي الجلد ويقوم هذا الكريم بتخليص الجلد من السموم المتراكمة به وذلك بفاعلية مستخلص الشاي الأخضر الموجود فى مكوناته، كما يساعد هذا الكريم فى تقليل ظهور السيلوليت و ترطيب الجلد.

  • كريم بالمرز

يتكون كريم بالمرز من مجموعة من المكونات الطبيعية من أهمها زيت جوز الهند وزيت اللوز و زيت دوار الشمس، ويتميز كريم بالمرز بأنه خفيف جداً ويسهل على البشرة امتصاصه، كما أنه يساعد علي تخليص الجسم من السيلوليت و يعطيه نعومة ويكسبه مظهر طبيعي و نضر.

قد يهمك أيضا: شد ترهلات البطن بعد الرجيم