كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع

تسعى الكثير من الفتيات إلى تفتيح بشرتهن للحصول على مظهر أكثر صحة وإشراق، ويمكنك الحصول على نتيجة ملموسة في تفتيح بشرتك في أقصر وقت ممكن عند استخدام كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع الذي نساعدك على اختياره في هذا السطور التالية.

كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع

لا تجعلى الحاجة الملحة في الحصول على بشرة فاتحة في أسرع وقت تجبرك على اختيار كريم لا يناسب بشرتك، وذلك حتى لا تضطري إلى معالجة مشكلة أخرى في بشرتك بدلا من الحصول على بشرة نضرة وموحدة اللون وفيما يلي سوف أهتم بتقديم كريم تفتيح البشرة السمراء المناسب لنوع كل بشرة.

طالع ايضا : تبييض البشرة السمراء في أسبوع

كريم تريتوسبوت

هذا الكريم مناسب للبشرة السمراء الدهنية والمختلطة حيث يعمل على تفتيح البشرة بفضل مادته الفعالة “هيدروكينون” والتي تعتبر مناسبة جدا في التخلص من بقع النمش أو الكلف، لأنها تركز على مادة الميلانين التي يفرزها الجلد لحمايته من أشعة الشمس البنفسجية، لكنه في الوقت نفسه يعتبر العامل الأساسي لظهور التصبغات، لذلك تعمل هذه المادة الفعالة على حماية الجلد للحد من زيادة إنتاج الميلانين.

كما يقوم بتنظيف البشرة من الشوائب وتقشيرها بسهولة بفضل مادة الترتينوين التي تدعم غشاء خلايا البشرة وتمنع التصاق الشوائب بها، بالإضافة إلى ذلك تعتبر مادة الهيدروكوتيزون الموجودة ضمن مكوناته مهمة جدا في الحد من حدوث التهاب وتهيج الجلد.

هذا الكريم غير مناسب لأصحاب البشرة الحساسة، ويجب عليك تجنب الخروج للشمس أثناء وضعه، وللحصول على نتيجة تفتيح سريعة يمكنك استخدامه مرتين يوميا.

كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع

كريم أولاي أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع

البشرة الحساسة بشكل خاص تحتاج إلى عناية بالغة عند اختيار الكريم المناسب لها، لذلك نرشح لك كريم أولاي لأنه يعمل على حل مشكلة جفاف البشرة عن طريق منحها الترطيب اللازم، وفي الوقت نفسه يعمل على تنظيم إنتاج الميلانين للتخلص من البقع الداكنة والتصبغات الجلدية التي تعكر صفو بشرتك.

كما أنه يحتوي على عامل حماية من الشمس SPF 24 لذلك فأنت لست بحاجة إلى استخدام كريم واقي من الشمس بعد استخدام كريم أولاي للتفتيح، وهذه الأمور من أهم ما يميزه لأنك لن تضطري إلى شراء مرطب أو واقي للشمس لاستخدامه مع أولاي.

هناك نقطة إيجابية أخرى لصالح الكريم وهي تركيبته الغنية بالفيتامينات التي تعمل على تغذية البشرة، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تقلل احتمالية ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما أن هذه التركيبة المميزة لا تحتوي على العطور وهذا ضمان كاف لعدم التسبب في مشكلة سد مسامات البشرة.

كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع

كريم غارنييه

كريم غارنييه يتميز بقدرته على تفتيح البشرة بشكل سريع حيث يمكنك ملاحظة الفرق بعد أسبوع من استخدامه، وذلك لأنه يحتوي على خلاصة الليمون التي تزيل بقع البشرة كما تعمل على منع تكون تصبغات جديدة، كما يحتوي أيضا على فيتامين سي الذي يمنح بشرتك التغذية والإشراق التي تستحقه، ويتميز هذا الكريم بقدرته على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة مثل الأشعة فوق البنفسجية UVA و UVB، كما أن له تركيبة خفيفة تسهل من سرعة امتصاص البشرة للكريم، إلا أن هذا الكريم غير مناسب للبشرة الدهنية.

كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع

بعد أن عرفتي أفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء في أسبوع بحيث يكون مناسب لبشرتك، عليك أن تحافظي على استخدامه مرتين يوميا على بشرة نظيفة وجافة، حتى تحصلين على بشرة أفتح وأكثر إشراق ونضارة في أقرب وقت ممكن.

طالع ايضا : خلطات لتبييض البشرة السمراء في أسبوع