كريم لتفتيح البشرة السمراء في اسبوع

كريم لتفتيح البشرة السمراء في اسبوع دون أي أعراض جانبية، عادةً ما تطمح البشر بوجه عام والنساء بوجه خاص إلى التمتع ببشرة بيضاء سواء باستخدام الكريمات أو الخلطات، وسنوضّح لكم اليوم أشهر الكريمات الفعالة التي يمكن استخدامها لتفتيح البشرة في أسبوع.

كريم لتفتيح البشرة السمراء في اسبوع

تتعدد أنواع الكريمات التي يمكن استخدامها لتفتيح البشرة في وقت قياسي، إليكم أفضل هذه الكريمات والتي لا تحتاج سوى إلى أسبوع لتظهر نتائجها:

كريم أنوبيس

مرطب وواقي شمسي قوي وفعال للغاية، صمم بتركيب مميز لتفتيح البشرة في وقت قياسي، وذلك بفضل مستخلص التوت البري وهلاك الصبار الموجودين بتركيبه، لا تدخل أي كحوليات أو كبريتات بالتركيب الخاص به. يقدر سعره بـ 360 ريال سعودي.

كريم ألفا بلس

كريم غني بالمواد الفعالة: ألفا أربوتين، جلابريدين، يعرف عنه مدى فاعليته في فترة زمنية قصيرة في تفتيح البشرة، يتم استخدامه لتفتيح بشرة اليد، للقضاء على التصبغات المسؤولة عن اللون الداكن ببعض من أماكن الجسم، يقدر سعره بـ 145 ريال سعودي.

بايوديرما وايت كريم

كريم غني بخلاصة نبات العرقسوس، ڤيتامين E، يؤثر على لمعان البشرة ولونها، يتميز بأمانه، يناسب كافة أنواع البشرة، يبلغ سعره 250 ريال سعودي.

كريم لتفتيح البشرة السمراء في اسبوع

كريم فيشي إيديال وايت

يتميز الكريم بقدرته على تفتيح اسمرار البشرة وعلاج أي تصبغات أو بقع داكنة بها، كما يمكن استخدامه لعلاج شحوب البشرة، يتميز بتركيبة متميزة وفريدة حيث يدخل الريسورسينول في تركيبه وهو ما يضمن تفتيح مثالي للبشرة عقب استخدامه، يتميز بقدرة ترطيب عالية، لا ينتج عن استخدامه أي تصبغات أو حبوب شباب، قادر على التغلغل بعمق بين ثنايا خلايا البشرة بسرعة هائلة، يزيد من لمعة البشرة ويجعلها وردية ناعم وذات ملمس مميز.

يمكن استخدام هذا الكريم 2 مرة يوميًا، لكن ينصح بتوخي الحذر بشدة بشأن استخدامه في محيط العين.

 كريم كاي بيجمنت

يعيد الكريم للبشرة لمعتها الطبيعية المعهودة، يحد من انتشار التصبغات والهالات السوداء بالبشرة، يزيد من إشراقة البشرة عقب 3 أسابيع من استخدامه، يناسب كافة أنواع البشرة.

طالع أيضا : أفضل كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية

كريم ريتينول

غني بڤيتامين أ، يشيع استخدامه للتغلب على آثار التقدم في العمر، له مميزات رائعة لأصحاب البشرة الدهنية، يحافظ على حجم مسام البشرة طبيعية غير واسعة، يحد من معدل ظهور التجاعيد ونسبة الدهون المنتشرة بالبشرة.

بوبانا كريم لتفتيح البشرة السمراء في اسبوع

أشهر منتجات تفتيح البشرة الآمنة والتي تخلص البشرة من أي تصبغات عنيدة بها، يتكون من مكونات طبيعية آمنة منها مستخلص العرقسوس الذي يوفر الترطيب والتفتيح اللازم للبشرة في وقت قياسي.

كيفية الاستخدام

  • ينبغي تنظيف المنطقة المطلوب تفتيحها باستخدام الكريم أولًا والتأكد من تجفيفها بشكل تام.
  • ينصح باستخدام الكريم 2 مرة يوميًا عبر عمل مساج خفيف به للبشرة مرة صباحًا وأخرى مساءً.

عادةً ما تظهر نتائج الكريم عقب أسبوع واحد من الاستخدام؛ إلا أنه ينصح بالاستمرار في استخدامه لمدة 4 أسابيع أو أكثر لضمان نتائج أفضل.

يتوفر الركين في عبوتين الأولى حجمها 60 جم والثانية حجمها 100 جم وتتفاوت الأسعار بين 2:3 دولار أمريكي أو 30:40 جنيه مصري.

ايزيس كريم لتفتيح البشرة السمراء في اسبوع

اسم الكريم هو ISIS unitone 4 white ويعد الكريم الأفضل على الإطلاق لدى عدد كبير من أصحاب البشرة السمراء الذين يرغبون في تفتيحها، وذلك بفضل الفيتامينات والعناصر الطبيعية التي تدخل في تركيبه وتتغلغل بين خلايا البشرة لتفتيحها، والجدير بالذكر أن الكريم فعال للغاية في حماية البشرة من التعرض للتصبغات مستقبلًا.

يستخدم الكريم لعمل مساج خفيف للبشرة بعد تنظيفها جيدًا وتجفيفها برفق، وذلك مساءً قبل التوجه للفراش، ينصح بعدم استخدام الكريم لمدة أقل من 3 أشهر للتمتع بنتائج مثالية.

يتوفر الكريم في حجم 15 مللي بسعر يتفاوت بين 185: 200 جنيه مصري وهو ما يعادل 15 دولار أمريكي.

طالع أيضا : خلطة تبييض الجسم للعروس مضمونة

Leave a comment