- Advertisement -

كريم لنضارة وصفاء البشرة من أفضل الأنواع

تبحث الكثير من السيدات عن أفضل كريم لنضارة وصفاء البشرة، حيث تعاني البشرة أكثر مما نتوقع على مدار اليوم للكثير من الأتربة والغبار أضف إلى ذلك أشعة الشمس والمواد الكيميائية التي تستعملها الكثير من النساء، الأمر الذي يجعل عدد كبير من السيدات مهتم بالبحث عن أفضل الكريمات من منتجات العناية بالبشرة للمحافظة على نضارة البشرة ومقاومة ظهور علامات الشيخوخة، ومن خلال ما يلي من سطور سوف نعرض لكم مجموعة من أفضل الكريمات المتخصصة في عناية البشرة.

قد يهمك أيضا: فوائد زيت اللافندر للبشره 

كريم لنضارة وصفاء البشرة

يوجد العديد من الكريمات التي تؤدي دور نقاء وصفاء البشرة ومن أهمها ما يلي:

1-   كريم KELLY TEEGARDEN RADIANT ANTI-AGING FACIAL CREAM 

هذا النوع هو كريم لنضارة وصفاء البشرة والعمل على ترطيبها إلى أقصى درجة ممكنة والوصول إلى المناطق الداكنة والعميقة.

يعمل هذا النوع على منح البشرة الإشراق والجمال المطلوب بالإضافة إلى جعل الجلد أكثر نعومة ومرونة، وذلك يرجع إلى إحتواءه على عناصر مضادة للأكسدة.

تساعد مكونات كريم KELLY TEEGARDEN RADIANT ANTI-AGING FACIAL CREAM على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة والأشعة فوق البنفسجية.

كما يعمل هذا الكريم على تحسن أنسجة الجلد والحد من ظهور التجاعيد وعلامات الكبر والتخلص منها بسرعة كبيرة.

ومن أبرز مكوناته زيت الافوكادو العضوي وزبدة الشيا ونسبة من زيت الكتان بالإضافة إلى خليط بذور الجوجوبا.

كذلك من أهم عناصر البيتا جلوكان التي لها قدرة على اختراق الجلد وإفراز المزيد من إنتاجية الكولاجين الذي يقوم بتوسيع مسام الجلد، وتنظيف البشرة.

وينصح استخدامه في الفترة المسائية وقبل الخلود إلى النوم عن طريق عمل ماسك مرطب.

ولكن يلاحظ أنه يمنع استعماله بالنسبة للبشرة التي تحتوي على حب الشباب بدون الرجوع إلى الطبيب المعالج.

من خلال الفحص الجيد وعمل التجارب العلمية تبين أن هذا الكريم لا يحتوى على  أي عناصر ضارة أو مسرطنة، كما تم إثبات عدم وجود علاقة بين استخدامه وبين حدوث أي خلل أو مشاكل بالنسبة للغدد الصماء.

قد يهمك أيضا: ماسك الخيار والزبادي

كريم لنضارة وصفاء البشرة

2-   كريم Z SKIN COMPLETE AGE DEFYING SYSTEM

يعد كريم Z SKIN COMPLETE AGE DEFYING SYSTEM من أقوى منتجات العناية بالبشرة على مستوى العالم والحفاظ على صفائها.

يتكون هذا المنتج من مجموعة من الأعشاب الطبيعية بالإضافة إلى الزيوت التي لها دور كبير في مكافحة الشيخوخة والتخلص من البقع الداكنة التي يصعب على المنظفات التقليدية محوها.

من خلال استخدام هذا الكريم يمكنك استعادة نضارة البشرة وصفائها مع كسب المزيد من النعومة، كما ينصح به خبراء التجميل لمن هم فوق سن الثلاثين.

للحصول على أفضل نتائج من استعمال كريم Z SKIN COMPLETE AGE DEFYING SYSTEM ينصح باستعماله مرتين في اليوم على الأقل، ومن ثم غسل الوجه بعدها بالماء الفاتر جيدا.

3-   كريم CELGENICS – NIGHT ESSENTIAL – ANTI AGEING ORGANIC NIGHT CREAM

يعتبر هذا الكريم من أفضل الكريمات المضادة لتجاعيد التي تظهر على الوجه والبشرة بشكل عام، والعمل على إكسابها بالمزيد من مضادات الأكسدة، الأمر الذي يؤدي بالتبعية إلى ترميم البشرة وإصلاح ما بها من أي تلف.

ومن الجدير بالذكر أنه بجانب دور هذا الكريم في التخلص من أثار الشيخوخة يساهم أيضا في النوم بشكل جيد و التخلص من آثار الإجهاد في نهاية يوم شاق.

ويرجع الفضل في شهرة كريم CLINICS – NIGHT ESSENTIAL – ANTI AGEING ORGANIC NIGHT CREAM إلى مكوناته ومن أبرزها زيت اللافندر وزيت نبات النادرين.

كذلك يعد من أبرز ما يميز هذا المنتج أنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة سواء كانت جافة أم حساسة أو حتى مختلطة، بالإضافة إلى أنه مناسيب لجميع الفئات العمرية.

قد يهمك أيضا: كريم الخيار والنشا للوجه