- Advertisement -

كلام حلو لصديقتي

تعتبر الصداقة من أعظم العلاقات الإنسانية على الإطلاق، وقد يحتاج الصديق للتعبير عن مشاعره من خلال بعض الكلمات البسيطة التي نهديها لأصدقائنا، لذلك سوف نتطرق فيما يلي إلى ذكر كلام حلو لصديقتي يمكن أن تهديه لها في أي مناسبة أو حتى بدون وجود مناسبة.

جميعنا نحتاج بين الحين والآخر إلى سماع بعض كلمات الإطراء والتقدير من أصدقائنا وكذلك هم أيضًا، لذلك لا تترددين في التعبير عن مشاعرك لصديقتك بكلمات بسيطة ومعبرة.

ومن أفضل الطرق للتعبير هي الرسائل المكتوبة، حيث أنها لها قيمة ووقع مختلف على النفس وخاصة بعد انتشار الرسائل الإلكترونية من حولنا، لدرجة أصبحت معها الرسائل الكتابية ذات قيمة معنوية كبيرة للغاية.

قد يهمك أيضا: كلام يسعد صديقتي

كلام حلو لصديقتي

نتعرف فيما يلي على رسائل جميلة وبسيطة تحمل كلام جميل لصديقتي، وتعرفها قيمتها وقدرها في نفسي، ويمكنك استخدامها أيضًا، من أجل الغرض نفسه..

كلام جميل لصديقتي

  • كنتِ دائمًا رفيقة دربي ومخرجي الصادق من أي مشكلات أواجهها، وقمتِ بمساعدتي على مواجهة تحديات الحياة، فلم تكوني مجرد صديقة بل كنتِ الأقرب إلى قلبي، وسأحرص دومًا أن تظلي في مكانتك مهما واجهنا من تحديات.
  • لم يكن لقائنا صدفة يا صديقتي ولكنه كان قدر غير مسار حياتي، ووهبني سندًا وأختًا ورفيقة، عملت دومًا على تيسير كل ما هو صعب، أردت القول أنني أحبك وأعمل دائمًا للحفاظ على تلك العلاقة السامية وسأظل.
  • صديقتي الأقرب إلى قلبي، وددت أن أشكرك على كل ما منحتني إياه، فقد استطعت معك أن أتجاوز جميع أوقاتي السئة وأنجح في تحديات حياتي، دام وجودك في حياتي.
  • أنتِ صديقتي الأولي وقلبي الثاني وروحي الأخرى وكتفي الثالث، كنتِ لي قمرًا أنار عتمة الحياة وأعان القلب على تحمل أعبائها التي لا تنتهي.

قد يهمك أيضا: افضل هدية من الحماة

رسائل للصديقة بالعامية

من بين الرسائل التي تحمل في مكنونها كلام حلو لصديقتي لابد أن نذكر بعض الجمل بالعامية والتي يسهل من خلالها التعبير عما نشعر به بكلمات بسيطة وبدون التعرض إلى صعوبة الكتابة باللغة العربية الفصحى، وخاصة إذا كنتِ لا تجيديها..

  • لم تكوني يومًا صديقة بل كنتي روحي التي أهرب إليها حتى من نفسي، شكرا لوجودك ومشاركتك لجميع تفاصيل حياتي.
  • أخبروها أنها كانت لي أخت وصديقة وأم وابنة.. وأنها دوما الأفضل والأقوى ووجودها يخلق لي حياة جديدة ومعها أتحمل جميع الأوقات والظروف الأسوأ.
  • أحبك حبًا لم يبلغه أحد من قبل، ولا تؤثر عليه المسافات ولا الخلافات، ولا زلت أحتفظ بالتاريخ الذي تقابلنا فيه لأنك صدفتي المميزة.
  • كنتي ولا زلتي القلب الذي يقف في وجه أحزاني ويمحي دموعي ويجبر كسر قلبي، فحياتي بدونك بلا قيمة وقلبي بدونك بلا حياة، أحبك صديقتي.

كلام حلو لصديقتي

تهنئة صديقتي بيوم زفافها

  • ستصبحين أجمل عروس تطل بالأبيض وستكونين أفضل زوجة وأحن أم كما كنتِ دومًا لي، مبارك عليكِ يا رفيقة الدرب، وووهبك السعادة أينما تكونين.
  • توأم روحي وعروستي وفتاة قلبي المدللة، أعيذك من أي حزن يلمس قلبك وأتمنى لكِ حياة أكثر سعادة مما تتمنين، وأكثر طمأنينة كما ترغبين.
  • لا أعلم ماذا يمكنني أن أقول في هذ اليوم البهيج، فطالما حلمت أن أراكِ عروس بالفستان الأبيض، رزقك الله السعادة والحب وأعانك على حياتك الجديدة، ورزقك بأولاد وبنات في جمال قلبك وصفاء روحك.

كلام حلو لصديقتي المسافرة

  • انقسمت روحي عندما غادرتي وسافرتي بعيدًا ولكن حبي لك لا تنقصه المسافات، فلا زلت أنتظر عودتك ولن أمل أبدًا، فأنتِ لي روحًا اختذلت صفاء الكون في ثناياها.
  • اشتقتُ إليكِ صديقتي، اشتقتُ إلى أحاديثنا وخروجنا سويًا، واشتقتُ إلى الضحكات والنكات والحكايات التي كنا نحكيها معًا، انكسر قلبي بغيابك، وما زلت أتمنى عودتك يومًا إلى بلدتنا لنكمل أحاديثنا التي بقيت ناقصة، أحبك.

قد يهمك أيضا: علامات حب المرأة للرجل في صمت