- Advertisement -

كلام لصديقه مثل اختي وأجمل الكلمات للصديقة

كلام لصديقه مثل اختي قد نبحث جميعنا عن مثل هذه الكلمات عندما تخوننا اللغة للتعبير عن مشاعرنا تجاه إنسانة وجدنا فيها الكثير من الحب والوفاء والمودة والتي ارتبطت بها الروح وتعلق بها القلب رغم أننا لم نولد من جوف رحم واحد، ولكن أو ليست الصداقة أخوة نبتت في أعماق الوجدان دون أن تكون رابطة دم؟ ، قد يعرف معظمنا معنى أن يكون لك أخت تشاركينها لحظات العمر منذ نعومة الأظافر، ولكن الصديقة أخت أيضا نتقاسم معها هموم الدنيا وأفراحها و أسرارنا التي لا نخبر بها أحدا مطلقا ونجد فيها شريك الروح والمخبأ الأمن و الملاذ عند الفرح والحزن.

 

قد يهمك أيضا: كلام عن بنت اختي

كلام لصديقة مثل اختي 

فيما يلي مجموعة من العبارات التي يمكن استخدامها للتعبير للصديقة المقربة عن مكانتها في المميزة التي ترقى للاخوة:

  1. صديقتي أنتي أخت لي، تقضين ساعات على الهاتف تستمعين إلي وتواسيينني ، و تعرفينني تعرفك عن ظهر قلب وتعرفين في لمحة كيف تفهميني، أنتي الشخص الذي يمكنني قضاء الوقت معه دون الحاجة إلى التحدث.
  2. إنتي أفضل صديقة حصلت عليها وأختي التي تحتفظ بكل أسراري دون الكشف عنها أبدًا لأي شخص ، والتي تشاركنني ضحكاتي وتفهمين حتى تقلبات مزاجي.
  3. قد تكون الأخوة متاحة للكثيرين، ولكن الحصول على صديقة تكون لك أختًا وأقرب الناس إلى القلب والروح، ميزة لا يحصل عليها الكثيرون، أنا سعيدة للغاية بوجودك في حياتي.
  4. بحث كثيرًا عن كلام لصديقه مثل اختي ، ولكن كل الكلمات كانت قليلة لتعبر عن مكانتك في قلبي، يا أجمل صديقة وأحن أخت منحني الله إياها.
  5. الصداقة متاحة للجميع، ولكن الصديقة التي نجد فيها الأخت والرفيقة هو اختيار القلب، وقد اختارك قلبي واختارني قلبك لنبقى معًا إلى الأبد.
  6. يا أعز صديقة وأحب أخت لم تلدها أمي، أنتي الوحيدة التي تمتلكين القدرة على امتصاص أحزاني واحتضاني فرحتي.
  7. إنتي صديقتي الغالية، وحبك في قلبي يضاهي حبي لأختي، وجدت فيك الأخت الكبيرة التي تواسيني وتنصحني والأخت الصغرى التي تشاركني مغامراتي.
  8. أنتي لسه مجرد صديقة مقربة اتقاسم معها كل تفاصيل حياتي، أنتي أختي التي لم يرزقني الله بها وعوضني بك خير عوض.
  9. يا صديقتي يا نعمة منحتها لي الأيام، أعدك أن أحفظك في قلبي وجوارحي يا أختي الغالية.
  10. اللهم لي أخت لم تلدها أمي، أشهدك أني أحبها وحبها في قلبي لا يفنى ولا يزول، فأحفظها لي و أدمها نعمة في حياتي.

قد يهمك أيضا: اجمل ماقيل عن الاخت

كلمات عن اخت لم تلدها أمي 

قد لا تمنحنا الحياة أختًا تشاركنا حياتنا وتفاصيلها منذ الطفولة، وقد يكون لنا بالفعل أخوات، ولكن الله يرزقنا بأخت أخرى لم تلدها الأم، وإنما استحقت أن تتربع في القلب لما شهدناه منها من وفاء وثقة وحب، وفيما يلي بعض الكلمات المختارة عن الصديقة والأخت التي لم تلدها الأم:

  1. صديقة الغالية يا قطعة من روحي، أختي وتوأمي التي لم تنجبه أمي ولكن الله أهداني إياكي لتكوني رفيقتي وسندي وعزائي.
  2. يا أجمل هدية حصلت عليها، قلبي تعلق بك، وروحي ارتبطت بروحك، وإن لم تلدك أمي فقد ولدتك لي الحياة.
  3. كم من كلام لصديقه مثل اختي قيل ولكني لم أجد فيه ما يصف عن مكانتك في روحي، ومعزتك في قلبي، أنتي يا صديقة وأختي التي لم تنجبها لي أمي، ملاكي الحارس ورفيقة دربي وأحن الناس علي.
  4. إن الأخت ليست فقط من تلدها الأم، فقد أثبتي لي أنك قطعة من روحي، وأختي في الله بحبك الصادق لي ووفائك وقلبك الذي لا مثيل له.
  5. إلى صديقتي الغالية التي يبلغ حبها في قلبي محبتي لأختي، أنتي نعمة منحني الله إياها أتمنى أن لا تزول أبدًا، أحبك وأعلم مدى محبتي في قلبك يا غاليتي.

قد يهمك أيضا: كلمات اهداء للعروس من اختها