- Advertisement -

كيفية الحصول على مناكير فرنش في المنزل

مناكير فرنش ..أحد أهم أجزاء الجمال الفرنسي هو المظهر الجيد. من ناحية، تريدين أن تبدو جميلة بلا مجهود، ولكن من ناحية أخرى، تريدين أيضًا أن تبدو لافتة للأنظار. الأظافر المصقولة ضرورية لتحقيق هذا التوازن، خاصة إذا اخترت مناكير فرنش طبيعي المظهر.

 

لقد قمنا بتجميع دليل تفصيلي خطوة بخطوة للحصول على أظافر مثالية في المنزل، حتى تتمكني من تخطي صالون الأظافر. يمكنك أيضًا تعديل هذه النصائح لمنح نفسك باديكير مريح! أولاً، سنغطي جميع الأدوات التي تحتاجها لتكون في متناول اليد، ثم نتعمق في كيفية التنفيذ مباشرةً.

قد يهمك أيضا: مناكير اسود

أدوات مانيكير فى المنزل

لا تحتاجين إلى أدوات فاخرة لإنشاء مناكير فرنش في المنزل، لكنك تحتاجين إلى بعض الأساسيات الأساسية للعناية بالأظافر. إليك قائمتنا الشاملة لجميع الأشياء التي ستحتاجها!

  • مزيل طلاء الأظافر
  • مبرد أظافر من الكريستال
  • وسادات قطنية ومسحات قطنية
  • الماء الدافئ والصابون
  • كريم اليد أو زيت البشرة
  • مقشر لليدين (اختياري)
  • طبقة أساسية شفافة
  • طبقة علوية شفافة
  • طلاء أظافر وردي أو ملون
  • طلاء أظافر أبيض
  • فرشاة صناعية رفيعة (اختياري)

 

كيفية عمل مناكير فرنش في المنزل

  1. إزالة الطلاء القديم

أولاً، إذا كان لا يزال لديك بعض بقايا طلاء الأظافر القديم على أظافرك، فتأكدي من فركها جيدًا باستخدام ضمادات قطنية ومزيل طلاء الأظافر. تميل بعض الألوان إلى الاستقرار على طول حواف الظفر، وفي هذه الحالة، استخدمي قطعة قطن مغموسة في المزيل للوصول إلى هناك وتنظيف الأشياء.

 

  1. قومي بتشكيل أظافرك

بعد ذلك، قومي ببردي أطراف أظافرك بشكل متساوٍ. هناك جميع أنواع أشكال الأظافر التي يمكنك الاختيار من بينها، لكننا نفضل إبقائها طبيعية على شكل بيضاوي أو مستدير. عند برد أظافرك، اذهبي في اتجاه واحد فقط في كل مرة، بدلًا من التقديم ذهابًا وإيابًا. انطلق ببطء، حتى تتمكني من التحكم في الشكل الذي تنشئه ولا تفرط في القيام به عن طريق الخطأ.

 

  1. نقع المانيكير في المنزل

إذا كنت تخططين لقص أو دفع الجلد الزائد للخلف، فمن الأهمية أن تقومي بتليينها أولاً باستخدام مانيكير في المنزل.

 

املئي وعاءًا ضحلًا من الماء الدافئ والصابون، ثم اغمسي إصبعك فيه حتى يصل إلى الجلد. اتركي أصابعك في الماء لمدة 2-3 دقائق فقط، وخذي لحظة للاسترخاء. سيكون هذا طويلاً بما يكفي لتنعيم البشرة ولكن ليس لفترة طويلة بحيث يشبع أظافرك بالماء، مما قد يضر بسلامة طلاء أظافرك لاحقًا. إذا كنت راضية عن حالة بشرتك، فيمكنك تخطي هذه الخطوة تمامًا!

قد يهمك أيضا: بديل مزيل المناكير

  1. ادفعي الجلد الزائد للخلف (بلطف!)

اسحبي أظافرك من الماء وجففيها بمنشفة ناعمة. بعد ذلك، استخدمي أداة دفع الجلد للضغط برفق على الجلد الزائد ودفعهما للخلف قليلاً. إذا كان الضغط على جلدك مؤلمًا على الإطلاق، فهذه علامة على أنك تبالغين في ذلك، لذا تأكدي من تخفيف الضغط.

 

  1. التقشير والترطيب

بعد ذلك، حان الوقت لمنح يديك وجلدك علاجًا لطيفًا! لأقصى قدر من التدليل، قشري يديك عن طريق فركهما بالفرك. يمكنك حتى أن تفعلي ذلك بنفسك!

 

إذا كان المقشر الخاص بكِ مرطبًا بدرجة كافية، يمكنكِ شطف يديكِ والانتقال إلى الخطوة التالية. إذا توقفت عن التقشير، خذي لحظة لفرك يديك وأظافرك بكريم اليد، أو ضعي زيت بشرة مخصص على الأظافر. انتظري بضع دقائق للسماح لأظافرك بامتصاص أكبر قدر ممكن من الزيت.

 

  1. إزالة الرطوبة الزائدة

بعد ذلك، اغمسي قطعة قطن في مزيل طلاء الأظافر، وامسحيها بعناية فقط على ظفرك، مع الحرص على تجنب الجلد الزائد. سيؤدي ذلك إلى إزالة الرطوبة الزائدة أو الزيت من الأظافر لضمان التصاق الطلاء جيدًا. اتركي المزيل يتبخر تمامًا قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.

 

  1. ضع طبقة الطلاء الأساسية الخاصة بك

تعتبر طبقة الطلاء الأساسية ضرورية لحماية أظافرك من الاصفرار وخلق قاعدة متساوية للطلاء. ضعي الطبقة الأساسية بعناية على كل ظفر، وتأكدي من استخدام أقل كمية ممكنة حتى يجف بسرعة.

 

  1. تطبيق اللون الخاص بك

بمجرد أن تجف طبقة الطلاء الأساسية تمامًا، يمكنك وضع طلاء أظافرك الملون! يعتبر اللون الوردي من الخيارات الكلاسيكية للتقليم الفرنسي، لكن الألوان الأخرى مقبولة تمامًا أيضًا.

 

ضعي الملمع في طبقات رفيعة، بدءًا من حوالي ملليمتر واحد بعيدًا عن البشرة، ثم ادهنيها على شكل شرائط. بمجرد أن تجف الطبقة الأولى تمامًا، ضعي الطبقة الثانية وانتظري حتى تجف أيضًا.

 

  1. أنهي بطبقة علوية

بمجرد أن يجف طلاءك تمامًا، قومي بإنهاء الأشياء بطبقة رقيقة جدًا من طبقة الطلاء. سيساعد ذلك في الحفاظ على كل عملك الشاق، وإضافة بعض اللمعان، ومنع طلاء أظافرك من التكسر.

 

  1. تنظيف الحواف

بمجرد أن تجف الطبقة العلوية الخفيف تمامًا، فقد حان الوقت لإصلاح الأخطاء! حتى المحترفين أحيانًا يلطخون القليل من التلميع على البشرة، ولكن لحسن الحظ، من السهل تنظيفها. فقط نقع قطعة قطن في بعض مزيل طلاء الأظافر واستخدميها لمحو أي لطخات.

قد يهمك أيضا: مناكير بنفسجي

 

Leave a comment