- Advertisement -

كيف أتعامل مع أخت زوجي المنافقة

كيف أتعامل مع أخت زوجي المنافقة، يتوجب على الزوجة معاملة أهل زوجها معاملة حسنة وكسب ودهم ومحبتهم، ولكن ماذا ستفعل إذا كانوا غير ودوودين ويتعاملون ببغض معها ويتسسبوا لها في الكثير من العقبات وبخاصة أخت زوجها، هذا ما سنوضحه من خلال التالي.

 

قد يهمك أيضا: كيف أتعامل مع أخت زوجي الغيورة

كيف أتعامل مع أخت زوجي المنافقة

عندما تتنقلين من منزل عائلتك وتسكنين في منزل أخر مع أشخاص لم تتعايشي معهم مسبقا أنه لأمر شاق ومقلق، ولكن يجب عليكي ان تتأقلمي مع الوضع الجديد والأناس الجدد، أعلم انه تم التعامل مع عائلة زوجك طوال فترة الخطبة ولكن الأمر يختلف عندما تدلفين إلى منزلهم وتصبحين فردا من العائلة.

نعلم جميعا أنه يجب على الزوجة معاملة اهل زوجها بلباقة وتودد حتى تكسب محبتهم وتعاطفهم، ولكن ما العمل إذا كانوا لا يحبونها ويمقتونها في المعاملة وبشكل خاص أخت الزوج والتي قد تعتقد بأن زوجة أخاها قد حلت محلها في العائلة، وأصبحت فردا أساسي ومهم، فمن هنا تبدأ تغير المعاملة معها والتسبب لها في حدوث مشكلات مع زوجها فإليك عزيزتي بعض الطرق لكي تتعاملين مع الامر:

التقرب منها ومعرفة نواياها

من الممكن أنه قد حدث هناك موقف ما أو سوء تفاهم جعلك تعتقدين بها النفاق، فقبل الحكم عليها بأنها منافقة تقربي إليها أولا وتعرفي على صفاتها وطباعها، حتى تستطيعين الحكم عليها بالصواب أو بسوء ظنك فيها للتمكن من حل الأمر وعدم التسبب في الوقوع في المشكلات والتسبب في فجوة بين زوجك وأخته.

 

قد يهمك أيضا: طرق تأديب الزوج المهمل

كسب محبتها وودها

أن أولى الحلول الرئيسية هي اللين والتودد، من خلال محاولة كسب محبتها والتقرب منها وجعلها صديقتك لتتعرف عليكي وعلى شخصيتك، ومعرفة صفاتك وخصالك وأنك لا تكرهينها ولن تحلي محلها في أي من الاحيان، والتحدث معها بإسلوب لطيف وشرح فهذا الأمر قد يحل هذه المعضلة.

التعامل معها بحدود

إذا كانت اخت زوجك حقا شخصية سيئة ومنافقة بعدما تقربتي منها وتعرفتي على طباعها فيجب عليكي وضع حدود واضحة بينكما، والتعامل بحزم ودون مراوغة وعدم التحدث إليها في أمور شخصية وخاصة بك وبزوجك حتى لا تستغل الأمر وتحدث مشكلة بسببها، ويفضل زيارتها والتحدث معها في المناسبات والمواقف الاجتماعية للضرورة فقط، وبذلك قد تتجنبي حدوث مضايقات بينكما، ولكن إذا زاد الأمر عن حده فيجب عليكي اتخاذ موقف.

تجاهل سلوكها وتجنبها

إن التجاهل لسلوكها وتجنب التعامل معها قد يكون حلا مثاليا لهذا الأمر، وذلك لتجنب حدوث مواقف سيئة بينكما وهو يعد أمرا مفضلا قبل المواجهة في حالة زيادة الأمر عن حده، فتجنبي التحدث معها والتغاضي عن أسلوبها في التعامل وعدم التوجه إليها بالحديث إلا في الضرورة لتستطيعي تجنب مضايقاتها وبغضها على قدر الإمكان وعدم التسبب في حدوث مشكلة بينك وبين زوجك بسببها.

مواجهتها والتعامل مع الأمر

إذا كانت مضايقتها قد زادت عن حدها وتسببت في حدوث المشكلات بينك وبين زوجك وأهله فعليك مواجهة الأمر والتصدي لها عما تفعل، وتتسبب به في حدوث فجوة بينك وبين زوجك وأخذ موقف حازم معها للتوقف عن تصرفاتها وأنك لا تستطيعين تحمل نفاقها ومضايقتها لك، وان تتوقف عن القيام بهذه الأفعال الصبينية.

تجنب تدخل زوجك في الأمر

إن أكثر ما يسعد هذه الشخصية السيئة والمنافقة هي أن ترى اندلاع المشكلات بينك وبين زوجك، خاصة بسببها ففي هذا الوضع قد ينقلب الأمر عليكي، وعندما يأخذ زوجك صف أخته فعليكي أن تكوني أكثر ذكاء والتحدث معها مباشرة وبحزم وأنه يجب أن تتوقف عن هذه المضايقات.

وفي نهاية حديثنا عن كيف أتعامل مع أخت زوجي المنافقة، عليك التعامل معها بكل حرص وحذر، لتتفادي المشكلات والسلبيات التي قد تنغص عليكي حياتك الأسرية.

 

قد يهمك أيضا: تعمد التجاهل عند الرجال 

Leave a comment