كيف أصبح جميلة في أسبوع واحد فقط

للجمال قيمة كبيرة عند المرأة، فهي دائما تسعي إليه وتتطلع إلى أن تكون أجمل مما هي عليه، فالمرأة تهتم بمظهرها الخارجي بوجة عام وإذا كان لديها مناسبة ما فإن اهتمامها بنفسها يزيد عن المعدل الطبيعي، فعند اقتراب موعد هذه المناسبة تسأل كثيرا عن حلول للمشاكل أو العيوب الموجودة في بشرتها، وغالبا تبدأ المرأة في البحث عن حل قبل المناسبة الخاصة بها بأسبوع واحد، فتسأل كل أصدقائها سؤال واحد فقط وهو كيف أصبح جميلة في أسبوع ، كي تحضر هذه المناسبة وهي راضية عن شكلها الخارجي ومظهرها.

كيف أصبح جميلة في أسبوع

لا يجب أن تعتمد المرأة على رأي أي شخص فيما يتعلق بالبشرة والجمال، فلا بد أن تعرف ما يجب عليها فعله من أحد موثوق فيه ممن يهتمون بمجال البشرة أو من خبير من خبراء التجميل.

فقد قال الخبراء فيما يتعلق بالاهتمام بالبشرة والوجة أن النتيجة التي يمكننا أن نحصل عليها في خلال هذا الأسبوع جيدة جدا إذا التزمت المرأة ببعض التفاصيل التالية.

أغلب خبراء التجميل ينصحون المرأة بوضع روتين يومي للبشرة، كي تحافظ على نضارتها وجمالها، كما أنها تحميها من العوامل الخارجية كالشمس والأتربة.

طالع أيضا إخفاء عيوب الوجة بدون مكياج في وقت قصير

فيجب الاهتمام بها وترطيبها بشكل مستمر، كي لا تتعرض المرأة فيما بعد لجهد أكبر إذا تعرضت بشرتها لعيوب ما بسبب قلة إهتمامها من البداية.

فيجب على المرأة تنظيف وجهها بشكل يومي في حالة عدم وضع المرأة للميكب بشكل يومي، فعندما تتعرض البشرة للشمس فإنها تتلف بالإضافة إلى الأتربة الموجودة بالجو والتي تساعد أيضا على تلف البشرة وتعرضها لبكتيريا أكثر.

كما أن وضع اليد على الوجة بشكل غير مقصود يساعد أيضا في انتقال البكتيريا من اليد إلى الوجة، فيجب غسل الوجة جيدا بغسول مناسب للبشرة.

أما إذا كانت المرأة تضع ميكب على وجهها بشكل يومي سواء كان ميكب كامل أو ميكب قليل، فيجب أن تنظف وجها منه جيدا أولا، فيمكن إزالة الميكب باستخدام ماء الورد أو مزيل ميكب.

وبعد ذلك يفضل غسله بغسول مناسب لنوع البشرة كي تحافظ البشرة على جمالها ورونقها، كما أنه يحميها من ظهور حب الشباب والبثور السوداء.

كما أن لتغير الحافظة الخارجية للوسائد باستمرار دور فعال جدا في المحافظة على نضارة البشرة، فمن الممكن أن تنتقل البكتيريا إلى الوسائد ثم تنتقل إلى الوجة أو ربما يتراكم عليها الزيوت الخارجة من الوجة، مما يؤدي إلى ظهور مشاكل وعيوب في البشرة مثل حب الشباب.

كيف أصبح جميلة في أسبوع

نصائح عامة للاهتمام للبشرة وصحة الجسم

التغذية الجيدة مهمة جدا لصحة البشرة وخصوصا تناول الخضروات والفواكة، لأنهم يحتون على نسبة كبيرة من الفيتامينات التي تحتاجها البشرة والتي تساعد في تجديدها ونضارتها.

ولشرب الماء أيضا دور مهم في ترطيب البشرة، فدائما ما يحتاج الجسم للماء كي يستطيع أن يقوم بالعمليات الحيوية التي يحتاجها، ويحتاج الجسم للماء كي يقوم بترطيب البشرة والمحافظة على نضارتها وجمالها، ويفضل شرب ما يعادل 2 لتر ماء في اليوم الواحد.

كما أن للنوم أهمية كبيرة جدا للبشرة، فعندما تنام المرأة لمدة 8 ساعات كحد أقصي و6 ساعات كحد أدني في اليوم الواحد تتخلص من علامات الإرهاق التي تظهر على وجهها، بالإضافة إلى أنها تتخلص من الهالات السوداء الموجودة أسفل عينيها.

بالإضافة إلى أن الوجة يفرز الكولجين أثناء النوم في الليل مما يجعل البشرة مشدودة ولا يظهر بها أي تجاعيد.

ويفضل أيضا استخدام مناديل ناعمة ورقيقة للبشرة، فيفضل استخدام المناشف الخاصة بالأطفال لأنها مصنوعة من ألياف ومواد ناعمة لا تضر بالبشرة، أما المناديل أو المناشف الأخرى الخاصة بالكبار فهي تعد قاسية على البشرة وربما تسبب في حدوث تشققات فيها.

طالع أيضا العيون الحور فيها جاذبية شديدة