كيف اجذب زوجي عن طريق الهاتف؟

كيف اجذب زوجي عن طريق الهاتف؟ علاقات المسافات الطويلة صعبة. إن الابتعاد عن بعضنا البعض بأميال يضع ضغوطًا على العلاقة لأنها تتطلب قدرًا غير عادي من الثقة والتفاني. قد يكون من المحبط للغاية أن تحافظ على الاتصال الذي كان لديك من قبل عندما كان كل منكما بجانب بعضكما البعض. لا تقلقي. هناك العديد من الطرق لجذب زوجك عن طريق الهاتف.

قد يهمك أيضا: كيف اكسب زوجي؟

كيف اجذب زوجي عن طريق الهاتف؟

1. إرسال رسائل نصية في الصباح.

يبدو الأمر مزعجًا، لكننا دائمًا ما نراسل بعضنا البعض صباحًا سعيدًا وليلة سعيدة. من الجيد أن تخبري زوجك أنك تفكرين فيه عندما تستيقظين وعندما تنامين. إذا كنت تشعرين بالطموح الفائق، اطرحي بضعة أسئلة مدروسة مثل “كيف كان نومك؟” أو “ماذا ستفعل اليوم؟”

 

2. خطة المشاهدة معا.

بالتأكيد، لا يمكنكما الجلوس في نفس الغرفة، ولكن ربما يمكنكما مشاهدة نفس البرنامج التلفزيوني في نفس الوقت. إن أكثر الأنشطة متعة هي الالتفاف على الأريكة وهاتفك بجانبك، وإرسال تعليقات إلي زوجك على العرض الذي تشاهدونه الآن.

 

3. إرسال نصوص صور يومك.

في عالم اليوم، من السهل التواصل طوال اليوم إذا كنت ترغبين في ذلك. حاولي تذكير زوجك أنك تفكرين فيه عن طريق إرسال نص صورة عرضية لشيء تفعلينه. إذا كنت مهتمة جدًا بتصوير الطعام، أرسلي لزوجك صور لوجباتك الرائعة. 

 

4. انتبهي للمكالمات الهاتفية.

نظرًا لوجود العديد من الأشياء التي يجب القيام بها في المنزل، فقد تقومين أيضًا بغسل الملابس أو الأطباق أو إلقاء نظرة خاطفة على التلفزيون. أيهما أفضل: فترة قصيرة من الوقت الجيد أم فترة طويلة مليئة بالمشتتات حيث لا ينتبه أحدكما للآخر؟ حاولي فقط أن تثبتي التليفون على الكرسي وامنحي هاتفك انتباهك الكامل. ستندهش من الفرق الذي تحدثه!

 

5. احرصا على الضحك معًا.

أرسلي له نكتة. أرسلي له رابطًا مليئًا بصور قطط مضحكة. هناك اتصال عاطفي يتكون عندما تضحكان معًا، لذا حافظا على هذا الاتصال حيًا.

 

6. دردشة الفيديو مع بعضكما البعض.

إن هذا نشاطًا كان إما ممتعًا جدًا. من المفيد حقًا رؤية زوجك وجهًا لوجه، لذا حاولي العثور على تطبيق فيديو جيد يمكنكما استخدامه معًا.

 

7. إرسال بريد إلكتروني أو رسالة حب على البريد.

الرسائل النصية رائعة، لكن يمكنك قول الكثير فقط. المحادثة الهاتفية رائعة، ولكن قد لا تتمكنين من التعبير عما تشعرين به على الفور. خذي وقتك في كتابة رسالة على الورق بالقلم (أو من خلال استخدام لوحة المفاتيح) للتعبير عن ما تحبينه بالضبط في في زوجك.

 

8. أخيرًا، التحدث/ كتابة رسائل/ البريد الإلكتروني طرق عاطفية.

نأمل أن تنجذبان إلى بعضكما البعض، لذلك لا تنسي التعبير عن هذا الانجذاب بغض النظر عن المسافة بينكما.

قد يهمك أيضا: كيف اسعد زوجي؟

وفي النهاية الرومانسية والانجذاب هي من أصعب الأشياء التي يجب أن تبقى على قيد الحياة في علاقتك بزوجك، لكن لا تنسى ذلك. يمكن أن تمر أشهر قبل أن ترى زوجك. في بعض الأحيان يمكن أن تنشغلي بالمنزل وأطفالك لدرجة أنك تنسى أمر زوجك. 

 

هذا أمر مفهوم في بعض الأحيان، لكن راجعي هذه الطرق للحصول على الرومانسية والانجذاب في علاقتك بزوجك عندما تشعرين أنك تفقدين الاتصال بالرومانسية. يمكن أن تكون العلاقات من هذا النوع ألمًا حقيقيًا، ولكن هناك أيضًا عبارة “الغياب يجعل القلب أكثر ولعًا”. تذكر ذلك واستمر!

قد يهمك أيضا: كيف اعرف ان زوجي يكرهني؟