كيف اختار لون جل الحواجب

كيف اختار لون جل الحواجب نجد أن الحواجب لها دور كبير في إبراز جمال المرأة وإبراز ملامح وجهها حيث يختلف شكل الوجه باختلاف شكل الحاجب، لذا لابد من اختيار درجة مصحح حواجب مناسبة لك حتى تبدين بمنظر جميل ورائع لا تبدين بمنظر منفر، فنجد أن لكل فتاة لون جل حواجب يتناسب مع بشرتها ويجعلها تبدو بمنظر جمالي رائع ومميز وجذاب، وهنا سوف نتحدث عن كيف اختار لون جل الحواجب المناسب لك، حيث أن لون جل الحواجب يختلف على حسب لون البشرة ولون الشعر.

قد يهمك أيضا: أفضل تشقير حواجب 

كيف اختار لون جل الحواجب

نجد أن لون الحواجب الخاطئ يدمر سحر المرأة وجمالها ويجعلها منفرة وشكلها غير طبيعي، لذا لابد من اختيار لون جل حواجب مناسب للون الشعر وكذلك لون البشرة، ونجد أن اختيار اللون المناسب يجعلك تبدين أصغر سنًا وأكثر جمالًا، حيث أن طريقة رسم الحواجب تحتاج إلى الفن وخصوصًا عند اختيار اللون المناسب حتى لا يكون فاتح للغاية أو داكن للغاية ولكن لابد أن يكون مناسب لك، ولكن عليك اختيار لون جل حواجب أفتح من لون شعرك بدرجة أو درجتين، أي أن اللون الأسود يناسبه اللون البني البارد الداكن، وبهذا يكون مكياجك أجمل بكثير وطبيعي وغير ملفت، وهنا سوف نتحدث عن كيف اختار لون جل الحواجب.

صاحبات الشعر الأشقر

سوف تحتاج صاحبة الشعر الأشقر إلى لون جل حواجب أشقر، أما إذا كان شعرك ذهبي أو مشمشي سوف تحتاجين إلى الألوان البنية الفاتحة.

صاحبات الشعر البني

نجد أنه ليس من السهل عليك اختيار لون جل حواجب مناسب لك إذا كان لون شعرك بني، حيث أن جميع المنتجات المتوفرة تكون باللون البني ولكن من الممكن أن تستخدمي الألوان البنية المتوسطة حتى تقومين برسم حواجبك برسمة طبيعية.

قد يهمك أيضا: صبغة حواجب بني

صاحبات الشعر الأحمر

من الصعب اختيار لون جل حواجب لصاحبات الشعر الأحمر، فتقوم الفتاة باختيار اللون الأشقر الرمادي أو البني الداكن، ولكن عليك أن تختاري اللون الأشقر الذهبي وكذلك اللون الأوبرن.

كيف اختار لون جل الحواجب
كيف اختار لون جل الحواجب

صاحبات الشعر الأسود

ليس عليك أن تختاري اللون الأسود حتى تكون الحواجب سوداء، ولكن عليك اختيار ألوان ناعمة وطبيعية وكذلك يمكنك أن تختاري اللون البني الغامق.

كيف اختار لون جل الحواجب طبقًا للون البشرة

البشرة القمحية

عندما تقومين باستخدام جل الحواجب فهو يعمل على تثبيت شكل الحاجب لفترة طويلة، ونجد أن صاحبات البشرة القمحية يناسبهم اللون البني الفاتح حيث أنه يعمل على ظهور الوجه بشكل طبيعي.

البشرة السمراء

إذا كانت بشرتك سمراء فلا تلجأين إلى اللون الأسود عند اختيار جل الحواجب، ولكن عليك أن تختاري اللون البني الداكن الذي هو قريب من لون الشوكولا، فهذا يجعل الحواجب تبدو بشكل طبيعي وتكون متناسقة مع لون البشرة السمراء.

لقد قمنا بعرض جميع المعلومات التي تتعلق بكيف اختار لون جل الحواجب، حيث تعرفنا على كيفية اختيار جل الحواجب وفقًا للون الشعر وكذلك وفقًا للون البشرة، حتى تبدو حواجبك بشكل طبيعي ومتناسق مع لون شعرك وبشرتك، وكذلك تعرفنا على كيفية اختيار لون جل الحواجب المناسب للون بشرتك وكذلك لون شعرك، حيث أنه عندما يتم اختيار اللون المناسب لك تبدين بمنظر جمالي رائع ومميز وجذاب، وكذلك تبدو حواجبك نظيفة وممتلئة وطبيعية تمامًا وليست مصطنعة وتكونين بأجمل صورة وغير متكلفة وطبيعية ولا تكونين بمنظر منفر بسبب عدم تناسق لون جل الحواجب مع لون بشرتك وكذلك لون شعرك، فمن خلال هذا المقال تستطيعين معرفة الألوان المناسبة لك.

قد يهمك أيضا: صبغة حواجب تدوم طويلاً

Leave a comment