كيف اعرف زوجي يفكر بغيري؟ إليك 6 علامات واضحة تساعدك في معرفة ذلك!

كيف اعرف زوجي يفكر بغيري؟ ستشعر أي امرأة بأنها محظوظة لوجود زوج يقوم بإيماءات محبة كل يوم، حتى لا تكون موضوعًا لعاطفته. إن فك رموز ما إذا كان زوجك ودودًا مع امرأة أخرى فقط أو انجذب إليها هو منحدر زلق – من ناحية، لا تريدين أن تبدين غيورة جدًا وتخاطرين بخلق مشاكل حيث لا ينبغي أن تكون هناك مشاكل.

قد يهمك أيضا: كيف اجذب زوجي عن طريق الهاتف؟

من ناحية أخرى، لا تريدين أن تكون راضية جدًا وتغضين الطرف عن العلامات الواضحة التي تبين أن زوجك يقع في امرأة أخرى. تابعي القراءة اذا كنت تهتمين بمعرفة إجابة هذا السؤال”كيف اعرف زوجي يفكر بغيري؟” وذلك من خلال العلامات الواضحة وغير الواضحة على أن رجلك قد يطور مشاعر تجاه امرأة أخرى.

 

كيف اعرف زوجي يفكر بغيري؟

  1. فجأة أصبح لديه هواية جديدة

إن العلاقات الأكثر صحة هي تلك العلاقات مع الأشخاص القادرين على الحفاظ على فرديتهم على الرغم من التزامهم مدى الحياة مع شخص آخر. غالبًا ما يكون الأزواج الذين لديهم أوقات فردية منفصلة بمفردهم أكثر سعادة لأنهم لا يشعرون بالاختناق بسبب الزواج.

 

من ناحية أخرى، يمكن أن يكون هناك الكثير من الوقت وحده. إذا وجدت زوجك يستثمر في هواية جديدة – خاصةً إذا كانت لا علاقة لها بشخصيته، أو بمصالحه العامة، أو حتى بك – فمن المؤكد أن هناك سببًا للشك. إنه أمر مثير للريبة أكثر إذا كانت هذه الهواية الجديدة له تلتهم عمليا كل وقته.

 

فجأة أصبح هذا الاهتمام المكتشف حديثًا أهم شيء على وجه الأرض. يعمل جدوله الزمني حول هذا الموضوع وهو مستاء في كل مرة يضطر فيها إلى تغيير خططه أو إلغائها تمامًا. قد يتخلص من الأمر للتوتر أو يريد بعض الإفراج، ولكن حقيقة أنه يشعر بالغضب الشديد بشأن هذا قد يعني أنه يتطلع إلى ذلك كثيرًا.

 

  1. يشعر وكأنه شخص مختلف

غالبًا ما يكون الزوج المفعم بالحيوية والثقة بالنفس مشهدًا يستحق المشاهدة، ولكن ماذا لو كان رجلك أكثر سعادة بشكل غير مفهوم؟ يمكن أن يسير الأمر أيضًا في الاتجاه المعاكس: ربما تحول الرجل الممتع والهادئ الذي قابلته إلى شخص مفعم بالحيوية؟.

 

التغييرات الجذرية في شخصيته لا تظهر بشكل عضوي. هناك شيء ما في حياته يسبب هذه التغييرات، لذا اسألي نفسك عن سبب هذه السلوكيات. بصفتك زوجته، يجب أن يكون لديك على الأقل فكرة عما يلهم التغييرات الجديدة في زوجك. ولكن إذا كنت في حيرة من أمر اكتشاف سبب شعوره بأنه شخص مختلف، فمن السهل أن ترى أن شيئًا آخر يتسبب في إحداث كل هذه التغييرات فيه، سواء كانت جيدة أو سيئة.

 

  1. يحب الحديث عنها

حاول أن تتذكر شعور الوقوع في الحب لأول مرة. يشعر صدرك وكأنه سينفجر من الفراشات التي ترفرف في الداخل، وعندما لا تكون معهم، فإن الشيء الوحيد الذي تريد القيام به هو التحدث عن مدى روعتهم.

 

حاول الآن أن تتخيل تجربة نفس الشعور، ولكن هذه المرة أنت متزوج وملتزم بالفعل، لذلك لا يُسمح لك بالتعبير عن هذه الإثارة المحببة. قد يكون من المؤلم التفكير في شعور زوجك بذلك بالنسبة لشخص آخر، ولكن إذا كان كذلك، فإن أوضح علامات تلك المشاعر هي عندما يبدأ الحديث عن امرأة أخرى.

 

ينزلق باسمها في محادثات بريئة، ويتحدث عن شيء قالته أو شيء حدث لها. المرأة التي ينجذب إليها زوجك لن تكون دائمًا غير معروفة لك؛ في كثير من الحالات، سيكون شخصًا تعرفيه بالفعل منذ سنوات. سيتظاهر بأنه فضولي أو مهتم فقط، ولكن في الحقيقة، هو في الواقع يفعل كل ما في وسعه للتخلص من هذا الشعور بأنه لا يستطيع التغلب عليها، حتى لو كان ذلك يعني التحدث عنها معك.

 

  1. هو أقل اهتماما بك

لنفس الأسباب التي تجعله لا يستطيع التوقف عن الحديث عنها. لا يمكنه أيضًا التوقف عن التفكير فيها، مما يعني أنه لا يفكر فيك كثيرًا.

 

إذن كيف تقرأين رأيه وترى أنك قد وقعت من قائمة أولوياته العقلية؟

 

بسيط: فقط ابدأي بملاحظة مستوى اهتمامه معك بنشاط.

 

هل ما زال يتواصل معك دون أن يطلب منك ذلك؟

 

أو هل يخطط لأيام معًا، هل يرسل إليك رسالة عندما لا تكونين موجودًا؟

 

هل يتذكر ما كنت تفعليه – العمل أو الفصول الدراسية أو القضايا الشخصية – أم عليك تذكيره بكل شيء؟

 

قد يكون من الصعب عليه تتبع كل الأشياء المهمة (وغير المهمة) التي تحدث في حياتك عندما يكون منشغلاً في الهوس بامرأة أخرى.

قد يهمك أيضا: كيف اسعد زوجي؟

  1. إنه موجود على وسائل التواصل الاجتماعي في كثير من الأحيان أكثر من ذي قبل

وسائل التواصل الاجتماعي هي إحدى أسهل القنوات التي يمكنك دراستها للحصول على أوضح فهم ممكن لعقل زوجك. يمكننا الإعجاب والتعليق والتفاعل ببساطة والتفاعل مع الآخرين دون أن نشعر. لأن الجميع يفعل ذلك.

 

ولكن إذا كنت تعتقدين أن زوجك قد ينجذب إلى امرأة أخرى، فانظري عن كثب إلى نشاطه – هل هناك أي اتجاهات؟ هل هناك امرأة معينة يبدو أنه يتعامل معها أكثر من أي شخص آخر؟ هل يحب أو يعلق على منشوراتها أكثر من ذي قبل؟

 

  1. إنه أكثر حساسية من المعتاد

الانجذاب لامرأة أخرى ليس بالأمر السهل على رجل متزوج له ضمير، لأنه قد يشعر بشيئين: خيبة أمل في نفسه لرغبته في امرأة أخرى غير زوجته، وخيبة أمل في الزواج الذي يشعر بأنه محاصر فيه.

 

في حين أن الرجل السيئ قد يحاول التصرف بناءً على مشاعره، فإن الرجل الأفضل يبذل قصارى جهده لابتلاع كلتا مجموعتي المشاعر والعودة إلى النقطة التي تكون فيها المرأة الوحيدة التي يريدها هي زوجته، والزواج هو شيء يقدره. بدلا من الندم.

 

لذلك خلال هذه الفترة، قد يكون زوجك أكثر حساسية من المعتاد.

 

ربما يكون أقسى في كلماته أو يكون أكثر عرضة للجدل سواء معك أو مع أي شخص يعترض طريقه.

 

هذه علامات واضحة على الإحباط العاطفي والاضطراب الداخلي، ولن تنتهي هذه المرحلة حتى يعيد تنظيم مشاعره مع المرأة التي يريدها.

 

قد يهمك أيضا: كيف اكسب زوجي؟