كيف اكسب زوجي؟ إليك 15 طريقة لكسب قلب زوجك واهتمامه

كيف اكسب زوجي؟ كنساء، نرغب في أن تكون لدينا رابطة عاطفية قوية وعميقة مع أزواجنا. نريد أن نكون محبوبين و ودودين. يمتلئ جوهرنا الداخلي بالرضا والسعادة عندما نشعر بالفهم والتقدير. يعد إعداد قائمة بالصفات التي نريد أن يتمتع بها زوجنا أمرًا سهلاً، ولكن إبراز أفضل ما لديه يتطلب الكثير من الرعاية.

 

نحن بحاجة إلى تغذية أزواجنا يوميًا بالحب والدعم والتفاهم. إذن إليك 15 طريقة لكسب قلب زوجك واهتمامه.

قد يهمك أيضا: كيف تسترجعين زوجك بعد زواجه؟

كيف اكسب زوجي؟

  1. 1. ملابس لطيفة / جذابة: معظم النساء يرتدين ملابس مناسبة عند الخروج وفي المنزل يرتدين أسوأ الملابس .. يجب عليك أن تهتمي بملابسك داخل المنزل أيضا حتى يشعر زوجك بالرضا عندما ينظر إليك.

 

  1. 2. قولي شكراً بابتسامة: عندما يقوم زوجك بعمل ولو بسيط في المنزل، اشكريه كما لو كنت تعني ذلك حقًا. سيعرف أن مساعدته ليست أمرًا مفروغًا منه وسيسعده فعل المزيد.

 

  1. تسابقي إلى الباب عندما يعود إلى المنزل، كما لو كنت تنتظريه. ابتسمي وعانقيه.

 

  1. حضري وجبته المفضلة: بعد أن يعود إلى المنزل من العمل في يوم عادي، فاجئي زوجك بعشاءه المفضل. لن يسعده فقط بتناول الطعام الذي يفضله، ولكنه سيقدر الوقت والجهد الذي تبذله في تحضيره.

 

  1. لا تعرضي كل مشاكلك على زوجك بمجرد دخوله. اعطيه القليل من الراحة الذهنية.

قد يهمك أيضا: كيف اسعد زوجي؟

  1. لا تسأله باستمرار، “بماذا تفكر؟” … لأنه على عكس النساء، فإن أفكار الرجال عشوائية مثل نتائج بحث Google.

 

  1. كوني لطيفة مع حماتك بنفس الطريقة التي تودين أن يتعامل بها زوجك مع والدتك. عاملي أشقائه كما لو كنت أنت ووالده كوالدك وسترى بعد ذلك إلى أي مدى سيحترمك.

 

  1. امدحيه على الأشياء التي تعرفين أنه ليس واثقًا منها (المظهر والذكاء) وما إلى ذلك. سيؤدي ذلك إلى بناء احترامه لذاته.

 

  1. تشجيعه على فعل الخير.

 

  1. إذا كان غاضبًا منك وبدأ بالصراخ، دعيه يصيح وأنت هادئة. سترى أن معركتك ستنتهي بشكل أسرع. ثم عندما يكون هادئًا، يمكنك إخباره بجانبك من القصة وكيف تريده أن يغير شيئًا ما.

 

  1. أخبري زوجك أنك تحبينه عدة مرات.

 

  1. فاجئيه بالهدايا: حتى الضروريات مثل منتجات العناية الشخصية يمكن أن تكون هدايا. سيكون رجلك سعيدًا جدًا عندما يرى أنك بذلت جهدًا لمنحه شيئًا مثل العطر.

 

  1. استمعي بنشاط: عندما يعبر زوجك عن رأي أو فكرة، انتبهي. هذا يدل على احترامك له ولآرائه ولا شيء يرضي الرجل أكثر.

 

  1. دعه يستريح مع أصدقائه دون الشعور بالذنب، خاصة إذا كانوا رجال طيبون. شجعيه على الخروج حتى لا يشعر بأنه “محاصر” في المنزل.

 

  1. استغلي وقتك بحكمة وانجز الأشياء: إذا كنت ربة منزل، فاحضري دروسًا عبر الإنترنت وكوني نشطة في مجتمعك. هذا سيجعلك سعيدًا والمكافأة الثانوية هي أنها تثير إعجاب زوجك.

 

  1. فكري في كل الأشياء التي يحبها أو يعجب بها أو يقدرها أو ضعيها في اعتبارك جوانب مشرفة من شخصيته. ركّزي على هذه الأشياء على مدار اليوم وتحدثي عنها إلى أطفالك وأفراد أسرتك.

 

  1. كوني محترمة في حديثك تجاهه مهما حدث.

 

  1. احتفلي معه! عندما يكون سعيدًا ومتحمسًا بشأن شيء ما، اختاري أن تكوني متحمسة معه، سواء كان ذلك شيئًا تهتمين به بشكل طبيعي أم لا. اهتمي بالأشياء التي يهتم بها.

 

قد يهمك أيضا: كيف اعرف ان زوجي يكرهني؟