كيف تبدين أنيقة في سن الأربعين؟ 6 نصائح للحصول على إطلالات رائعة

هل أنتِ مقبلة على سن الأربعين؟.. لا ينبغي أن يكون ذلك السن مخيفًا بالنسبة لك بشأن طريقة ارتدائك للملابس، بالطبع أنتِ لا تريدين أن تبدي في مظهر أكبر سنا، حيث أن كونك في منتصف العمر يعني أن خياراتك محدودة قليلا، لكن هذا لا يعني أنك لن تظهري بشكلا رائعًا كما كنت دائمًا.
أنهم يقولون دائمًا إن كونك امرأة ليس بالأمر السهل أبدًا ، وربما يكون هذا صحيحًا لأنك طوال حياتك كلها ، يُتوقع منك دائمًا اتخاذ خيارات جيدة ، والخيارات لا تعني دائمًا تلك القرارات المتغيرة للحياة ، ولكنها تتضمن في بعض الأحيان الزي المثالي ، والماكياج المثالي ، وما لون أحمر الشفاه الذي يليق مع بشرتك.

طالع أيضا ليلة رأس السنة .. فساتين تجعلك تبدين أنحف

تقدم لكِ حُرة بعض النصائح لأناقتك بعد سن الأربعين:

  • لا يزال بإمكانك ارتداء هذه الملابس غير الرسمية المريحة في سن الأربعين، لكن ليس تلك التي تجعلك تبدين في سن المراهقة أو شيء من هذا القبيل ، فنحن نشير إلى الأزياء التي تتميز بلمسة راقية ولا تزال تجعلك تبدين رائعة.
  •  عليك أن تحرصي على ارتداء الملابس التي تناسب حجم جسمك ، لأنه في الماضي لايكون هناك اهتمام بارتداء ملابس أصغر حجمًا أو سراويل ضيقة قليلاً ، ولكن عندما تبلغين من العمر 40 عامًا ، لم تعد الملابس الضيقة جذابة تمامًا بعد الآن، حيث أن أسوأ شيء يمكنك القيام به هو أن ترتدي ملابس أصغر منك، إنه في الواقع يجعلك تبدين أكبر سنا.
  • حاولي تجنب ارتداء الملابس ذات اللون الأبيض بالقرب من الوجه، يمكنك تجربة الألوان الناعمة ، مثل الوردي الفاتح والأبيض والبيج والأزرق الجليدي ، حيث تضفي مزيدا من الضوء على الوجه .
  • ابتعدي عن إكسسوارات الشعر غريبة الأطوار التي تتسم بالجنون ، فهي ليست مناسبة لمظهر امرأة في الأربعينات، من الأفضل الحصول على قصة شعر رائعة تلائم وجهك وتزيدك جمالا.
  • تأكدي من اختيار لون الشعر الذي يناسب لون بشرتك والحفاظ عليه، بحلول الوقت الذي سوف تصلي فيه إلى 40 عامًا ، من المحتمل أن يكون لديك قدر كبير من اللون الرمادي بشعرك اللازم تغطيته، إذا صبغت شعرك بلون غامق ، فستحتاجين إلى القيام بزيارات أكثر تكرارًا إلى صالون الشعر لتغطية جذور شعرك.
  • عند اختيار الأحذية عليك أن تنحي الموضة جانبا والتركيز على صحتك، لذا تأكدي من اختيار الأحذية التي يمكنك المشي فيها، حيث تمنع إصابتك بآلام القدم والساق والظهر.

طالع أيضا ليلة رأس السنة .. فساتين تجعلك تبدين أنحف