- Advertisement -

كيف تتسوقين أونلاين وتحصلين على كاش باك؟

التسوق أونلاين لا يحتاج في العادة إلى حنكة وذكاء، لكن في بعض الأحيان يحتاج إلى تروي وهدوء، وهذا بهدف الحصول على أفضل الخصومات وأقوى العروض. فإذا قررتي التسوق على الإنترنت، يجب أولًا البحث عن كوبونات الخصم عالية القيمة، ثم عروض كاش باك جيدة. الكوبونات تقدم خصمًا ثابتًا على إجمالي الطلبية (بغض النظر عن عدد السلع في سلّة التسوق)، بينما عروض كاش باك تكون متغيرة ومرتبطة بالمتجر المعين (أو بعض منتجاته)، فإذا انتهى العرض عليه، لن يُضمن وجود “خصمه الفردي” لاحقًا. ولذلك عروض الكاش باك تكون ذات الأهمية القصوى عند البحث عن وسيلة لتوفير المال أثناء التسوق أونلاين، لكن ما هو الكاش باك فعلًا؟ وكيف يعمل؟

إن كاش باك المشتريات من أهم الوسائل الترويجية للمتاجر بمختلف أنواعها، وأيضًا التعزيزية لثقة المستهلك بالمتجر نفسه. تعتمد آلية كاش باك على قيام العميل بشراء سلعة معينة من أحد المتاجر، ثم إتمام الطلبية بنجاح، وقتها سيحصل مباشرة على جزء من إجمالي مبلغ تلك الطلبية، في حسابه. يمكن للعميل استخدام المبلغ المودع بحسابه في أي عملية شراء مستقبلية من المتجر أو سحبه عن طريق باي بال مثلًا. وفي حال كان الموقع عن مواقع تقديم تلك الخدمة بصورة مكثفة ولأكثر من متجر؛ يمكن استخدام المال الإضافي في الشراء من أي متجر آخر، بغض النظر عن المتجر الذي تمت عليه الطلبية السابقة. أي أنه إذا تعامل موقع الكاش باك مع متاجر طعام وملابس وعطور، واشتريت وجبة طعام وحصلت على كاش باك، يمكن استخدامه في شراء قميص أو عطر لاحقًا.

على الصعيد الاقتصادي، إن فكرة كاش باك المشتريات ذات أهمية كبيرة لمختلف المتاجر والمواقع، بمختلف الميزانيات. وهذا لأن المتجر في الغالب يكون رابحًا في السلعة مبلغًا كبيرًا بالفعل، فبدلًا من إدخال الربح صافيًا إلى خزانة المتجر؛ تتم مقاسمة الأرباح بين المتجر، والعميل. هذا الأمر يعزز من ثقة العميل بالمتجر من جهة، ويرفع من معدل الطلب من جهة أخرى، لأن العميل واثق من حصوله على مبلغ إضافي مع كل عملية شراء ناجحة، وسيستمر في الطلب بناء على ذلك، ويصير من العملاء المستمرين للمتجر. وإذا وصل العميل لمرحلة “الوفاء”، في بعض الأحيان تتم تقديم نقاط أو عروض إضافية بجانب عروض كاش باك الأصلية.

كيف تغير طريقة كاش باك طريقة التسوق؟

هناك الكثير من المواقع التي تقدم عروض كاش باك مثيرة للاهتمام وذات قيمة عالية فعلًا، وموقع كاشكم أهم تلك المواقع حصرًا في الوطن العربي عمومًا، والمملكة العربية السعودية خصوصًا. يقدم موقع كاشكم مجموعة متجددة على مدار الساعة من كوبونات الخصم لمختلف المتاجر العالمية ذات الفروع السعودية من جهة، وأيضًا المتاجر السعودية الخالصة من جهة أخرى. بالإضافة إلى عروض كاش باك المتاجر التي تختلف من حيث نسبة الكاش باك ومدة التواجد في صفحة كاشكم الرئيسية (وتلك التي يجب أن تحصلي عليها بسرعة شديدة).

يعمل موقع كاشكم على تقديم عروض كاش باك ذات قيمة عالية في مقابل التسوق على المتجر المعين، وإتمام الشراء بسلام، ثم الحصول على المبلغ مودعًا في حسابك بموقع كاشكم خلال ثلاثة أيام فقط من الشراء، أو حسب المدة التأكيدية للمتجر الذي تسوقتي فيه. والمتاجر متنوعة ومختلفة وتلبي كافة احتياجاتك من عطور وملابس وأدوات مطبخ ومستلزمات أطفال، وجميع الأدوات التي تحتاجها المرأة سواء كانت صاحبة أسرة أو عزباء، وكلها مقدمة من متاجر عالمية، وكلها يمكن تطبيق كوبونات خصم كاشكم عليها، بالإضافة وجود عروض كاش باك متجددة باستمرار في الموقع.

ولذلك إن أهم ما يقدمه موقع كاشكم هي الكوبونات المحققة لأعلى نسبة خصم ممكنة على إجمالي سلة المشتريات، بالإضافة إلى عروض كاش باك المستمرة والمنطبقة على معظم المتاجر العالمية المتعاونة مع كاشكم. وعروض كاش باك ليست الوحيدة كذلك، فهناك عروض “عامة” ومؤقتة للغاية مثل عروض نهاية الأسبوع أو عروض عشية عيد الميلاد (الكريسماس)، بجانب عروض الجمعة البيضاء التي تتجدد وتتغير طوال أيام فترة العرض المقدمة من المتجر.

المتاجر المتعاونة مع كاشكم توفر كافة احتياجاتك سواء كان ما تريدينه الملابس، الإكسسوارات، العطور، أدوات الأطفال، مستلزمات السفر، مستحضرات تجميل، كتب تعليمية عن الأسرة وتربية الأطفال، مجوهرات، أجهزة لياقة بدنية، إلخ؛ كلها موجودة في المتاجر المتعاونة مع كاشكم. وتلك المتاجر على رأسها: علي بابا، اديداس، مذركير، ماما وبابا، نون، نمشي، اجمل للعطور، كريم ناو، قولدن سنت، نايس وان، اتش اند ام، مكياجي، اميريكان ايجل، وغيرها الكثير من المتاجر العالمية الملبية لكافة احتياجاتك؛ مهما كانت.

كيف تتسوقين من خلال موقع كاشكم

في السطور التالية نشرح بالتفصيل خطوات التسجيل في موقع كاشكم، ثم بدء شراء المنتجات، وأخيرًا الحصول على كاش باك كاشكم بنجاح.

التسجيل في كاشكم

يتم التسجيل في كاشكم من خلال البريد الإلكتروني، أو عبر اختيار التسجيل من خلال جوجل، وهذا بعد الضغط على زر “انضم إلينا مجانًا!”؛ وفي حال اختيار جوجل، سوف تنتقلين مباشرة إلى صفحة ربط كاشكم بموقع Gmail التابع لجوجل.

التأكيد على البريد الإلكتروني

بعد التسجيل بنجاح، ستصلك رسالة على بريدك الإلكتروني المسجل في الموقع. في الرسالة يوجد رقم تأكيدي معين، انسخيه مباشرة وضعيه في الخانة المخصصة بموقع كاشكم (لا تنسخي الرقم وتضعيه دفعة واحدة، بل اكتبيه فرديًّا، رقمًا رقمًا).

مبارك 10 ريالات!

بمجرد انتهاء التسجيل بنجاح، ستحصين مباشرة على 10 ريالات سعودية مباشرة في حسابك بموقع كاشكم ويمكن استخدامها للحصول على خصم على أيٍ من المشتريات التابعة للمتاجر المتعاونة مع الموقع. أو عدم استخدامها، وهذا سيزيد من رصيد كاش باك كاشكم في حسابك لاحقًا.

في حال تطبيق كوبون كاشكم

لأخذ كوبون كاشكم، توجهي إلى أسفل الصفحة الرئيسية للموقع، واضغطي الموقع المناسب لفئة مشترياتك، ثم ستنتقلين إلى صفحة أخرى خاصة بالمتجر داخل موقع كاشكم، وقتها ستجدين أمامك كافة الكوبونات المتاحة لهذا المتجر تحديدًا؛ كل ما يجب فعله هنا هو الضغط على الكوبون، ثم الضغط على “نسخ”. وأخيرًا التوجه للمتجر وقبل إتمام عملية الشراء، ضعي الكوبون في الخانة المخصصة له وأكملي الشراء.

يرجى العلم أنه في حال تطبيق كوبونات الخصم، لا يمكن تطبيق عروض كاش باك كاشكم.

في حال تطبيق عروض كاش باك كاشكم

للحصول على كاش باك كاشكم لمختلف المتاجر، توجهي إلى الصفحة الرئيسية وتصفحها جيدًا، ثم اضغطي على الموقع الذين تريدين التسوق فيه، هذا سينقلك مباشرة إلى الموقع مع ظهور رسالة تأكيدية في واجهة موقع كاشكم تؤكد على أن الموقع ينتظر إتمامك لعملية الشراء في المتجر حتى يتم احتساب الزيارة وتسجيل قيمة كاش باك كاشكم بنجاح.

يرجى العلم أنه في حال تطبيق عروض كاش باك كاشكم، لا يمكن تطبيق كوبونات الخصم.

أهم المتاجر على كاشكم

هناك الكثير من المتاجر المتعاونة مع كاشكم، والتي يقدم لها الموقع كوبونات الخصم من جهة، و عروض كاش باك من جهة أخرى، وعلى رأس تلك المتاجر مذركير، فوت لوكر، ايتالو للمجوهرات، دريسلي، ماما وبابا، نون، جولدين سينت، نمشي، دايلي، بوكينج، كريم ناو، اديداس، سيترس، بارادوكس، ليفل شوز، اجمل للعطور، مكياجي، نعومي، يو باي، سارا مارت، اتش اند جن، جاب، ذا اوت نت، وغيرهم من المتاجر التي تلبي كافة احتياجاتك.

  • علي اكسبرس: أحد أكبر المتاجر العالمية وفيه كل شيء وأي شيء تريدينه حصرًا، بداية من الملابس، مرورًا بالإكسسوارات وأدوات الطفل، وصولًا لمستلزمات المنزل والعناية الشخصية واللياقة البدنية، إلخ.
  • نمشي: موقع مخصص فقط وحصرًا للأزياء واللوازم المنزلية والطلّة الأخّاذة للنساء والرجال والأطفال. فيه كل شيء من إكسسوارات (أقراط – أساور – خلاخل) وشنط وأحذية وملابس وألعاب وأدوات تصوير وكتب ولوازم حمام ومطبخ وحمام وغرفة معيشة، وكذلك أدوات رياضية من مختلف العلامات التجارية العالمية.
  • نايس ون: يقدم تشكيلة متنوعة من المكياجات والعطور وأدوات العناية بالبشرة والشعر والأظافر، بالإضافة غلى العدسات اللاصقة والساعات والأجهزة المختلفة والإكسسوارات المنزلية، وأدوات اللياقة البدنية، بجانب كل ما ينتمي إلى حياة الأم والطفل بأي شكل.
  • اي هيرب: موقع يحتوي على مستحضرات ومستلزمات بقالة من كل صنف ولون. تجدين فيه آخر المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة، الحفاظ على نعومة الشعر، استقرار نسب الفيتامينات في الجسم، تقوية المناعة، تحسين الصحة العامة، إلخ.
  • نون: واحد من أشهر المتاجر الشاملة في العالم، وفيه العديد من السلع والمنتجات التي تفيد أفراد الأسرة كلهم، وتساعد في جعل حياة العائلة أفضل بشكلٍ عام، وهذا بفضل المنتجات الشخصية من جهة، ومنتجات المنزل من جهة أخرى.
  • بوكينج: من خلاله تحصين على الحجوزات في أي مكانٍ بالعالم، وبالتحديد في المملكة العربية السعودية، ويمكن أيضًا حجز الطائرات وسيارات التنقل الداخلي وكل ما يجعل تجربة السفر من أمتع ما يكون.

طالع ايضا : كيف تتركين انطباعا مميزا عند الحصول على وظيفة أحلامك؟