كيف تحارب ادمان بعض المأكولات

أنها ليست خيالا. هناك الأطعمة التي تعطيك هذا الاندفاع من المتعة من اللحظة الأولى .أن الدماغ يصرخ للمزيد مما يجعل من الصعب جدا التوقف عن تناول هذه النوعية من الطعام. وذلك لأنهم قد تم اضافتها مع التركيبة الصحيحة من الكربوهيدرات المكررة مثل الدقيق الأبيض والسكر والدهون المضافة لتقديم حمولة كبيرة من السكر في الدم – الاندفاع من نسبة السكر في الدم في النظام الخاص بك، مما يؤدي إلى اثارة مركز مكافأة الدماغ ويجعلك تريد أكثر من ذلك.

في دراسة حديثة، حدد الباحث عن الإدمان على الغذاء نيكول أفينا، الدكتوراه، أكثر الأطعمة الادمان. لا يثير الدهشة، تلك التي أعلى قائمة تتم معالجتها بشكل كبير ولها المزيد من السكر والدهون في لدغة، مع أقل بكثير الألياف لإبطاء الهضم، من الأطعمة غير المجهزة وجدت في الطبيعة.
هل تحتاج إلى تجنب الأطعمة الادمان تماما؟ ربما، إذا كانت حقا تسبب لك مشكلة، ويقول أفينا. ولكن بالنسبة للآخرين، الوعي بأنهم يمكن أن يسبب مشاكل واستراتيجيات لجعلها أقل إشكالية قد تفعل خدعة.

1.البيتزا
يقول أفينا: “كلما تمت تناول البيتزا أكثر، كان الأمر أسوأ. “حاول أن تأكل البيتزا مع كامل، المكونات الطازجة نخففمن الجبن. حاول استخدام عجينة أقل سمكا إذا أمكن. إذا استطعت ان تصنعها في المنزل، يمكنك أن تحاول وصفات أكثر صحية

2.شوكولاتة
لخفض الادمان، الشوكولاته الداكنة هو أفضل. “الشوكولاته الحليب يحتوي على الكثير من الدهون، وذلك في محاولة لتناول الشوكولاته أغمق”، كما تقول. “قد طعم المر في البداية، ولكن بعد فترة من الوقت، كما يمكنك ضبط الأذواق الخاصة بك، وهذا لن يكون هو الحال، وسوف الشوكولاته الحليب تذوق في الواقع حلوة جدا!”

3.كوكيز
يقول أفينا: “أميل إلى وضع الكوكيز على قائمة الأشياء التي يجب تجنبها”، مشيرا إلى أنه من الصعب جدا العثور على قرص ليس مجرد قرص مخبوز من مكونات الإدمان. أفضل رهان هو الخبز الخاصة بك لأنه يمكنك التحكم في المكونات وخفض السكر.

4.رقائق البطاطس
لا مفاجأة هنا. رقائق، جنبا إلى جنب مع غيرها من الوجبات الخفيفة متموج مثل المقرمشات ذهبية (للوالدين هناك)، ومعالجتها بشكل كبير. انهم أيضا مالحة ومتجددة الهواء، لذلك أنها لا تعطيك فقط أن الاندفاع لطيف، ولكن أيضا لا تملأ حقا لكم، لذلك عليك أن تبقي فقط تناولها. البحث عن مجموعة متنوعة من الملح أقل يمكن أن تساعد في الحد من الاستهلاك الخاص بك.

5. ايس كريم
أجزاء صغيرة هي المفتاح هنا، لذلك شراء حصص واحدة بدلا من مكاييل أو أكثر، ويقول أفينا. “أقترح أن الناس حتى لا شرائه والخروج للالمثلجات في متجر إذا كان لديهم للحصول عليه. وبهذه الطريقة إذا كان لديك حنين، عليك أن تحصل على لباس، والحصول على سيارتك، ودفع هناك للحصول عليه، بدلا من مجرد الذهاب إلى المطبخ وفتح الثلاجة “. الأفضل بعد، وجعل الخاصة بك البديل المجمدة صحي: الألبان خالية من الموز الشوكولاته الآيس كريم، الذي يحصل على كريمة من الموز المجمدة المخلوطة.

6.كيك
لا يمكن أن تتناولالكعكة الخاص بك دون محاربة الرغبة في تناول المزيد، أيضا. لهذا، انها مسألة الحد من التعرض لها

7.البطاطس المقلية
البطاطا المقلية يمكن تناولهامع الطعام في كميات معقولة، والبحث عن الحد الأدنى من المعالجة وأقل الدهون المضافة (وفي بعض الحالات السكر!). ان لم تستطع التوقف عنها تماما او استبدالهاا بالمخبوزة

8.دجاج مقلي
انها ليست الدجاج لا يمكنك التوقف عن تناولها. بل انها القرمشةالدهنية، المالحة، التي تغلف ذلك. تقول أفينا: “حاول أن تخبئها”. أو اختيار الجزء المقلية (على الأقل بعد القطعة الأولى) لقمع حنين للحفاظ على الأكل.