كيف تخلي زوجك يندم انه زعلك؟ 6 خطوات ستساعدك في ذلك!

كيف تخلي زوجك يندم انه زعلك؟ إذا كنت تريدين أن تعرفي كيف تجعليه يندم على جرح مشاعرك، فلنتعرف على ما يمكنك فعله. 

 

ما الذي أنت بحاجة إليه؟

أنت بحاجة إلى جعل زوجك يندم على كل الأشياء التي فعلها لك والتي لا تزال تؤلمك. لا يتعلق الأمر حتى بعدم جعل هذا يتكرر مرة أخري ولكن ما عليك سوى جعله يندم على إيذائك حتى يشعر على الأقل بقدر ضئيل من المشاعر التي شعرت بها عندما كسرك.

 

ومع ذلك، إذا كنت تريدين أن تجعليه يندم على انه زعلك، فعليك توخي الحذر بشأن الطريقة التي ستحققي بها انتقامك. يجب ألا تتضمن وصفتك لأفضل انتقام أي شيء مادي، فلا اعتداءات، وأيضًا كلمات بذيئة، أو تدمير ممتلكاته. يجب ألا تدعي غضبك يجعلك عمياء عن الواقع.

قد يهمك أيضا: تصرفات الزوج الذي لا يحب زوجته

كيف تخلي زوجك يندم انه زعلك؟

في المقام الأول، عليك أن تعدي نفسك. لن تركزي كل انتباهك على جعله يعاني. بدلاً من ذلك، ستظهرين له كيف يشعر عندما يحاول انه يزعلك.

 

الخطوات التالية ستجعله يندم على ما فعله. أنت فقط بحاجة إلى أن تكوني مثابرة.

 

الآن  دعنا نحول حسرة قلبك إلى أفضل درس في حياته.

 

1. ركزي على نفسك

قد تظنين أنها خطوة لا فائدة منها، لكن أفضل طريقة يجعله يندم على إيذائك لك هي أن تضع نفسك كأولوية. لا تفكري في حسرة قلبك أو ما فعله بك. بدلًا من ذلك، ابذل بعض الجهد لتحسين نفسك. هذه فرصة مثالية للعمل على نفسك والقيام بكل شيء. صدقني، هذا سيجعله يعيد تقييم قراره.

 

سيرى كيف تقوم بعمل جيد بدونه وسيجعله يتساءل لماذا أساء إليك في المقام الأول. سوف يدرك كم أنت شخص رائع وأن بذرة الندم الصغيرة ستزرع في وعيه. عندما يحدث ذلك، سيزداد ندمه أكثر فأكثر. في الوقت نفسه، ستبدأين في الشعور بتحسن تجاه نفسك وبشأن حياتك بشكل خاص.

 

2. افعل أشياء لنفسك وليس له

إذا كنت تريدين أن تنجح هذه الخطوات وتجعليه يندم أخيرًا على إيذائك، فأنت بحاجة إلى تحويل تركيزك. بدلاً من القيام بكل هذا من أجله، عليك أن تفعل ذلك بنفسك. لهذا السبب تحتاجين إلى تحسين نفسك من أجل مصلحتك. إذا فعلت كل الأشياء المذكورة فقط لتجعله يندم على إيذائك، فلن تحققي أي شيء.

 

3. تجاهليه

الهدف هنا ليس جعله يشتاق إليك أو يرغب في أن تكون الأمور بخير. بدلاً من ذلك، الهدف هو خلق حياة جديدة من خلال سلسلة من التغييرات الإيجابية لنفسك. 

 

4. دعيه يرى كيف تكونين بدونه

إذا كنت تريدين أن تجعليه يندم على إيذائك، فلا يجب عليك البقاء صامتة في المنزل، والشعور بالعجز وعدم القدرة على المضي قدمًا. بدلاً من ذلك، عليك أن تبين له مدى جودة أدائك بدونه. لست بحاجة إليه للاستمتاع أو السعادة. لديك نفسك لذلك وستمضي قدمًا كما لو لم يحدث أي شيء على الإطلاق.

 

إذا كنت ترغب في تحقيق ذلك، فأنت بحاجة إلى التركيز على نفسك. إن نجاحك والحياة الرائعة التي تعيشها هو ما سيجعله يندم على إيذائك. يجب عليك المضي قدمًا لأنه بمجرد أن يرى أن حياتك تزدهر، فمن المؤكد أنك ستحصلين على ما تريدين.

قد يهمك أيضا:  نفسية الزوجة بعد الخيانة 

5. جربي أشياء جديدة

إذا كنت تريد أن تجعله يندم على إيذائك، فعليك أن تثبتي له أن حياتك لم تنته. أنت تعملين على نفسك، وتجربين أشياء جديدة، وتخلقين حياة جديدة ستكون أفضل.  ما عليك سوى إرادتك والكثير من الروح الإيجابية؛ هذه تركيبة رابحة للتغييرات الإيجابية.

 

اتصلي بصديقتك المفضلة وخططي للقيام بكل الأشياء التي طالما رغبت في القيام بها ولكن لم يكن لديك وقت من قبل. هوايات جديدة وأشخاص جدد في حياتك تؤدي إلى فرص جديدة وفرص جديدة هي البداية المثالية لحياة جديدة.

 

احتضني التغييرات الجديدة وابحث عن التغييرات الإيجابية التي تحدث الآن.

 

6. تحسين ثقتك بنفسك

من أهم الأشياء التي يجب القيام بها هو أن تجد قيمتك الذاتية مرة أخرى. بعد أن تتأذى، من السهل أن تنزلق إلى حالة ذهنية مظلمة حيث لا تشعر أنك تستحق الكثير. تنخفض ثقتك بنفسك وتبدأي في التفكير في أن كل شيء كان خطأك. هذا هو السبب في أن أفضل علاج لحسرة القلب هو العمل على ثقتك بنفسك.

 

الآن، حان الوقت للعمل على نفسك لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يجعله يندم على إيذائك. انظري في المرآة ولاحظي الشخص الذي تراه. إنها امرأة جميلة وقوية يمكنها أن تفعل ما تريد. إنها مليئة بالثقة بالنفس وهي تعرف قيمتها. لا أحد يستطيع اللعب معها لأنها لن تسمح لهم بذلك. إذا عاملتها كلعبة، فستكون أنت الشخص المقدر أن تخسر.

قد يهمك أيضا: جرح الزوج لمشاعر زوجته

Leave a comment