كيف ترتدين الألوان المتناقضة هذا الصيف؟

تعد صيحة الألوان المتناقضة من أبرز إتجاهات الموضة في صيف 2021، وفي هذا الموسم، برزت العديد من الألوان القوية والصارخة بدلاً من الألوان الناعمة والهادئة، ولذلك فلن يسهل عليكِ تنسيق الألوان المناسبة في إطلالة واحدة، ولذلك يجب أن تتعرفي أولاً على قواعد تنسيق الألوان المتناقضة قبل تطبيق هذه الصيحة.

إبتعدي عن الألوان التي تبرز عيوب جسمك

فعند إرتداء أكثر من لون متناقض في إطلالة واحدة، تجنبي أي ألوان تبرز عيوب جسمك، حيث أن هذه الصيحة تبدو لافتة للنظر، فعلى سبيل المثال يجب ان تختاري ألوان داكنة إذا كان جسمك ممتلئاً.

لا تجعلي إطلالتك مزعجة للعين

ظهور هذه الصيحة، لا يعني أن تبدو إطلالتك مثل المزهرية الممتلئة بالورود ذات الألوان المختلفة، بل يجب أن تبدو مريحة للعين وجذابة، ولذلك فعليكِ بإلقاء نظرة على أحدث عروض ازياء 2021 لتساعدك في معرفة وإختيار الألوان المناسبة.

طالعي الدائرة اللونية

من المهم إلقاء نظرة على الدائرة اللونية، والتي تلهمك بإختيار الألوان المتناقضة المتناغمة، وعادةً ما تكون الألوان الموجودة في خط واحد بهذه الدائرة اللونية، كما يمكنك تنسيق الألوان المتجاورة أيضاً.

لا تنطبق مع الأزياء المطبوعة

يمكن تطبيق هذه الصيحة مع الأزياء بالألوان دون الطبعات، إما إذا إخترتي قطعة بطبعات ونقشات، فيجب أن تكون القطعة الأخرى مكملة لها وبلون موحد وهاديء.

فكرة بديلة

في حالة كنتِ لا تجيدي تطبيق هذه الصيحة وتخافي من الظهور بتنسيق غير مناسب، فجربي إختيار حقيبة وحذاء بألوان متناقضة مع الأزياء، وبهذا تكوني قد طبقتي الصيحة دون أن تغامري وتختاري أزياء بألوان لا تناسبك.

طالع أيضا استلهمي أناقتك في المناسبات من هؤلاء الأنيقات العربيات