- Advertisement -

كيف تستعملين جل نفخ الشفايف وأنت مطمئنة؟

أسئلة وإجابات حول استخدام جل نفخ الشفايف !

إذا كنت تبحثين عن طريقة سريعة لتكبير شفتيك بأمان فليس هناك أفضل من استخدام فيلر جل نفخ الشفايف المؤقت .يعتبر هذا المنتج من أشهر المنتجات الجديدة والتي لاقت إقبالًا كبيرًا بين النساء والفتيات حاليًا للحصول على شفاه ممتلئة صحية دون استعدادات سابقة ودون جراحة أو تكلفة عالية. يوضع هذا الجل قبل الروج بخمس دقايق؛ حيث يعمل على الفور على نفخ الشفايف وتكبيرها، ولا تخافي من استعماله بانتظام فهو آمن وصحي يمنحك شفاه منفوخة وطرية في نفس الوقت. بعض أنواع الجل تدوم حتى 12 ساعة.

جل الشفايف
جل نفخ الشفايف آمن وصحي يمنحك شفاه ممتلئة وطرية

كيف يعمل جل تكبير الشفايف؟

تحتوي منتجات تكبير الشفاه على بعض العناصر المهيجة الحارة لإمتلاء شفتيك، ولكنها تأثيرات مؤقتة. … بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تصبح شفتيك جافة أو متهيجة أو مشققة إذا كنت تفرطين في استخدام جل نفخ الشفايف كثيرًا بطريقة مبالغ فيها. وقد تواجهين مشكلة أكبر ألا وهي: يمكن أن يصبح جل الشفاه المجرب والحقيقي أقل فعالية بمرور الوقت إذا كنت تستخدمه بإفراط ودون وعي.

طالع أيضا طريقة تكبير الشفاه

ما هي الطريقة الصحيحة لإستخدام جل نفخ الشفايف؟

  • بداية، قومي برج زجاجة المنتج جيدًا ليبدأ سريان الكريم قبل الإستخدام ثم امسحي الرأس .
  • تأكدي أن شفتيك صحية وغير جافة تخلو من التشققات.
  • اضغطي ضغطة واحدة حتى يتم ملئ رأس العبوة بالكريم .
  • ضعي الكريم على كلا الشفتين بحيث تضمنين تغطية كاملة للشفتين
  • ستشعرين مباشرة بشعور دافئ مع نغزات بسبب بدء نشاط الدورة الدموية في الشفتين .
  • في غضون دقائق معدودة،  ستجدين شفتيك بارزتين وممتلئتين وناعمتين.
جل نفخ الشفايف
هناك أنواع عديدة من جل نفخ الشفايف

هل يجعل جل نفخ الشفايف شفتيك أكبر بشكل دائم؟

إذا كنت ترغبين في الحصول على شفاه أكبر بشكل طبيعي بشكل دائم ودون جراحة، فأنت بحاجة إلى استخدام الجل بانتظام. إن الاستخدام المستمر لهذا الجل سيجعل شفتيك تبدوان أكبر كل يوم. تشعر الكثير من النساء بالقلق من استخدام مستحضرات تكبير الشفايف. يمكننا أن نؤكد لك أن استخدام هذه المنتجات بشكل منتظم ودون إفراط آمن تمامًا ومناسب.

من المعلومات التي تبعث على الاطمئنان أثناء استخدام هذا النوع من المنتجات (التي تتعامل مع بشرة الشفتين تحديدًا) أن تركيبته تجدد بشرتك وتنعم وتطري الشفاه. تحتوي تركيبة معظم أنواع الجل على زيت الأفوكادو المغذي وفيتامين إي، قد يدوم جل نفخ الشفايف حتى 4 ساعات!

من المقبول أن تفضلي الشفاه الممتلئة عن الرفيعة إذا كان هذا سيشعرك بالرضا والثقة. ولا تنسي أن استخدام المنتجات والمستحضرات الطبية والتجميلية لن تعنيك عن الاعتناء ببشرتك من خلال بعض الطرق الأولية مثل ممارسة الرياضة والإكثار من شرب الماء فهذا العاملان يصنعان فرقًا كبيرًا في هيئة الإنسان وصحة بشرته.

جل نفخ الشفايف من صنع يديك !

زيت اللوز
زيت اللوز للعناية بالشفتين وتكبيرهما

إذا كنت لا زلت غير واثقة من المنتجات التي توفرها لها شركات التجميل، يمكنك عمل مرطب للشفاه من صنع يديك وفي المنزل ! فهذا يساعدك في الحصول على شفاه أكبر بشكل دائم. يمكنك صنع مرطب بيدك في شكل كريم أو جل لتكوني مطمئنة عند استخدامه دون قلق، ستحتاجين إلى ثلاث مكونات: زبدة الكاكاو وزيت جوز الهند وزيت اللوز.

في وعاء عميق، اخلطي  ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من زبدة الكاكاو. لا تنسي إذابة الزبدة قبل استخدامها. إذا لم تقومي بهذه الخطوة، لن يختلط المزيج جيدًا.

ثم أضف حوالي 20 قطرة من زيت اللوز. إذا كنت تريدين أن يكون لمرطب الشفاه رائحة جميلة، أضيفي 2-3 قطرات من الزيت العطري.

يمكنك استخدام عبوة بلسم الشفاه. انتظر بضع ساعات حتى يتماسك الخليط. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها صنع مرطب شفاه منزلي الصنع للحصول على شفاه أكثر سمكًا وجاذبية.

إذا كنت لا تفضلين استخدام زبدة الكاكاو، يمكنك استخدام زبدة الشيا كبديل.

طالع أيضا كريم نفخ الشفايف