كيف تعتمدين تصميم القميص الأكثر رواجاً في الأسواق

على الرغم من ظهوره منذ العام الماضي في إطلالات نجمات الغرب، إلا أن هذه الصيحة بدأت في الإنتشار بصورة كبيرة في عالمنا العربي هذا الصيف، إنه القميص، ولكن بتصميم مختلف تماماً عمّا تعرفيه، فقد أصبح أكثر أنوثة وعصرية بإضافة بعد اللمسات له.

يتميز القميص العصري بقصته المبتكرة، حيث يلتف حول الجسم مع وجود رابطة حول الخصر ، مع أكمام بطبقات متدرجة ومنفوشة، ويظهر بتصاميم مختلفة منها ما يظهر الأكتاف ومنها ما لا يظهرها.

أما عن اللون الأبرز لهذا التصميم فهو الأزرق، وكذلك بعض الألوان الصيفية النابضة بالحيوية مثل الأصفر والوردي، وقد إرتدته أكثر من نجمة مشهورة وفاشينيستا في العالم العربي، مثل الفاشينيستا ديما الأسدي، العنود بدر، وكذلك بسمة بوسيل وغيرهن.

يظهر هذا القميص بألوان موحدة ناعمة، أو بخطوط بسيطة طولية أو مائلة قليلاً، وكذلك التصميم بالمربعات الصغيرة وتحديداً المونوكروم (مزيج الأبيض والأسود).

طرق تنسيق القميص الأكثر رواجاً بعالم الموضة

أولاً: أغلب الإطلالات المميزة لهذا القميص كانت مع سروال جينز للحصول على إطلالة نهارية عصرية.

ثانياً: يمكن تنسيقه مع سروال قماش بلون مناسب له، وخاصةً إذا كان تصميمه قصيراً، فيمكن إختيار سروال قماش بتصميم واسع من أسفل وبخصر مرتفع، وتعد ألوان الأبيض والأسود هي الأكثر تلاءماً معه وفقاً للونه.

ثالثاً: كذلك يمكن إرتداءه مع تنورة بتصميم حرف A، أو تنورة بقصّة مستقيمة يصل طولها لأسفل الركبتين إذا كنتِ غير محجبة، وللمحجبات ستناسبه التنانير التي تنسدل بتدرج لأوسع قليلاً من أسفل.

تعتبر علامة Storets الناشئة في عالم الموضة هي صاحبة الفكرة الأولى لهذا القميص، وقد وفرته عند تصميمه بسعر 68 دولار أمريكي، بعدها إنتشر بأفكار أكثر إبتكاراً ليناسب كل الأذواق.

طالع أيضا 8 نصائح لإختيار ملابس الحمل المناسبة