كيف تعتمدين صيحة الـCrop Top دون أن تكشفي بطنك؟

imaسسسge001.jpg

تعتبر صيحة التوب القصير مع التنانير أو الـCrop Top من أبرز الصيحات التي برزت خلال السنوات الأخيرة، ولكن لم تلقى رواجاً لدى المرأة العربية التي تفضل الإطلالات المحتشمة، لأنها تكشف البطن، ولكن من الآن، يمكنك إعتماد هذه الصيحة، بعد أن أوجدت لكِ الموضة حلول بديلة لإعتمادها دون أن تكشفي بطنك.

imagسسسe002.jpg

يمكنك إرتداء الفساتين بالتوب القصير، حيث يتم إرتداء توب قصير أعلى فستان طويل يغطي البطن، ويبرز التوب القصير من أعلى وعادة ما يكون مطرز أو مزين بالورود، أما الطبقة التحتية فتكون بقماش موحد اللون بدرجة متناغمة مع التوب القصير، وقد طبقت النجمة أصالة هذه الصيحة في فستان من تصميم نيكولا جبران.

imageسسسس003.jpg

imageسسس004.jpg

كذلك طبقت النجمة نجوى كرم التوب القصير مع تنورة طويلة بخصر مرتفع وأسفلهم طبقة تحتية برّاقة لتبدو مثل الأميرات في هذه الإطلالة، وهذه طريقة أخرى لإعتماد الصيحة دون كشف البطن.

imageسسس005.jpg

أيضاً يمكن تطبيق هذه الصيحة في اللوك اليومي، من خلال إرتداء سروال مرتفع الخصر مع توب قصير على طريقة المطربة اللبنانية نجوى كرم.

imageسسس006.jpg

ليس المصمم اللبناني نيكولا جبران هو الوحيد الذي قدم صيحة الـCrop Top دون كشف البطن، بل تبعه المصمم اللبناني جورج شقرا، وكذلك علامة رالف وروسو Ralph & Russo.

imageسسس007.jpg

imageسسس008.jpg

طالع أيضا موديلات فساتين خضراء لإحتفالات رأس السنة