- Advertisement -

كيف تعرفين أن أخت زوجك تغار منك

كيف تعرفين أن أخت زوجك تغار منك خلال الكثير من الأمور التي تكون واضحة أمامك، فالانسجام والتوافق بين الزوجة وأخت الزوج قد يكون أمراً صعباً ومحبطا نوعا ما، وتبدأ الغيرة منذ اليوم الأول للخطبة أو الزواج، فيجب عليك التعامل مع الأمر بكل لين وتودد لكسب محبتها.

قد يهمك أيضا: أخت الزوج الخبيثة وطريقة التعامل معها

كيف أعرف غيرة أخت زوجي مني

هناك الكثير من العلامات والمواقف التي تظهر غيرة أخت زوجك منك بشكل واضح، فيجب التعامل معها بحكمة وذكاء لكسبها في صفك والحصول على محبتها وصداقتها، كما أن الأعراف والتقاليد والاخلاق تفرض عليك التعامل معها بكل محبة واحترام، كما أنه قد لا تتضح هذه الغيرة مسبقا أو قبل دخولك لمنزل العائلة وزوال الأقنعة والتعامل بكل وضوح، وقد تكون أسباب هذه الأزمة هي:

  • خطبة أو زواج الأخ جعله منشغلا عن أخته، مما يجعل الغيرة والكره تنمو تجاهك لأنك السبب عن ابتعاد أخاها عنها.
  • إذا كانت أخت الزوج شخصية ضعيفة وغير واثقة في نفسها، قد يجعلها ذلك تغار من زوجة أخاها.
  • إذا كانت زوجة الأخ جميلة والأخرى شخصية متكبرة ومغرورة، فيكون ذلك دافع للغيرة.
  • سعي الزوجة لجعل زوجها مبتعدا عن عائلته قد يزرع الغيرة والحقد في قلب أخته تجاه زوجته.
  • إهمال الأخ لأخته وعدم الاطمئنان عن أحوالها بعد زواجه، هو أحد الأسباب الرئيسية للغيرة من الزوجة.

كيف تعرفين أن أخت زوجك تغار منك

قد يهمك أيضا: كيف أتعامل مع أخت زوجي المنافقة

علامات توضح غيرة أخت الزوج

هناك الكثير من العلامات التي تدل على غيرة أخت الزوج من زوجته ومقتها لها، وهي على النحو التالي:

الانتقاد السلبي الدائم

من علامات الغيره الواضحة لدى الفتيات هي الانتقاد السلبي، فتظهر غيره أخت الزوج من انتقادها الدائم لزوجة أخاها وخاصة في حضوره ووجود العائلة، ووضعها في موضع سيء وإحراجها أمام الجميع وتعاملها بقلة احترام وتقدير، وحرصها على مضايقتها وعدم التلطف معها.

التسبب في حدوث مشاكل بين الزوجين

عندما تشعر الأخت بالغيرة من زوجة أخاها فهي تسعى لافتعال المشاكل بينهما والتسبب في حدوث فجوة وتعكير صفو حياة أخيها الأسرية، وذلك فقط لإرضاء غرورها بدافع غيرتها المريضة.

التجاهل والتعامل بفظاظة

دافع الغيرة هو أمر سيء وأعمى قد يدفع الشخص للتعامل بقلة ذوق واحترام، وهذا ما تفعله الأخت نتيجة غيرتها من زوجة أخاها فتميل لمعاملتها بفظاظة، ومعاملة خالية من الذوقيات والاحترام، وتجاهلها  للمناسبات والاجتماعات العائلية وتجنبها للأمور السعيدة والحزينة التي تخصك، فهذه علامة على غيرتها منك.

تقديم نصائح خاطئة

غيرة الأخت من زوجة أخاها قد يدفعها للتسبب في حدوث مشاكل في العائلة والتسبب في مضايقات كثيرة للزوجة، وذلك من خلال تقديم نصائح غير صائبة وقد تضع الزوج في موقف حرج مع العائلة، وهي علامة معروفة من علامات الغيرة بين الأخت وزوجة الاخ.

تشوية صورتك أمام الجميع

تسعى دائما أخت الزوج الغيورة إلى ارتكاب حماقات دون عمل حساب للنتائج، فهي تميل إلى جعل صورة زوجة الأخ مشوهه وسيئة في نظر العائلة وخلق احاديث غير صحيحة عنك وإظهارك في مظهر سيء أمام زوجك وعائلته، وهي من العلامات الرئيسية التي توضح مدى غيرة زوجة الأخ منك.

مقارنتها دائما بك

محاولتها لاسترجاع الأنظار والاهتمام التي حظيت بهم زوجة الأخ من خلال عقد مقارنه بينهما من الأسلوب والجمال والطعام ومحاولتها لخطف الأنظار، وتدنيها من مستوى زوجة أخاها فما هذا إلا دليل واضح على الغيرة، الغيرة من معاملة الأهل لزوجة الأخ او الغيرة من اهتمام الأخ الزائد ، او الغيرة من المستوى الاجتماعي للزوجة أو الغيرة من المظهر العام والجمال وغيره.

في النهاية أعلم أن التعامل مع أخت زوج غيورة هو أمر مرهق، ولكن يجب الترفق معها حتى تكسب ود زوجها وعائلته والحفاظ على حياتها الأسرية، لذلك قد أوضحنا لك عزيزتي كيف تعرفين أن أخت زوجك تغار منك.

قد يهمك أيضا: كيف أتعامل مع أخت زوجي الغيورة

Leave a comment