كيف تعرف أن زوجتك تخفي عنك شي؟

كيف تعرف أن زوجتك تخفي عنك شي؟ هل لاحظت مؤخرًا أن سلوك زوجتك قد تغير؟ أو هل تتصرف بغرابة وغامضة؟ هل أنت قلق من أنها تخفي شيئًا عنك؟  في الواقع، قد تكون على حق، ولكي تكون أكثر يقينًا، إليك 14 علامة الأكثر شيوعًا والتي تثبت أن زوجتك تخفي شيئًا عنك.

قد يهمك أيضا: علامات الزوجة التي لا تحب زوجها

كيف تعرف أن زوجتك تخفي عنك شي؟

1. تغيير في السلوك

إنها لا تتصرف بنفس الطريقة، أنت تعرف زوجتك وأنت تعلم جيدًا أن هناك شيئًا ما خطأ حدث، يمكنك أن تشعر أنها غريبة جدًا، وأن هذا ليس مألوفًا لها وأن هناك شيئًا مريبًا بشأنها. إذا شعرت أن زوجتك تخفي شيئًا ما، فمن المحتمل أن يكون هذا هو الحال، ولكن ليس طوال الوقت. لذا، حافظ على الأمل دائمًا في أنه مجرد شعور سيء وهذا ليس صحيحًا.

 

2. صمت غير عادي

ستلاحظ أن زوجتك أصبحت صامتة بشكل غريب في هذه الأيام الأخيرة، يمكن أن تكون زوجتك من النوع الصامت ولكن في قلبك، ستعرف ما إذا كان هذا هو المعتاد أم لا، فهي ليست صامتة باختيارها لكنها خائفة إذا تحدثت فإنها ستكشف أكثر مما تنوي.

 

3. تجنب ملامسة العين

عندما تفعل شيئًا خاطئًا وتخفيه، ستعطيك عينها بعيدًا، لذلك إذا نظرت إلى زوجتك وفي كل مرة تتجنب الاتصال بالعين، فإنها بالتأكيد تخفي شيئًا عنك، في الواقع، هي انعكاس لأرواحنا وفي هذه الحالة، تخشى زوجتك أنه إذا نظرت في عينيها، يمكنك اختراق روحها ومعرفة ما تخفيه.

 

4. إنها تتجنبك

إذا كانت زوجتك تفعل شيئًا خاطئًا وتشعر بالذنب حيال ذلك، فستبذل قصارى جهدها لتجنبك.

 

5. السلوك العدواني السلبي

ستلاحظ أن زوجتك شديدة الانفعال؛ إنها تنتقدك وتتهمك بأشياء تجعلك تشعر بالسوء، إنها تفعل ذلك لأنها تشعر بالذنب وضميرها يجلدها لأنها ليست صادقة معك.

 

6. يتجنبون أسئلتك

عندما تسألها عما إذا كان هناك شيء ما يحدث معهم، ستقول إن كل شيء على ما يرام وأن شيئًا لم يتغير، حتى أنها ستصرخ عليك وتخبرك بعدم طرح هذا السؤال مرة أخرى. هذه هي زوجتك الذي تعرفها أكثر من الآخرين، إذا كانت تبتعد عنك وتتجنب أي نوع من الاتصالات الصحية معك، فهذه علامة حمراء، هناك شيء لا يسير على ما يرام هناك.

قد يهمك أيضا: جرح الزوج لمشاعر زوجته

7. إنها غير مرتاحة حولك

من العلامات الخفية على أن زوجتك تخفي شيئًا عنك هو أنها لم تعد مرتاحة حولك، يمكنك أن تشعر بالتوتر بينكما كلما كنت بمفردك كما لو كان هناك نوع من الجدار يفصل بينكما.

 

بمجرد أن يكون لديك هذا الشعور بأن زوجتك تحاول تجنبك لأنها غير مرتاحة لكونها معك، عليك التفكير في ذلك. هذا ليس ما يجب أن يحدث في زواج أو علاقة نموذجية مثل الاحترام والالتزام والثقة وكيفية التعامل مع القضايا.

 

8. هي شاردة الذهن

عندما تكونا معًا، يبدو أنها في بُعد آخر، عندما تتحدث إليها، لا تستجيب.

 

9. لغة جسدهم سوف تتخلى عنهم

يمكن أن تخبر لغة الجسد الكثير عن شخصية وعواطف شخص ما، لذلك عادةً عندما نحب شخصًا ما ونشعر بالراحة من حوله، فإننا نميل إلى أن نكون أقرب إلى هذا الشخص، وأجسادنا دائمًا تميل لبعضها البعض.

 

ومع ذلك، إذا تغيرت لغة جسد زوجتك، فهناك شيء ما معها، على سبيل المثال، إذا كنت تجري محادثة واستمرت في التحول وإبعاد جسمها عنك، والضغط على يديها، والابتسام بابتسامة مسطحة، وعدم الحفاظ على التواصل البصري. معك، وبالتالي، فهي بالتأكيد غير مرتاحة وتريد إنهاء هذه المحادثة بسرعة كبيرة.

 

10. ثق في حدسك

أخيرًا وليس آخرًا، استمع إلى قلبك؛ إذا أخبرك حدسك أن هناك شيئًا ما خطأ وأن زوجتك تخفي الأشياء عنك، فثق في شجاعتك. وما عليك القيام به هنا هو التحدث إلى زوجتك وإخبارها أن تكون صادقة معك لأنه ليس من العدل أن يتخلف عن ظهرك ويفقد ثقتك.

قد يهمك أيضا: كيف تتأثر نفسية الزوج بعد الخيانة ؟