كيف تعرف ان زوجتك تجاملك؟ إليك 5 أدلة تثبت لك ذلك

كيف تعرف ان زوجتك تجاملك؟ سؤال كثيرا ما يطرحه الرجال. فالمجاملة علي الرغم من أنها شكل من أشكال الذكاء الإجتماعي إلا أن بعض الرجال يعتبر المجاملة كذب. فأحيانا تمر العلاقة بين الزوجين بفترة من الضعف والفتور نتيجة للضغوط والأزمات. تحاول المرأة أن تتظاهر بأن العلاقة لم يطرأ عليها أي تغيير .

قد يهمك أيضا: متى يخاف الرجل من فقدان زوجته؟

كيف تعرف ان زوجتك تجاملك؟ إليك مجموعة من الأدلة تثبت ذلك

الدليل الأول: طريقة حديث زوجتك

يعتبر الزوج أكثر الأشخاص علما بكلمات زوجته وكذلك حديثها والطريقة المعتادة التي تتحدث بها في جميع الأوقات. فإذا لاحظت أن طريقة حديثها متغيرة بالتزامن مع كلامها معك في أمر معين فعلي الأرجح تكون غير صادقة في كلامها عن هذا الأمر. وما يثبت ذلك أكثر إذا حاولت الزوجة أن تغير الموضوع بشكل سريع علي غير عادتها أو في حالة إذا ترددت في الكلام أو لم تجيب علي السؤال بشكل مباشر وقامت باعتماد طرق للإجابة غير واضحة.

 

أيضا التأتأة في الكلام وخروج الكلمات بشكل غير واضح عند طرح سؤال عليها عن أمر ما. فعند مجاملة الزوجة لزوجها فإنها عادة ما تقوم بتكرار نفس الألفاظ بشكل مثير للشبهة.

 

الدليل الثاني: عدم مبادرة الزوجة بإخبار زوجها

العديد من السيدات يميلن إلي التحدث والمشاركة مع أزواجهم معظم الوقت. فإذا ظهرت علامات التردد علي الزوجة في الحديث عن أي أمر. فهي بشكل كبير لا ترغب في أن تجرح مشاعرك. وهذا يعني أنها إذا بدأت في الحديث معك عن هذا الأمر فبشكل كبير سوف تضطر إلي أن تجاملك. ففي معظم الأحيان الحديث الكثير أو الإسهاب عن موضوع ما يعد دليل علي مجاملة زوجتك لك.

قد يهمك أيضا: عقاب الرجل الذي يبكي زوجته ؟

الدليل الثالث: المبالغة أكثر من اللازم

بعض أنواع الشخصيات من الزوجات تمتاز بالمجاملة الزائدة لزوجها أو المبالغة في وصف بعض الأمور. ولكن يوجد دائما حد من المهم الانتباه له بواسطة الزوج وهو المبالغة الزائدة عن المعتاد لأنها وبشكل كبير تخفي مجاملة. بالإضافة إلي أن بعض الزوجات يفضلن تجنب الجدال والخلافات مع أزواجهم فيخبرن أزواجهم بما يردن أن يسمعوه.

 

الدليل الرابع: تغيير الكلام أكثر من مرة

إن النساء بشكل كبير يميلن إلي القيام بتغيير آراءهم في معظم الوقت. لكن تغيير الآراء هذا قد يخفي شيئا ما. في بعض الأوقات تقوم الزوجة بتغيير حديثها لكي تتجنب الشجار فتلجأ إلى المجاملة وبشكل كبير لا يلاحظها الزوج. ولكن إن لاحظ الزوج أن رأي زوجته يخالف رأيه ثم به يتفاجئ الزوج أنها رجعت لتوافقه رأيه من جديد فهذا بشكل كبير يدل علي أن زوجته تجامله.

 

الدليل الخامس: لغة الجسد الخاصة بزوجتك

إن لغة الجسد تعد من أقوى الأدلة علي وجود مجاملة تتعرض لها عن طريق زوجتك. علي سبيل المثال إذا كانت زوجتك تلمس وجهها كثيرا حين تخبرك بموضوع ما فهذا يدل أنها تجاملك علي الأرجح. وأيضا لمس الفم خلال كلامها يعتبر دليل مهم علي عدم قول الصدق وعلي المجاملة.

 

بالإضافة إلي بعض الدلائل الجسدية مثل عدم انتظام التنفس خلال إخبارها وحديثها لك بأمر ما. وأيضا شحوب وجهها قليلا وتوترها وتغييرها للطريقة التي يكون عليها جسمها عند كلامها معك عن موضوع ما يعتبر دليل كبير علي عدم راحتها للتحدث في هذا الأمر.

 

أهم علامات مجاملة الزوجة لزوجها

  1. الصمت الدائم وعدم الاكتراث لحديثك
  2. إرجاع المشكلات والعقبات إليك
  3. عدم تذكر الأمور الخاصة بك
  4. الهروب من العلاقة الزوجية
  5. تغير طريقة التحدث إليك
  6. المبالغة في ردود الفعل

قد يهمك أيضا: كيف اعرف نمط شخصية زوجي

 

 

Leave a comment