- Advertisement -

كيف تعيدي تجديد غرفة المعيشة لتحققي مزيد من الراحة و الاسترخاء

 

عندما تخططي لإعادة تشكيل غرفة المعيشة الخاصة بكي، يجب أن تجدي التوازن الذي لن يؤثر فقط على منزلك، ولكن نمط حياتك أيضا. سوف تساعدك الغرفة المزينة بشكل جيد على الراحة والاسترخاء، في حين أن الفوضى والأشياء التي تسبب طاقة سلبية يمكن أن تؤثر على صحتك. لذلك، احضرنا لك اهم أسرار  التصميم الداخلي التي لم يقولهاأحد من  قبل في أي وقت مضى ” وأعتقد أنك سوف ترغب في ذلك. سوف تفاجأ عندما ترى كيف يمكنك بسهولة تحويل منزلك ليصبح أكثر سعادة ودفئا. لذلك، دعونا التحقق منها واحدا تلو الآخر ورسم بعض الإلهام لتزيين منزلك في الطريق الصحيح.

الإضاءة واللون 

إذا كان السقف يحتوي بالفعل على عوارض خشبية داكنة أو يتم رسمها بلون أغمق، فمن المحتمل أن يلقي  يؤثر على الغرفة بأكملها. لذلك أوصي لك لطلاء السقف الأبيض، وهذا اللون سوف يعكس الضوء بدلا من جعل الفضاء أصغر وأكثر قتامة. كريم، النعناع أو أصفر شاحب يمكن استخدامها بدلا من لون أبيض عادي. 

image00-1.jpg

الألوان الغامقة

 إذا لم تكن هناك أي حقائق في التصميم الداخلي التي تتعارض مع كون الغرفة مظلمة، عندها  يمكنك طلاء السقف أو  اي جدار اخر مع بلون غامق واستخدام الزينة الثقيلة والغنية لخلق يشعر من غرفة فاخرة الطراز القديم. اللونين الأزرق والفحم هي خيارات الألوان المرشحة جدا للغرف التي من المفترض أن يكون شعور بالفخامة.

image00-2.jpg

 الكراكيب:

 إزالة العناصر غير الضرورية من مساحة المعيشة الخاصة بك إذا كنت لا تزال ترى أنك سوف تحتاج إليها. رمي الأشياء التي لا تحتاج إليها، لأنها يمكن أن تأخذ مساحة.

image00-3.jpg

السماح بمساحة فارغة 

ليست هناك حاجة إلى الأثاث في جميع أنحاء منزلك وفي كل بقعة فارغة. العديد من أصحاب المنازل تختار للأثاث الذي لديه استخدامات متعددة، و يفضلون توفير مساحة.

image00-4.jpg

استخدام  الشباكو ضوء الشمس

 عندما يكون الطقس باردا، يمكنك استخدام الشمس للحفاظ على غرفة أكثر دفئا. للحصول على أفضل النتائج، سوف تحتاج إلى معرفة أي النوافذ في غرفتك تشرق الشمس من خلالها. في الصباح، قبل أن تغادر منزلك للمدرسة أو العمل، تحتاج إلى إغلاق النوافذ وفتح الستائر. في فترة ما بعد الظهر، اترك الستائر مفتوحة حتى تغرب الشمس ، وعندما تبدأ في الحصول على الظلام والبرودة، أغلق الستائر. خلال الليل، إبقاء النوافذ والستائر مغلقة طوال الليل.

image00-5.jpg