- Advertisement -

كيف تقومين بفرش شقتك الصغيرة بحيث تبدو أكبر ؟

 

إذا كان لديك شقة صغيرة، فلا تقلق حول أسلوب تزيينها أو تحقيقها لكل الوظائف المطلوبة . ففي هذه الأيام الحديثة، يمكن ان تتحقق أحلامك في شقة أنيقة  مع أغراض وظيفية كاملة وبسعر جيد كذلك. في هذه المقالة سوف تساعدك على تزيين شقتك بأفضل طريقة.

  • استشارة متخصص

أولا وقبل كل شيء، هناك العديد من الشركات المتخصصة في تأثيث الشقق الصغيرة. تحتاج إلى إلقاء نظرة عليها والبحث على الانترنت لمعرفة أفضل واحد بالنسبة لك لشراء الأثاث الخاص بك.

  • الأثاث

لديهم العناصر المطلوبة لتقديم شقتك مثل أريكة السرير الذي لديه شكل جميل مع أغراض متعددة؛ يمكنك استخدامه كمقاعد مريحة ومن ثم تحويلها إلى سرير. عند اختيار العناصر الخاصة بك، تحتاج إلى اختيار تلك التي لديها وظائف متعددة.

 لديك أيضا لاختيار منضدة زجاجية مع قاعدة معدنية لتكبير حجم المنطقة.

لا ننسى لاختيار عناصر التخزين التي توفر مساحة أكبر مثل الرفوف العائمة، العثماني واستخدام المساحة بحكمة ما تستطيع.

  • ألوان الدهانات

ثم حان الوقت للحديث عن ألوان الشقة. لاختيار ألوان الجدار حتى الأثاث، يجب عليك اختيار الألوان الفاتحة أو المحايدة التي سوف تضفي  نظرة كاملة و تعمل على تكبير عرض الشقة. في حين أن حائطا كاملا يجب أن يكون أغمق من جميع الألوان للحصول على نظرة طويلة وكبيرة.

  • الاضاءة

 الضوء هو أيضا عنصر أساسي للنظر سوف تفضل استخدام أيضا ظلال مصباح للقيام نفس الألوان سطع المكان كله.

5- الاكسسواراتآخر شيء يهمك هو اختيار اكسسوارات جيدة المظهر، ولكن تحتاج الملحقات الصغيرة التي تترك أثرا كبيرا وتأخذ مساحة صغيرة. يمكنك اختيار الملحقات الجميلة مثل المرايا والنباتات وقطع عمودية، جدار الفن ويمكنك استخدام بعض الوسائد الجريئة الملونة. مع هذه النصائح البسيطة سوف تحصل على حلمك شقة صغيرة.

imageguui001.jpg