كيف تنسقين إكسسواراتك مع الحجاب؟

كيف تنسقين إكسسواراتك مع الحجاب؟

يعتبر إختيار الإكسسوارات للمحجبات أمر شاق، لأنها لا تجيد تنسيق المزيد من القطع معاً، ولكن مع إنتشار مدونات الموضة المحجبات ونشرهن لصور متنوعة في كيفية تنسيق الإكسسوارات مع الحجاب أصبح الأمر أكثر سهولة.

الإكسسوارات مع الحجاب الصغير

في حالة إرتداءك لحجاب صغير الحجم أو تربان، فيمكنك إختيار قلادات كبيرة وهي آخر موضة الإكسسوارات، سواء نسقتيها مع عباءة أو فستان أو كنزة بسيطة.

أيضاً يمكن لمن ترتدي حجاب صغير أو تربان أن تنسق معه بروش أنيق، فالدبابيس والبروش من أبرز إكسسوارات خريف وشتاء 2017 2018، ويمكن أن تضيف لمسة راقية لإطلالتك، كما أنه يمكنك إضافة بروش في منتصف التربان من الأمام ليمنحه حيوية ويغير من تصميمه التقليدي.

الإكسسوارات مع الحجاب الطويل

في حالة إرتداءك حجاب طويل ويغطي منطقة كبيرة من الصدر، فينصح بإرتداء سلاسل طويلة بتصميم بسيط، ولا يوصى بالقلادات الكبيرة لأنها لا تتناسب مع هذا الحجاب تماماً.

طالع أيضا جمبسوت أسود للمحجبات

الأقراط مع الحجاب

إذا كنتِ معتادة على إرتداء التربان أو الحجاب المثلث، فيجب أن تنسقي معه أقراط مناسبة، وتعد الأقراط الدائرية هي الأبرز مع الحجاب، وخاصةً أنها عادت بقوة هذا العام، ولطلة أنثوية ناعمة، يمكن إرتداء الأقراط الصغيرة جداً والملتصقة بالأذن مثل الفصوص البرّاقة أو اللؤلؤ.

الخواتم والأسوار مع الأكمام الطويلة

إن إرتداء أكمام طويلة لا يمنعك تماماً من إرتداء أساور وخواتم، بل على العكس، فإن الأساور المتتالية أو العريضة ستكسبك المزيد من الأناقة، وكذلك فإن إرتداء خواتم مع الأزياء بالأكمام سيزيدك جاذبية، والأهم هو إختيار الخاتم المناسب لإصبعك، فصاحبة الأصابع القصيرة لا تلائمها الخواتم الكبيرة.