- Advertisement -

كيف توفر المال عند حجز تذاكر السفر

إذا كنت تستعد للسفر خلال شهر ديسمبر – في فترة العطلات قرب نهاية العام – فإن موقع كاياك المتخصص في حجز تذاكر الطيران بأرخص الأسعار- يوفر لنا بعض المعلومات لمساعدتنا في الحصول على أفضل عروض للسفر كما يرشح لنا أكثر الأماكن دفئًا وسحرًا خلال تلك الفترة من العام.
وللحصول على المعلومات المطلوبة، طرحنا هذه الأسئلة:
1- إلى أي مدى يجب أن تحجز رحلات عطلتك مسبقا؟
– ليس مبكرًا للغاية كما تظن، بالنسبة لرحلة عيد الشكر، تنصح كاياك بالحجز قبلها بفترة كافية تتراوح مابين 2- 4 أسابيع وذلك للحصول على أفضل سعر. بمجرد دخولك في الفترة الحرجة التي تسبق السفر بأسبوعين، فإن الأسعار ترتفع بشكل ملحوظ. ونفس الشئ ينطبق على أجازة رأس السنة.
إذا كنت مسافرًا لقضاء أجازة الكريسماس خارج مدينتك، فإن كاياك تنصحك بالتخطيط لهذه الخطوة مقدمًا؛ أي قبل السفر بأربعة أسابيع إلى ستة أسابيع حيث تكون الأسعار في متناول الجميع قبل حلول شهر ديسمبر المواكب لزيادة أسعار الطيران.
2- هل حقيقي أن أسعار الطيران تكون أرخص في أيام معينة من الأسبوع؟
– للأسف هذه خرافة. ليس هناك يوم سحرى ولا حتى ساعة بعينها تنخفض فيه الأسعار خلال اليوم. لذا تنصحك كاياك بالحجز فورًا عندما تجد تذكرة سفر تناسب ميزانيتك، على الرغم من أن صعود الأسعار وهبوطها يعد أمرًا مفاجئًا ولا يمكن التنبؤ به.
3- ما هي أفضل أماكن السفر من حيث الأسعار في شهر ديسمبر؟
بالنسبة للسفر حول العالم، فنحن نفضل مدينة مارتينيك الفرنسية والتي احتلت المرتبة الثانية في أفضل الأماكن الشاطئية لدى موقع كاياك خلال 2017- والتي تتراوح تذكرة السفر إليها من الولايات المتحدة وكندا أقل من 500 دولار خلال شهر ديسمبر بينما قد تكلفك تذكرة السفر خلال أشهر الصيف ما يزيد عن 750 دولار. وهناك منطقة رائعة وفي متناول الجميع إذا أردت الابتعاد عن البرودة وهي جزر جوادالوبي الفرنسية التي تحتل المرتبة الثالثة لدى موقع كاياك، تتمتع تلك الجزر بجو دافيء وجاف خلال شهر ديسمبر، والتي تعتبر تذكرة الطيران إليها من الولايات المتحدة وكندا من أرخص التذاكر.
4- وماذا إذا كانت البرودة ليست مانعًا؟
في هذه الحالة، نرشح لكم مدينة ريكيافيك وهي عاصمة أيسلندا التي تعد مكانًا لا يشكل أي عبء على الميزانية خلال شهر ديسمبر فتلك المدينة الاسكندنافية الساحرة لا تمثل فقط مسرحًا لرويات الشتاء الخيالية ولكنها تشهد أفضل عروض الضوء في العالم!
5- وماذا عن عروض ليلة رأس السنة بالتحديد؟
تعتبر كندا اختيارًا ذكيًا- تورنتو تحديدًا من الأماكن المفضلة للأمريكان حيث أنها في مقدورهم. أما إذا كنت تبحث عن موقع أكثر دفئًا لتمضية ليلة رأس السنة، ففكر في الذهاب إلى أتلانتا أو دالاس حيث المدن ذات التكلفة المتوسطة وتكلف تذكرة السفر أقل من 300 دولار. كما تعتبر مدينة كولومبيا اختيارًا رائعً أيضًا بالإضافة إلى بعض المدن مثل بوجوتا وكارتاجيتا التي تتميز بتكلفتها الميسورة.

المصدر : Operah.com