لادخال السعادة على قلبها ..تعلمي كيف تختارين هدية عيد الأم ؟

اختاري هدية متميزة تجعلها تشعر بأنها الأفضل

تعرفى على أهم هواياتها وماتعشقه

يعد اختيار هدية عيد الأم أمر محير للكثير من النساء، وتنتابهن مخاوف من ألا تلقى الهدية ترحيبا وسعادة ، خاصة اذا تعين عليهن اختيار أكثر من واحدة سواء للأم أو الحماة ، ولكن عليكى أن تتأكدى أن الاختيار الأمثل مرتبط باهتمامات الأم وما تفضل القيام به ، فذاك يشعرها بأنها فرد مميز بالأسرة وأن ذاك اليوم يومها حقا.

“حرة ” تقدم لك بعض النصائح كى تختارى هدية تليق “بست الحبايب” ، ولتستطيعى أيضا كسب ود حماتك والتقرب منها ، وطقوس وتوقيت تقديم الهدية لادخال السعادة الى قلبيهما وجعله يوما ينتظرانه بفارغ الصبر بعد ذلك.

تعرفى على هوايتها وأنشطتها المفضلة :

تعرفك على أبرز الهوايات والأنشطة التي تفضل الأم القيام بها في وقت فراغها يوفر عليكى وقتا كبيرا في اختيار الهدية ، فاذا كان لديها حب القراءة يمكنك اهداءها نسخة من كتاب لكاتبها المفضل ، أو يمكنك مفاجئتها بدعوتها لمكان خلاب لمشاهدة المناظر الطبيعية التي تعشق رسمها اذا كانت من هواة الرسم ، وقد يكون شراء جهاز رياضى الهدية المثلى ان كانت ممن يسعين الحفاظ على رشاقتهن دوما .

طريقة التغليف المتميزة تزيد الهدية بريق

اصغى الى كلماتها جيدا :

قبل حلول عيد الأم عليكى أن تنتبهى لكلماتها ، سواء ما تود شراءه أو ما تفتقد لوجوده وسبب رغبتها في الحصول عليه ، ويمكنك أيضا أن تضعى قائمة طويلة بها كافة الاحتياجات التي تريدها والمفاضلة بينها بحسب شدة حاجتها اليها وبحسب ميزانيتك أيضا .

اختارى هدية متميزة لا تنساها أبدا :

ابتعدى عن نمط الهدايا التقليدية التي تتوقعها الأم ، سواء أكانت عطور أو أدوات ماكياج أو غيرها ، حاولى أن تفاجئيها بهدية مختلفة تجعلها تشعر بان عيدها يوما مميزا عن باقى الأيام ، يمكنك حجز عشاء خاص لها مع صديقاتها في المطعم المفضل لديها ، أو يوم في السبا لتدليلها أو حتى حجز تذكرة لحضور عرض مسرحى أو غنائى .

اختارى مكان مميزا يضفى عليها السعادة

لاتنسى وضع لمستك الشخصية :

اذا قررتى اختيار هدية كلاسيكية كقلادة أو سوار ، يمكنك نقش حروف اسميكما معا علي الهدية ، أو حتى كلمة تعبر عن مدى حبك وتقديرك لها ، وقد يكون اختيارك كلمة سر بينكما لنقشها على الهدية شيئا محببا على الاطلاق  ، يمكنك أيضا لصق بعض الصور الفوتغرافية التي تجمعكما معا مع كتابة بعض عبارات الثناء والشكر تحتها .

ابتكرى طرق جديدة لتقديم الهدية :

حتى ولو كانت هديتك تقليدية فان طريقة تقديمك لها سوف تضفى السعادة على الأم ، كما ستشكل فارقا كبيرا ولن تنساها أبدا ، يمكنك أن تخفيها في طيات الكتاب المفضل ، أو حتى ارسالها الى مقر عملها ، ولا تنسى فان طريقة التغليف المبتكرة تضفى شكلا جديدا على الهدية وتعطيها بريقا أخاذا ، كما أن نثر الورود البيضاء عليها يزيدها جمالا وبهاء وله مردود فعال عند تلقيها هديتك.

تعرفى على اهتماماتها وشاركيها فيها

تذكرى ردود أفعالها حول هداياك السابقة :

من المهم أن تتذكرى ردود فعلها وتعبيرات وجهها حول هداياك السابقة ، فذلك يجنبك شراء هدية لن تنال اعجابها ويساعدك في وضع قائمة بالأولويات التي تحتاجها في الوقت الحالي .

اطلبى المساعدة من والدك وأصدقائها :

اذا لم تستطيعى الوصول لفكرة هدية ، الجأى لاخوتك أو حتى أصدقاء والدتك فحتما لديهم أفكار لاسعادها ، ويمكنهم مساعدتك في اختيار هدية لم تخطر على بالك يوما ، ولا تهملى رأى والدك أو حماك فقد يمدانك بمعلومات لم تعرفيها يوما عن والدتك أو حماتك وهذا بالطبع سيسهل عليكى مهمتك .