- Advertisement -

لعشاق الفخامة .. ديكورات غرف نوم كلاسيكية

على الرغم من أن التوجه الرائج بين الشباب للديكورات العصرية، إلا أن التصاميم الكلاسيكية تحتفظ بمكانتها، فكم تعطي المنزل من فخامة وإبهار، وهي تتناسب مع من يحبون التباهي بمنازلهم دوماً، ولذلك لا زالت هناك عرائس تصر على إستخدام الديكورات الكلاسيكية في منزلها الجديد.

يأتي اللون الذهبي على رأس القائمة في الديكورات الكلاسيكية الفخمة، فيمكن أن يظهر في الثريات، ديكورات الحائط، وكذلك الأثاث، بالإضافة إلى المزهريات والطاولات الجانبية الصغيرة، ويتم تنسيق هذه الديكورات الذهبية مع حوائط بألوان دافئة تدعم جاذبيتها، مثل درجات البيج والكافيه والشامبين.

ويمكن مزج أكثر من لون في غرف النوم الكلاسيكية، مثل الذهبي مع البرغندي أو الأسود، كما أن اللون الأبيض يزيد من المساحة ويجعلها تحاكي منازل الملكات وقصور الأميرات.

ومع غرفة النوم بالتصميم الكلاسيكي، تحتاجين إلى ثريا من الكريستال البرّاق، فسوف تكمل سحر الغرفة، بل وتزيد من ثراءها وترفها، وخاصةً عندما يمتزج الكريستال مع اللمسات الذهبية.

تحتاجين أيضاً إلى سجاجيد مطرزة يدوياً في هذه الغرف الكلاسيكية، فيكون باهظ الثمن ولكنه يعطي لمحة راقية للغرفة.

وإذا كان لديكِ مساحة في الحائط للوحات، فإختاري اللوحات ذات الحجم الكبير والإطار الذهبي، مع صور طبيعية تعكس الجمال والطبيعة.

أيضاً تلعب الإضاءات الجانبية دوراً كبيراً مع غرف النوم الكلاسيكية، فيمكنك إستخدام المصابيح الجانبية في مختلف أنحاء الغرفة، ولا تنسي الأباجورات على يمين ويسار الفراش، على أن تكون متناسقة مع حجمه وألوانه.

{gallery}1692{/gallery}