للفتاة القصيرة: كيف تبدين أكثر طولاً بالأزياء؟

لا تجعلي قصر قامتك يحول دون أناقتك، فالموضة أوجدت لكِ العديد من الحلول من خلال القطع التي تناسبك وتكسبك المزيد من الطول. تعرفي عليها الآن!

إختاري البنطال بالقصّة المستقيمة

أحد أهم مميزات البنطال القصير أنه يخفي الطول الحقيقي لساقيكِ، وبالتالي يجعلك تبدين أكثر طولاً، وللمزيد من الطول نسقي معه حذاء بكعب مرتفع سواء صندل صيفي أو حذاء رياضي مرتفع.

طالع أيضا جمبسوت قصير زارا

التنورة الماكسي تطيل قامتك

إقتني تنانير طويلة بقصّة مستقيمة أو واسعة قليلاً من أسفل، فسوف تزيدك بعض السنتيمترات، ولكن ننصح الفتاة الممتلئة بتجنب مثل هذه التنانير، فهي تناسب الفتاة النحيفة أو صاحبة القوام المتوسط.

أزياء بقياس مناسب

الأزياء الضيقة للغاية أو الفضفاضة ستكون خيارات غير موفقة للفتاة صاحبة القامة القصيرة، والأنسب لها هي الأزياء ذات القياسات المضبوطة، فلا يكون البنطال طويل جداً أو الأكتاف عريضة.

الحذاء بالإرتفاع الداخلي

إن إرتداء الحذاء بالكعب شديد الإرتفاع سيمنحك الطول بالطبع، ولكنه سيصيب قدميكِ وظهرك بآلام شديدة مع الوقت، ولذلك فإن الحل الأمثل هي الأحذية التي بالكعب المتوسط والمزودة بإرتفاع داخلي أيضاً، بحيث لا تصبح قدميكِ مائلة للغاية أثناء السير، مع الحصول على الطول المطلوب.

حقيبة بحجم مناسب لجسمك

ينصح خبراء الموضة بتجنب شراء حقائب نسائية كبيرة الحجم بالنسبة للفتاة القصيرة، لأنها ستظهر حجمها القليل بشكل أكبر، والأفضل إقتناء حقائب نسائية بحجم مناسب لجسمها، وتعتبر حقيبة الكلتش خيار مثالي للفتاة القصيرة.

كما أن هناك بعض النصائح التي قدمناها للفتاة الممتلئة تتناسب مع الفتاة القصيرة أيضاً، مثل إعتماد الأزياء بالتقليمات الطولية، فتحة صدر الـV، الحزام الرفيع، والبنطال ذو الخصر المرتفع، فكل هذه القطع ستعطيكِ طولاً.

وأخيراً ننصحك بمتابعة ستايل سلمى حايك، فمن المعروف أنها نجمة قصيرة ولكنها تتغلب على هذا الأمر بإختيارها للأزياء التي تناسبها وتظهرها أكثر طولاً، ولكن تعلمي منها ما يناسب ذوقك وجسمك.

طالع أيضا كيف ترتدين الألوان المتناقضة هذا الصيف؟