للمحجبات إستلهمي إطلالتك بالأحمر من الفاشينيستا العرب

هناك 3 أسباب تجعلك ترتدين الأحمر في موسم الأعياد، أنه يرتبط بإحتفالات رأس السنة، وأنه لون رائج لموسم شتاء 2021، وكذلك أنه لون لافت للأنظار ويمنحك إطلالة جذابة وحيوية.

imageww001.jpg

ولكن عندما يتعلق الأمر بالمحجبات، فلا تعرف الفتيات كيف تعتمدن اللون الأحمر في إطلالات عصرية ومحتشمة، ولكن فاشينيستا العرب المحجبات أوجدن لكِ أفكار عديدة لتنسيق اللون الأحمر بإطلالتك، فهل أنتِ مستعدة للحصول على لوك جريء وأنيق؟

الفكرة الأولى هي إرتداء فستان أحمر بأكمام طويلة، فيمكن أن يكون بتصميم المخمل أو الجلد اللامع، فهناك العديد من موديلات فساتين حمراء التي تناسبك، مثل الفستان بقصّة الـA Line، أو الفستان المفتوح من الأمام مع حزام حول الخصر، ويمكن تنسيقه مع سروال ضيق.

imageww002.jpg

imageww003.jpg

imageww004.jpg

طالع أيضا جمبسوت أسود للمحجبات لإطلالة عصرية وانيقة

imageww005.jpg

imageww006.jpg

وتعد البذّة النسائية باللون الأحمر من أبرز القطع التي إرتدتها أكثر من فاشينيستا عربية محجبة، مثل آسيا ودلال الدوب، وهي إطلالة نهارية يمكن أن تعتمديها في العمل أيضاً، وتحتاج البذّة النسائية الحمراء إلى تي شيرت أو قميص أبيض أو أسود، ويمكن أن تكتفي بالبليزر الأحمر مع سروال أسود أو أبيض

imageww007.jpg

imageww008.jpg

imageww009.jpg

imageww010.jpg

imageww011.jpg

أما إذا كنتِ تميلين لإرتداء العباءات، فيمكنك إختيار الموديل المفتوح من الأمام، وتنسيقها مع فستان بقصّة عمودية، أو تي شيرت وجينز لإطلالة النهار، كما أن هناك عباءات حمراء مطعمة بالذهبي تصلح للمناسبات والسهرات، مثل عباءة الفاشينيستا مرمر.

imageww012.jpg

imageww013.jpg

imageww014.jpg

تنسيق آخر للون الأحمر في المساء، أن ترتدي قميص حرير أحمر مع سروال واسع باللون الأسود أو بطبعات ملونة، بوحي من الفاشينيستا آسيا، ويمكن أن ترتدي مع الإطلالة حزام معدني.

imageww015.jpg

أيضاً يعتبر اللون الأحمر من أبرز ألوان المعاطف التي ظهرت في عروض أزياء شتاء 2018، ويمكن أن يكون من الفرو أو الكاشمير، وتنسقيه نهاراً مع الجينز، ومساءاً مع فستان أسود.

imageww016.jpg

إذا إخترتي كنزة حمراء بتصميم ناعم، فنسقي معها قلادة مرصعة بالفصوص البرّاقة، فمع هذه اللمسة البسيطة ستصبح قطعة فاخرة للسهرات، ويمكن إرتداء تنورة سوداء معها.

imageww017.jpg

أما التنورة الحمراء، فتتطلب كنزة سوداء أو باللون الأبيض، ويمكن أن تكون منقوشة بألوان مناسبة لها.

imageww018.jpg

وتتناسب الأحذية والحقائب باللون الأسود أو الأبيض أو البيج مع الأزياء باللون الأحمر، وكذلك الحجاب البيج والأبيض نهاراً، أو المعدني بالذهبي أو الفضي مساءاً وفقاً لمجوهراتك وإكسسواراتك.

imageww019.jpg

طالع أيضا الجمبسوت