للمحجبات تألقي بهذا السروال الأنيق في العيد

مللتي من إطلالاتك التقليدية وتقيدك بملابس محددة كونك فتاة محجبة؟ فلتكسري هذا الملل وتجربي قطع جديدة ستجعل إطلالتك تجمع بين الأناقة والعصرية.

اليوم إخترنا لكِ واحداً من تصاميم السراويل الرائجة في عالم الموضة، والذي يمكنك من تغيير أسلوبك كلياً، وخاصةً في يوم العيد، لتفاجئي الجميع بلوك جديد وأنيق.. إنه بنطال الـCulotte!

يتميز هذا البنطال بتصميمه المريح أيضاً، بقصّته الواسعة من الأسفل مع الخصر العالي، بحيث يتشابه مع التنورة التي تأخذ شكل حرف A، ولكننا نراه يتميز عنها بالعديد من المميزات، فالبنطال قطعة أكثر عملية من التنورة، ويمكن تنسيقه مع مختلف القطع الفوقية مثل القمصان، السترات، أو حتى البلوزات الطويلة، بفضل تصميمه الواسع.

طالع أيضا جمبسوت للمحجبات 2020 مناسب لجميع الأذواق

بإرتدائك هذا السروال، لن تكوني مواكبة لموضة عربية تناسب المحجبات فحسب، بل أنكِ ستحاكي أنيقات العالم، حيث أن هذا التصميم ظهر بصورة ملحوظة في إطلالات النساء بالشوارع خلال أسابيع الموضة العالمية، بعدما قدمته أكثر من علامة شهيرة في عروض أزياء صيف 2017.

يمكنك إرتداء واحداً بلون موحد ولتختاري البرتقالي، ونسقيه مع قميص أسود على طريقة الفاشينيتا دلال الدوب. كما يمكنك إختيار واحد منقوش إذا كنتِ فتاة جريئة ومحبة للتغيير، ولكن إحرصي على تنسيقه مع قطعة فوقية تخلو من النقشات والطبعات حتى لا تصبح إطلالتك مبالغة.

وفيما يتعلق بالحذاء، فأمامك أكثر من إختيار، إما تنسيقه مع حذاء رياضي لإطلالة نهارية عملية، أو مع حذاء بكعب عالي، فطوله الذي لا يتعدى المرفق يعطيكِ الفرصة لإبراز حذائك الأنثوي.

طالع أيضا جمبسوت أسود للمحجبات لإطلالة عصرية وانيقة