كيف ترتدين البنطلون الأكثر رواجاً في صيف 2021؟

ظهرت العديد من صيحات الموضة الجريئة في هذا الصيف، وعادت بعض التوجهات الكلاسيكية لتتربع على عرش الأناقة في عام 2021، ويعتبر بنطلون الكشاكش من أبرز هذه الصيحات، مع ظهور أفكار جديدة ومتنوعة لإرتداءه وتنسيقه مع القطع الأخرى.

يتميز هذا البنطلون بتلاءمه مع الفتاة المحجبة، بفضل تصميمه الواسع والعملي، وبالتالي يمكن إرتداءه مع كنزات وقمصان قصيرة أيضاً. تعرفي معنا على كيفية تنسيق بنطلون الكشاكش الرائج مع أزياءك بوحي من أشهر مدونات الموضة المحجبات.

طالع أيضا الفستان الأبيض القصير لإطلالة نهارية مريحة في صيف 2021

بنطلون كشاكش الأطراف

يعتبر التصميم الأكثر بساطة في هذه الصيحة، حيث تظهر الكشاكش في أطرافه بلمسة عصرية جذابة، وعادةً ما يكون هذا البنطلون قصير قليلاً على عكس السراويل التي تلامس الحذاء، لتظهر الكشاكش بشكل واضح، ويمكن تنسيق هذا البنطلون مع سترات أو كنزات يصل طولها إلى أسفل الركبتين، مع إختيار ألوان هادئة تتناغم مع لون السروال. وتعتبر الفاشينيستا المحجبة دينا طوكيو من أكثر المدونات اللاتي إعتمدن هذه القصّة، ونسقتها مع قطع فوقية طويلة منقوشة أو موحدة اللون.

يفضل إرتداء حذاء بالرينا ناعم أو أي حذاء بكعب قصير مع هذا السروال لتكتمل أناقتك.

طبقات من الكشاكش

هذا هو التصميم الأكثر جرأة وتفاصيل، فنجد أكثر من طبقة متتالية من الكشاكش، ويتناسب هذا التصميم مع الفتاة الكلاسيكية، وعادةً ما يكون مصمماً من خامة حريرية، لذلك يمكن إعتماده مع كنزة أو قميص حريري أيضاً، على طريقة الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب، ولمزيد من الجرأة يمكن إرتداءه مع قميص بكشاكش في الأكمام أيضاً.

وعلى عكس التصميم السابق، يحتاج هذا السروال إلى حذاء أنثوي بكعب عالي ليبدو أكثر جاذبية.

بنطلون الكشاكش الجانبية

لمزيد من النعومة، جربي التصميم الذي إختارته الفاشينيستا المحجبة لينا أسعد، وهو البنطلون المزين بكشاكش طولية تمتد جانباً، فعلى الرغم من تصميمه المميز، إلا أنه يبدو هادئاً ويتناسب مع الإطلالات النهارية. إختاريه بلون هاديء ونسقي معه قطع بتفاصيل بسيطة.

طالع أيضا نصائح لإعادة تنسيق ملابسك القديمة