للمحجبات كيف تعتمدين صيحة الأوف شولدر بأسلوب أنيق؟

إعتادت الفتاة المحجبة على تجنب العديد من صيحات الموضة ظنّاً منها أنها لن توفق في تطبيقها، ولكن مع ظهور العديد من الفاشينيستا المحجبات أصبح الأمر أكثر سهولة، حيث بدأن في تطبيق صيحات الموضة العالمية مع الحفاظ على الإحتشام، وبدأت المرأة العربية في محاكاة هؤلاء الفاشينيتا وتغيير المعتقد السائد أن الفتاة المحجبة لا يمكن أن تبدو أنيقة أو تواكب الموضة العالمية.

اليوم نتحدث عن واحدة من أبرز الإتجاهات في عالم الأزياء، وهي البلوزات عارية الأكتاف off shoulder. نعم فالفتاة المحجبة يمكن أن تعتمد هذه الصيحة، ولكن يجب أولاً أن تتعرفي على أهم القواعد لتطبيقها.

تنسيق الألوان

الشيء الأساسي في هذا الأمر هو كيفية إختيار ألوان متناسقة، وتعتبر الألوان المحايدة هي الأفضل في القطعة السفلية التي تظهر منها الأكتاف، مثل الأسود والأبيض والبيج.

أيضاً إنتبهي حتى لا تبدو إطلالتك شاحبة وباهتة من خلال إختيار ألوان متقاربة للقطعة التحتية والبلوزة الأوف شولدر.

طالع أيضا للمحجبات تألقي بهذا السروال الأنيق في العيد

عدم المبالغة في الإطلالة

إن إرتداء بلوزة عارية الأكتاف مع بلوزة أخرى داخلية يكفي لأن تكون الإطلالة لافتة وغير تقليدية، لذلك لا داعي لزيادة التفاصيل والقصّات بالإطلالة، بل إختاري قطع أخرى بسيطة بألوان هادئة سواء البنطال أو الحجاب.

أيضاً لا تبالغي في المجوهرات والإكسسوارات، ويفضل تجنب القلادة أثناء تطبيق هذه الصيحة.

بلوزات أوف شولدر مناسبة للمحجبات

عند إتخاذك قرار شراء بلوزة أوف شولدر فيجب أن تبحثي عن الموديل المناسب لكِ كمحجبة، بحيث لا تكون منطقة الكتف مفتوحة بدرجة كبيرة ولافتة، لأن الإطلالة ستبدو غير موفقة إذا قمتي بإرتداء كنزة تحتية أظهرت قدر كبر من أكتافك وذراعك.

وهناك تصميم مميز إعتمدته الفاشينيستا مؤخراً، وهو الأكتاف المفتوحة والمرتفعة لأعلى قليلاً بحيث لا تبرز جزء كبير من الأكتاف.

كذلك إبتعدي عن التصميم المفتوحة بصورة كبيرة في منطقة الصدر لأن الإطلالة ستبدو غير محببة.

طالع أيضا جمبسوت أسود للمحجبات لإطلالة عصرية وانيقة