لماذا قد لا يحب الرجال الارتباط بامرأة قوية ؟!!

  1.  امرأة قوية لا تحتاج إلى رجل للقتال.

الرجل يحتاج إلى الشعور بأنه مطلوب. انه يحتاج إلى معرفة أنه يقاتل من أجل الحب الأبدي وإعجاب امرأة له. امرأة قوية سوف تظهر لك أنها تحب رجلها، لكنها أيضا مستقلة يمكن أن تدير حياتها من تلقاء نفسها. المرأة القوية سوف تحارب، لكنها لا تحتاج إلى رجل لمحاربة معاركها. إذا كانت لديهم مشكلة، فهم يتعاملون معها. وهم لا يجلسون وينتظرون، كضحايا، لكي يجد الرجل الحل. بعض الرجال لا يمكنه التعامل مع هذه القوة. إذا اخترت البقاء مع هذا النوع من المرأة، يجب ان تكون على استعداد للسير بجانبها، وليس أمامها.

  1. امرأة قوية تعرف ما تريد.

المرأة القوية تعرف ما تريد، وكيفية تحقيق ذلك. امرأة مثل هذه تعرف ما تريد. إذا كانت تحب رجل، وقالت انها سوف تذهب بعده. وقالت انها لن تنتظر الرجل لبدء الخطوة الأولى. المرأة القوية لديها شخصية عنيدة يمكن أن تكون مخيفة للغاية لبعض الرجال. فهي ليست خاضعة. انهن يحبون بكل إخلاص وأيضا يمكن أن يستمرون في  استكشاف العالم، مع رجل أو بدونه. فإنهن يأخذن رجل واثق من نفسه للسماح لهذا النوع من شخصية لتولي المسؤولية.

  1. امرأة قوية سوف تتطلب الصدق و الضعف.

يواجه الرجال صعوبة في الانفتاح على الأسئلة الصعبة. المرأة القوية تقوم بالغوص في الحياة بعمق و لديها الخبرات المتغيرة للحياة. إنهن يحتجن إلى رجل يمكن أن يكون صادقا ومستضعفا، لأنهن عانوا كثيرا في حياتهن. المرأة القوية لا تخشى الماضي. امرأة قوية سوف تجد دائما الرجل القوي هو الذي يقف معها في مواجهة التنوع.

  1. امرأة قوية لا تتعدى الحميمة.

امرأة قوية  سوف تتطلب العلاقة الحميمة في جميع أشكالها، من المحادثة إلى الحب. و سوف تعقد أي شيء إلى الوراء. لأن الامرأة القوية متصالحة مع انوثتها، و انها سوف تتوقع من رجلها أيضا أن يكون مفتوحا لجميع جوانب العلاقة الحميمة. انها تتطلب العاطفة والرغبة وتشعر وكأنهما واحد.

  1. امرأة قوية يمكن أن ترى الحق من خلال الكذب.

المرأة القوية صادقة  تتوقع ثقة كاملة في العلاقة. يمكن أن تشعر الأكاذيب في لحظة، لذلك لا تحاول معها اي كذبة بيضاء. لا تعطي لها تفسيرات وهمية. لديها القدرة على أن تكون كاشفة للاخطاء. فالعلاقة مع امرأة قوية تتطلب عدم التراجع. فهي لن تتسامح مع الشعور بالزيف والأنانية. و لن يكون لديك مشكلة التخلص منك.

6 – وتتطلب المرأة القوية النزاهة والاتساق.

النساء اللواتي لديهن قوة داخلية لا يمكن أن يتسامحن مع اي شخصيات غير حاسمة. إنهم يريدون أن يعرفوا أن الرجل الذي يحبونه هو مثال في النزاهة والاحترام، وهو رجل يحترم كلمته. إذا بدأوا في الشعور بأن رجلهم هو غير ذلك، فسوف تتفاعل وفقا لذلك وليس لديهم مشكلة السماح له بالذهاب إذا كانوا يشعرون انهن لعبة . و يريدن أن يشعرون بأنهم محبوبات دون قيد أو شرط.. أسوأ شيء يمكنك القيام به لامرأة قوية هو جعلها تشعر بالضعف.

  1. امرأة قوية سوف أحبك بغير شروط.

الحب من امرأة قوية سيكون تماما مثل الأمهات مع أطفالهن، المرأة القوية سوف تنمو وتحب رجلها بشراسة. عندما تشعر أن الحب في المقابل، سوف تفعل أي شيء يمكن أن تجعله يشعر المحبة. سوف تدعمه، و تساعده، وتقاتل من أجله للحصول على ما يستحق. بعض الرجال لا يمكن التعامل مع هذا النوع من الحب غير المشروط. أنها تخاف من شدة وعمق العطاء. في كثير من الأحيان هو في هذه المرحلة أن الرجال يفرون من الامرأة القوية. و، تماما كما أحبتك، قد تتركك. إنها تعرف قيمتها.

8 امرأة قوية سوف تظهر لك من أنت.

من الصعب قبول الأشياء التي لا نحبها عن أنفسنا عندما يقوم أحدهم بتوجيههم. ولكن، امرأة قوية سوف تعكس تلك الأجزاء في رجلها التي تحتاج إلى معالجة. و سوف تبين لك كيف  هي مذهلة وقوية. سوف تقف الى جانبك وتظهر لك قيمتك و تمنحك القبول والثقة. بعض الرجال لا يمكنه التعامل مع الفوضى العاطفية التي تأتي مع هذا الإسقاط.