- Advertisement -

لماذا يجب أن تتأنقي في عملك كل يوم؟

لماذا يجب أن تتأنقي في عملك كل يوم؟

سواء رغبتي ام لا فان  ملابسك ترسل رسالة عنك. والملابس التي ترتديها والطريقة التي تظهرين بها نفسك تؤثر في طريقة فهم الآخرين لك  . وسوف تخبرهم مثلا, دون قصد, إذا كنت مثلهم أو إذا كنت مختلفة. وسوف يحددون ما إذا كانوا يستمعون لك أو يتجاهلونك, يمنحوك الثقة أو لا.

وهنا لماذا يجب أن تهتمي بلبسك للعمل كل يوم:

  1. . تصبحين أكثر ثقة بنفسك

وقد أثبتت ان ارتداء الملابس بعناية هو امر  يمنحك القدرة على تعزيز مزاجك بصفة عامة. فاذا تركت  المنزل  تعلو وجهك التجاعيد، اوتالركة شعرك أشعث، فهذا ينم عن لا مبالاة الشعور بنفسك و مظهرك و أنك شخصية غير مكترثة.  مما يترك اثره علي نفسيتك ايضا ,فاحرصي على الاعتناء بنفسك لنفسك اولا

2.     يمكنك الحصول على الاحترام صدقوا أو لا تصدقوا، فإن معظم الناس التي تربطهم بك علاقة عمل مع يفضلون أن تبدين دائما بشكل لائق بمكان عملك. عندما تقدمي نفسك جيدا، سوف نقدم لك الناس الكثير من الاحترام.    

3.    قد تترقين في حياتك المهنية المثل الدارج يقول، “ارتد بما يناسب المنصب الذي تحب ان تكونه لا زي منصبك الحالي” يحمل ذلك صحيح جدا. يثبت ارتداء جيدا كنت تهتم ما تقومون به. 

  1. . تصبحين أكثر اجتماعية

عندما تعتنين بنفسك داءما ستشعرين أنك في حالة جيدة. فكري في كل الأيام التي ترتدين فيها بشكل جيد أثناء ذهابك للعمل و كيف كنت تميلين إلى وضع خطط ما بعد العمل لاظهار ملابسك و مظهرك المتأنق بفخر و كيف تكونين أكثر استعدادا للتواصل مع اشخاص مختلفين او تقيمين علاقات جديدة.

  1. كنت على استعداد لتلبية أي شخص

أنت لا تعرف أبدا من ستقابلين اليوم وأنت  تعلمين انك قد لا تحصلين على فرصة ثانية لخلق الانطباع الأول. فالانطباعات الأولى هي كل شيء  في العمل و الحياة العامة و تحدد بشكل كبير عن طريق  المظهر و من  الطريقة التي تظهرين بها فعندما تتأنقين كل يوم فأنت دائما تكطونين جاهزة لترك انطباعات أولي عظيمة