لموسم الأعياد: أجمل فساتين سهرة حمراء ونصائح ارتداءها

أيام قليلة ونودع عام 2021 لنستقبل عام جديد مليء بالأمل والبهجة، ويرتبط اللون الأحمر بإحتفالات موسم الأعياد تحديداً في إطلالات النساء حول العالم، فنجد الكثير من النساء يقتنين فساتين سهرة حمراء لإرتداءها في ليلة رأس السنة، كما أن هناك فتيات يحتفلن بعرسهن في هذه الليلة المميزة، ولذلك فإن الفستان الأحمر سيكون مثالياً لإطلالتك الأخاذة.

جمعنا لكِ اليوم أجمل فساتين سهرة حمراء لموسم الأعياد من عروض أزياء شتاء 2021 2022، وفيما يلي نصائح لإرتداء فساتين سهرة حمراء لتبدو إطلالتك أنيقة وجذّابة.

أكسسوارات أعياد نهاية السنة

تعتبر الإكسسوارات الذهبية مثالية مع الفساتين الحمراء، سواء القلادات، الأساور، الأقراط والخواتم، فتكمل أناقة الفستان الأحمر وتجعله أكثر فخامة، وخاصةً تلك المرصعة بالفصوص البرّاقة.

طالع أيضا إعتمدي فساتين الدانتيل السوداء على طريقة النجمات

الكلتش المطرزة ستكون أجمل مع الفستان الأحمر، ولكن إختاريها بألوان هادئة مثل درجات البيج، لأنه يكفي إرتداء فستان أحمر متوهج، وتنسيق القطع البسيطة معه.

أيضاً يمكنك تنسيق حزام ذهبي مع فستان أحمر بسيط، فيزيده جمالاً وسيجعل قوامك الممشوق بارزاً.

في هذا الموسم، قدم المصممون فساتين سهرة طويلة بصورة أكبر من الفساتين القصيرة، مع قصّات متنوعة، يمكن أن تكون مزينة بالكشاكش والثنيات والطيّات ولكن دون إتساع ملحوظ في التنانير.

إذا كنت فتاة محجبة، فيمكنك إرتداء حجاب ذهبي أو نيود مع الفستان الأحمر.

يفضل تنسيق الحذاء مع الحقيبة بألوان متشابهة إلى حد كبير، فإذا إخترتي كلتش ذهبية يمكن أن ترتدي حذاء بيج.

مع فساتين السهرة ذات التصاميم الأنثوية الفاخرة تحتاجين إلى حذاء بتصميم كلاسيكي مدبب من الأمام مع كعب عالي، أما مع فستان بسيط ميدي أو طويل، فيمكن تنسيق بوت متوسط الطول بتصميم عصري.

يمكن إستبدال الفستان الأحمر بكنزة وتنورة من نفس هذا اللون الجريء، وستبدو إطلالتك مميزة أيضاً، وتتناسب هذه الفكرة مع الفتاة البسيطة التي لا تفضل إرتداء فساتين في المناسبات.

والآن طالعي مجموعة فساتين سهرة حمراء بقصّات مختلفة وموديلات متنوعة من أحدث عروض أزياء الموسم.