- Advertisement -

لون الشعر المناسب للبشرة البيضاء والعيون البنية

ما هو لون الشعر المناسب للبشرة البيضاء والعيون البنية ؟، غالبًا ما تبحث صاحبات هذه المواصفات عن إجابة لهذا التساؤل قبل أن تذهب إلى صالون التجميل أو تتخد قرار تطبيق صبغة لشعرها في المنزل، خصوصًا اللواتي يقدمنا على تغيير لون شعرهن الأصلي لأول مرة، حيث تعد هذه الخطوة بالنسبة لهن جرئية بعض الشيء، ولكنها تبقى ضروري لتجديد المظهر وربما لإخفاء الشعر الأبيض عند بعضهن، وسواء كنت ترغبين في تحسين مظهرك أو التخلص من الشيب فلن يقف اختيار اللون الأنسب لك عائقًا أمامك، فقط اطلعي على الخيارات التي سوف نقدمها لك من خلال هذا المقال واعتمدي منها ما يناسب نغمة بشرتك الفاتحة ولون عينيك البني ويرضي ذوقك والمظهر الذي تحلمين بالظهور به.

قد يهمك أيضا: صبغات الشعر للبشرة الحنطية

لون الشعر المناسب للبشرة البيضاء والعيون البنية

خيارات صبغات الشَعر التي تتلائم مع ذوات البشرة البَيضاء والعينين البنيتين عديدة، ولكنها تبقى مرهونة بدرجة بياض البشرة ودرجة اللون البني للعين كذلك.

تعرفي فيما يلي على الخيارات المثلى والتي تتناسب مع ملامحك الخاصة:

البشرة البيضاء والعٌيون البُنية الفاتحة

بالنسبة للنساء اللواتي لديهن عيون بنية فاتحة التي تميل لكونها عسلية، ينصح خبراء التجميل بالبقاء بلون شعر متناسق، من خلال اختيار ر ظل كستنائي أو بني مع انعكاسات عميقة.

اختاري دائمًا لونًا باردة يبرز اللون البني في عينيك، أما إذا كنت تريد لونًا أكثر وضوحًا، يمكن أن تكمل اللمسات النحاسية أو الذهبية اللون الكلاسيكي الذي تعتمدينه.

هذا التباين المذهل سوف يخلق تناغمًا جميلًا مع تغمة وجهك البَيضاء.

البشرة البيضاء والعٌيون البُنية الداكنة 

بشكل عام، تحتاج العيون البنية الداكنة المصحوبة ببشرة بيضاء إلى الألوان الدافئة، لذلك يفضل أن تتجنبي ألوان الشعر الفاتحة التي تميل إلى جعل بشرتك تبدو شاحبة وتطفئ عينيك البنيتين الجميلتين.

من الأفضل اختيار ألوان الشعر الدافئة مثل البني الفتح أو البني الذهبي أو الكستنائي.

اللون الأحمر الغامق أو الأوبرجين، رائعان أيضًا في تغيير لون الشعر بشكل أكثر وضوحًا، هذه الدرجات من ألوان  الصبغات تسمح لك بتأكيد شخصيتك أثناء إلقاء الضوء على الوجه والعيون وتخلق تناسقًا جذابًا بين بشرتك البيضاء وعيونك البنية وشعرك. 

خيارات عصرية من لون الشعر المناسب للبشرة البيضاء والعيون البنية

قد ترغبين في اختيار ألوان عصرية وأكثر حداثة وجرأة لتعزيز حيوية شعرك ومظهرك، المشجع في الأمر أن الخيارات أمامك عديدة ومختلفة، وفيما يلي أبرزها:

الأشقر الزبداني: ظل جذاب للغاية من اللون الأشقر، يبرز جمال العيون النية دون أن يطفئ البشرة البيضاء، لأنه ببساطة يوقظ على الفور ملامحك المميزة.

honey blonde lob

اللون الكستنائي بخصلاا الأشقر اللؤلؤي:  يعتبر الشعر الكتاني الصحي والطبيعي مع الهايلايت بلون أشقر لؤلؤي حلاً رائعًا للفتيات  ذوات البشرة البيضاء والعيون البنية اللواتي يرغبن في تفتيح خصلاتهن والحصول على لون شعر جديد متطور لن يكون غريبًا أو صاخبًا.

 

قد يهمك أيضا: لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية والعيون البنية

beige blonde balayage lob

الأومبير الأشقر الخوخي: بدلاً من اختيار درجة لون متوسطة المدى، قومي بكسر مظهر الشقراء باستخدام هذا اللون الذي يأتي كالمزيج عالي التباين من الأشقر والبني. تعمل الدرجات الخوخيّة الدافئة على إبراز اللون البني في عينيكي وخلق تباين جداب بينه وبين بشرتك البيضاء. 

Brown To Blonde Medium Ombre Hair

كما تتناسب الألوان الفاتحة مثل الرمادي والأشقر البلاتيني بشكل جيد مع درجات ألوان البشرة البيضاء والعينين البنيتين.

يمكن أيضًا أن تختاريالألوان الداكنة الشديدة مثل البني الداكن والأسود القاتم، سيؤدي هذا حقًا إلى جعل عينيك البنيتين تبرزان.

إذا كنت ترغب في تجربة ألوان نابضة بالحياة، فاختاري ألوان الباستيل باللون الأزرق والأحمر والوردي والأرجواني والأخضر.

الألوان مع تلميحات الأحمر، العنابي، والمارون يمكن أن تبرز حقًا عينيك البنيتين.

 

قد يهمك أيضا:  صبغات الشعر للسمروات