لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية الفاتحة

إن الشعر هو عنوان جمال المرأة، فيقول بعض الناس أن الشعر بالنسبة للمرأة بمثابة التاج لها، فالمرأة تحب شعرها جدا وتهتم به، وتحب أيضا أن تغير لونه من حين إلى أخر، وأيضا تحاول ان تنسق لون شعرها مع لون عينها وبشرتها، فإذا كانت المرأة ذات بشرة حنطية فاتحة فإنها تبحث عن لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية الفاتحة كي يكون شكلها الخارجي متناسق وجميل.

لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية الفاتحة

يتميز اللون الحنطي بأنه يناسب أغلب درجات الألوان الأخرى، وهذه ميزة رائعة لأصحاب البشرة الحنطية، فلا يوجد لون للشعر لا يناسب بشرتهم ولكن يوجد بعض الألوان التي تجعل البشرة الحنطية متألقة أكثر.

فاللون الأسود الداكن لون رائع جدا عندما يتم صبغ الشعر به على البشرة الحنطية، فإنه يضيف للبشرة لمعان مميز، كما أنه يظهرها وكأنها أفتح بدرجة من لونها الأساسي.

أيضا يعجب الكثير من النساء باللون البني في الشعر، فنجد أن أفضل درجات اللون البني للبشرة الحنطية الفاتحة هي درجات اللون البني الفاتح، كما يمكن أيضا دمجه مع اللون الأسود الداكن فيعطي إطلالة جميلة ورائعة جدا.

إذا أرادت الفتاه أن تغير لون شعرها إلى لون غير منتشر وأيضا جرئ، فيمكن أن تصبغ شعرها باللون الأحمر أو اللون الزيتوني، فهذان اللونان من أكثر الألوان جاذبية وأنوثة عندما تكون بشرة الفتاه حنطية فاتحة.

قد يهمك أيضا: ألوان الشعر للبشرة الحنطية والبشرة السمراء

لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية الفاتحة

لون الشعر المناسب للبشرة البيضاء والعيون البنية

لا تختلف لون درجات الشعر التي تناسب البشرة البيضاء كثيرا عن التي تناسب البشرة الحنطية، ولكننا نجد أن أكثر الألوان التي تناسب البشرة البيضاء هي الدرجات الفاتحة من اللون البني، فإن اللون البني الأشقر يكون لائق جدا على البشرة البيضاء.

أيضا اللون النحاسي المائل للأحمر يعد من أكثر الألوان أنوثة وأناقة على المرأة صاحبة البشرة البيضاء.

وأيضا نضيف إلى ما سبق الألوان المنتشرة في كل الأوقات والتي لا تصبح قديمة أبدا كاللون الأسود الداكن واللون العسلي واللون الأحمر الداكن، فهذه الألوان تصبح أفضل عندما يتم مزجها مع غيرها من الألوان كالأرواني والتوتي.

لون الشعر المناسب للبشرة البيضاء والعيون العسلية

من أكثر ألوان الشعر التي تبرز جمال العيون العسلية هو اللون العسلي فهذا اللون يمتزج مع لون العين ويعطي مظهر مميز جدا وجميل جدا.

كما أن اللون الكستنائي أيضا من أكثر الألوان المنتشرة بين الفتيات اللوات لديهم بشرة بيضاء وعيون عسلية، فأغلبهم يحبون هذا اللوك، فهو مميز جدا ورائع.

يحب بعض النساء أن يظهروا بإطلالة مختلفة عن الأخرين فيقومون بصبغ شعرهم بألوان تعتبر ألوان جنونية مثل اللون الأحمر الصارخ فهو لون جرئ جدا وأنيق أيضا، أو اللون التوتي أو الأحمر الداكن أو الأرجواني، فهذه ألوان جريئة جدا.

قد يهمك أيضا: البشرة الحنطية المائلة للبياض وما يناسبها من ألوان

صبغات شعر للبشرة الحنطية 2020

في هذا الوقت يوجد الكثير من الصبغات التي تتألق مع البشرة الحنطية، كما يوجد أيضا بعض الصبغات التي تعطي إطلالة رائعة عند دمجهم معا، فمثلا دمج اللون الكراميل مع الشعر البني الداكن من أروع الإطلالات التي يمكن الحصول عليها.

يعد صبغة اللون البني من أكثر الصبغات انتشارا بين الفتيات، فهذا اللون يظهر ما يوجد من أنوثة ورقة في ذوات بشرة الحنطية، كما أنه يظهر لون العيون وجاذبيتها أيضا.

يفضل الكثير من الفتيات أن تفعل صبغة متدرجة الألوان في شعرها، فمثلا تحب بعض الفتيات أن تصبغ بداية من أطراف شعرها حتي منتصه باللون الأشقر المائل للذهبي وما تبقي من الشعر تصبغه بدرجة من درجات اللون البني الفاتح والتي تتناسب مع اللون الأشقر أيضا.