- Advertisement -

لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية والعيون البنية

ما لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية والعيون البنية ؟ بروكس، أوبورن، بني، أحمر، أشقر بندقي أو أشقر بلاتيني …؟، من بين هذه الخيارات الواسعة من الظلال لاختيار الألوان التي ستعزز جمال وجهك وتحسن مظهرك، يبقى لون شعرك معتمدًا بشكل أساسي على لون عينيك. لذلك ، حتى لا تخطئ في تحديد لون الصبغة الأمثل لك، ندعوك لقراءة القواعد الأساسية التي وضعها أشهر مصففي لتحصلي على لون شعر لا يقاوم، يبرز جمال عيون العزلان لديكي، والاستلهام من ظلال الألوان التي تعتمدها نجمات هوليود ذوات العُيون البُنية والبشرة الحِنطية لشعورهن. 

قد يهمك أيضا: صبغات الشعر للبشرة السمراء 

لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية والعيون البنية 

مهما كان دافعك الشخصي لتغيير لَون شعرك، فاعلمي أن ذلك يمكن أن يلعب دورًا رئيسيًا في تغيير مظهرك!، يمكن أن يضيء وجهك ويسلط الضوء على لَون عينيك ويجعلك تبدين رائعة الجمال.

يمكن للسيدات ذوات العيون البنية والبشرة الحنطية الفاتحة أن يعتمدن عدة درجات من اللون البني.

القاعدة الأساسية التي يجب اتباعها لتفتيح بشرتك وإبراز عينيك، هي المراهنة على درجة أفتح قليلاً أو أغمق قليلاً مقارنة بلون بشرتك وعيونك الطبيعي، وفي هذا السياق، يمكن أن يكون لون الشعر للعيون البنية والبشرة الحنطية إذا كان شعرك فاتحًا بشكل طبيعي، أن يتراوح بين جميع درجات الأشقر بما في ذلك اختلافات الكراميل والكونياك، والأحمر، وكذلك الخصل باللون الأشقر الذهبي أو اللون النحاسي.

إذا كان لديك عيون بنية فاتحة وبشرة حنطية متوسطة، ينصح المتخصصون بالتركيز على الظلال البنية ذات انعكاسات شديدة، وأعطاء الأفضلية دائمًا للظلال الدافئة التي تبرز عينيك الجميلتين بينما تضيء بشرتك.

.إذا كنت مثل جينيفر لوبيز لديك بشرة حنطية داكنة وعيون بنية، فاختاري لونًا دافئًا مثل الماهوجني أو البني الدافئ.

jennifer lopez mahogany hair color

ولاتباع أحدث اتجاهات الموضة عند استخدام لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية والعيون البنية ، يمكنك أيضًا التبديل إلى اللون البني الشاحب ، اللون العصري لعام 2021، ويأتي كمزيج دقيق بين البني والأشقر ، أو اعتمدي اللون الأومبري. 

ما هو لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية والعيون البنية

اختاري لونك مع الكثير من الإبرازات لإضافة لمعان لشعرك، يمكنك أيضًا اختيار لون قوي مثل الماهوجني اللامع أو الأحمر العنابي. 

حيث يتمثل المفتاح لتحديد اللون المثالي في اختيار الظل الذي يتماشى مع الظل الطبيعي لشعرك و فضلًا عن لونبشرتك ولون عينيك.

فضلًا عن ذلك، يمكن اختيار: اللون الكستنائي المثلج، الكستنائي الغامق، البني الجوزي، لون الكراميل، الظلال الحمراء، والبني الشوكولاتة، إضافة إلى الأوبورن،  الأسود المكثف،  الأشقر البندقي، الماهوجني اللامع .

قد يهمك أيضا: صبغات الشعر للبشرة البيضاء 

لون شعر للبشرة الحنطية

يمكنك أيضًا، إضافة انعكاسات على لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية والعيون البنية ، مثل الانعكاسات النحاسية أو الذهبية ، انعكاسات الكراميل، انعكاسات أشقر داكن أو حتى انعكاسات بنية (شوكولاتة ، بني موكا ، بني محمر ).

إذا ذهبت إلى اللون الأحمر، فاختري Balayage بدلاً من ذلك! في خصلات تتجه نحو البني أو الكستناء. 

ألوان شعر يجب تجنبها للبَشرة الحِنطية و العيون البُنية 

اختيار اللون المناسب ليس بالأمر السهل، فبالإضافة إلى الجانب المرئي، الذي يجب أن يكون طبيعيًا قدر الإمكان، يجب أيضًا أن يكون متناغمًا مع البشرة.

في حالة البشرة الحنطية والعيون البنية، تكون بعض الظلال أفضل من غيرها.

ومع ذلك، من الأفضل عدم تجربة الأشقر البلاتيني، بل يوصى به للنساء ذوات البشرة الأوبالين أو الوردي، لتجنب خلق تباين قبيح. 

كما عليكي تفادي الظلال البرتقالية للغاية أو النحاسيات ذهبية، لأن النتيجة يمكن أن تخلق مظهرًا اصطناعيًا غير جذاب. 

إذا كنت ترغبين في إجراء تغيير، والحصول على لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية والعيون البنية في إجراء طفيف على لون شعرك دون أن يكون ملحوظًا للغاية، فهناك بعض التقنيات العابرة التي تعمل على تجميل الشعر دون إتلافه.

ينصح بشدة بالتلوين اللامع في هذه الحالة، حيث يسمح لك ذلك بتعزيز لون شعرك، ولكن قبل كل شيء ، يتلاشى بعد استخدام القليل من الشامبو.

وبالتالي،  إذا كان اللون المختار على مستوى التوقعات، فسيتم التبديل إلى اللون الدائم بسلام. 

 

قد يهمك أيضا:  صبغات الشعر للسمروات