لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية والعيون البنية

عادة تغير لون الشعر باستمرار من أكثر العادات التي تحبها النساء، فحبهم للتغير والتجديد ليس له حدود، كما أنهم يحبون تنسيق لون شعرهم مع درجة بشرتهم، فأغلب نساء الشرق الأوسط يبحثون عن لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية والعيون البنية كي يظهروا في أبهى صورهم.

لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية والعيون البنية

يوجد الكثير من الألوان التي تناسب البشرة الحنطية وأيضا تظهر جمال العيون البنية، فمثلا تلوين الشعر باللون الأشقر الداكن المائل للذهبي يعطي للبشرة للحنطية جاذبية مميزة، كما أنه يظهر جمال وسحر العيون البنية.

كما أن اختيار اللون البني العسلي لصبغة الشعر لبشرة حنطية ذات عيون بنية تعطي إطلالة جميلة، كما أن هذا المظهر يوحي بالنعومة والرقي.

أما اللون الأحمر الداكن، واللون الأسود، واللون الأصفر البلاتيني فإنهم يضيفوا للمرأة ذات البشرة الحنطية والعيون البنية الأنوثة والدلال.

ومن أجمل ألوان العيون هو اللون العسلي، خاصة مع بشرة حنطية دافئة، فإن لون الشعر الذي يناسب هذه العيون وهذه البشرة هو اللون التوتي، فهذا المظهر الهارجي من المظاهر المميزة الراقية، كما أن اللون الأحمر للشعر من أكثر الألوان الجريئة الموجودة للشعر ويضيف جمالا أيضا للعيون العسلية والبشرة الحنطية.

كما أن جميع درجات اللون البني تكون رائعة وجميلة على أصحاب البشرة الحنطية والعيون العسلية، فاللون البني ودرجاته يظهرون جمال العيون العسلية وجمال درجة البشرة، ويعد أهم هذه الدرجات هي درجة الكراميل و درجة اللون الذهبي.

لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية والعيون البنية

لون الشعر المناسب للبشرة السمراء والعيون البنية

لا يفضل خبراء التجميل صبغ لون شعر الفتيات صاحبات البشرة السمراء بالألوان الفاتحة، لأن الألوان الفاتحة تعطي إحساس بالإسمرار، ولكن يفضل أن يتم صبغ الشعر باللون الأسود أو البني الداكن لأصحاب البشرة السمراء، فهذه الألوان تبرز تفاصيل وجههم ولمعان العيون البنية الجذابة.

كما أن اللون الأحمر العنابي يكون إطلالة جريئة وغير منتشرة لأصحاب البشرة السمراء في الوقت الحالي، كما أنها تضيف سحر للبشرة السمراء لا يقاوم.

قد يهمك أيضا: البشرة الحنطية المائلة للبياض وما يناسبها من ألوان

لون الشعر المناسب للبشرة الشاحبة

قال خبراء التجميل أن البشرة الشاحبة دائما لا يظهر جمالها إلا عن طريق لون الشعر، لأنها دائما تعطي شعور بأنها باهتة وغير نضرة، لذلك فإن أفضل الألوان التي يمكن أن يتم صبغ الشعر بها لأصحاب البشرة الباهته هو اللون الذهبي، فهو يضيف الإنتعاش إلى البشرة ويظهر ما بها من حسن، كما أنه يبرز لون العيون أيضا، وبالإضافة إلى ما سبق فإنه يعطي الشعور بالحيوية والراحة.

قد يهمك أيضا: البشرة الحنطية الفاتحة وأهم ألوان المكياج التي تناسبها

ما هي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة

قيل أن أكثر الألوان التي تعطي شعور بأن لون البشرة أصبح أفتح قليلا هو اللون الأشقر ولكن الدرجة الداكنة منه، فاللون الفاتح يعطي إحساس بأن البشرة أصبحت أكثر سمارا وبهتانا من ذي قبل، أما اللون الداكن فهو يناسب جميع درجات البشرات فهو لون مميز وهادئ.

من الألوان الجديدة الراقية والتي تشع إشراق وتميز هو اللون البرغندي، فهو لون مناسب جدا للبشرة الحنطية كما أنه يجعل الفتاه مميزة عن غيرها وجميلة أيضا.

إذا كانت الفتاه تريد لون لشعرها أكثر هدوءا مما سبق كما أنه يعد لون جديد وجذاب أيضا، فإن اللون الأشقر الرمادي هو اللون الذي يناسبها، فإذا كانت بشرتها حنطية مائلة للبياض أو إذا كانت حنطية داكنة أو متوسطة بين هذه الدرجات فإن اللون الأشقر الرمادي يناسبها ويعطيها لمعان وإشراقة جيدة.

نضيف إلى ما سبق اللون الأسود الداكن، فإن اللون الأسود يظهر جمال ما حوله، فهو يعطي للبشرة درجة أفتح كما أنه يبرز جمال الوجة والعينين والشعر أيضا، فهو من الألوان العظيمة التي من الممكن أن يصبغ بها الشعر.

قد يهمك أيضا: كيف أصبح جميلة في أسبوع واحد فقط