لون الشعر المناسب للبشرة الشاحبة

لون الشعر المناسب للبشرة الشاحبة هناك العديد من ألوان الشعر التي تتناسب مع البشرة الشاحبة، حيث أن هذا النوع من البشرة يتناسب معه ألوان صبغات متعددة، هي درجة متوسطة ما بين البشرة السمراء والبشرة الفاتحة، ولكن يجب عليك اختيار لون الشعر المناسب.

لون الشعر المناسب للبشرة الشاحبة

يعتبر اللون الذهبي من أكثر الألوان التي تتناسب مع البشرة الشاحبة، لذا إذا كنت ترغبين الاستمتاع بمظهر مناسب فلا بد  من اختيار لون صبغة تتناسب مع بشرتك.

كيف اختار اللون المناسب لبشرتي؟

هناك مجموعة من العوامل التي تدخل في اختيار لون الشعر المناسب للبشرة في مقدمتها صبغات الشعر التي تتناسب مع البشرة البيضاء التي لا تتناسب مع البشرة السمراء أو الحنطية، لذلك يجب على كل إمرأة أن تكون على دراية تامة بما يناسب لون بشرتها.

لون بشرتك من العوامل المهمة التي تتحكم في لون الشعر الذي يتناسب معك، ويجعلك تظهرين في إطلالة مميزة، ولا بد من التركيز على تحديد لون بشرتك، فإذا كنت من أصحاب البشرة البيضاء الوردية يجب اختيار ألوان رمادية مع الأشقر، وإذا كنت من أصحاب البشرة السمراء أو الحنطية فأن الألوان الداكنة تتناسب بشكل مميز، أما إذا كنت من أصحاب البشرة الشاحبة فإن كل ألوان صبغات الشعر تتناسب مع لون بشرتك.

لون الشعر المناسب للبشرة الشاحبة
لون الشعر المناسب للبشرة الشاحبة

الوان البشرة

يقول المختصين في مجال الشعر، أن الشعر والبشرة مرتبطين مع بعضهم البعض، فإذا كان لون شعرك قريبا من لون بشرتك فستختفي ملامحك، فإذا كنت من أصحاب البشرة السمراء أن لون الكاكاو الذي يمزج بين البني الداكن والبني الأفتح قليلا هو المناسب لك، وعن ألوان البشرة فهي:

  • البشرة البيضاء

إذا كنت من أصحاب البشرة البيضاء فلا بد من الابتعاد عن صبغات الشعر الأشقر بدرجاته الفاتحة، خاصة الأشقر الرمادي والأشقر الفاتح لأن هذه الألوان سوف تجعل بشرتك شاحبة وباهتة، فلا بد من اختيار ألوان الشعر الأشقر مثل ألوان الرمل الدافئة.

  • البشرة الزيتونة

تتعدد وتتنوع ألوان صبغات الشعر التي تتناغم مع بشرتك، في مقدمتها البني الموكا البنفسجي، الأشقر البني، النحاسي، الكراميل الذهبي، هذا بالإضافة إلى البني الكستنائي والعسلي.

  • البشرة الحنطية

صاحبات البشرة الحنطية فهم محظوظات لأن جميع ألوان الصبغة تتناسب معهم، وبالأخص الأشقر البلاتيني، الأشقر الكراميل الدافئ الذي يمزج بين البني الذهبي والأشقر الخفيف، بالإضافة إلى البني الفاتح والأحمر الدافئ والأحمر الداكن والأحمر التوتي.  

مما لاشك فيه أن أشعة الشمس تمثل خطورة كبيرة على البشرة بجميع أنواعها، وذلك لما تتركه من آثار سلبية على البشرة، حيث أنها تتسبب في ظهور النمش والأضرار الأخرى، لذلك لابد من استخدام كريم واقي من أشعة الشمس للوقاية من هذه الأضرار.

طالع ايضا : صابون البابايا للتبييض

اختيار لون الشعر المناسب للون بشرتك

شعرك هو عنوان جمالك حيث إنه يعبر عن شخصيتك، فلا بد أن تكوني دقيقة عند اختيار لون الصبغات لأن لون الشعر يغير الشكل بالكامل لأنك سوف تقومين بتشكيل وجهك من جديد، كما أن تغير لون الشعر من الأمور التي يجب الحرص عليها كل فترة حتى تبدين متألقة وجميلة.

لون الشعر المناسب للبشرة الشاحبة يعتبر اللون الأحمر الذهبي من الألوان الجميلة ولكنه لا ينتسب إلا مع البشرة الشاحبة التي تميل للاصفرار، ولكن بدرجة خفيفة جدا، لذا فإذا كنت تتمتعين ببشرة شاحبة فلا بد من تجربة هذا اللون، حيث ينصح خبراء التجميل ذات البشرة الشاحبة بتجنب ألوان للشعر التي تميل إلى الطبيعة بشكل  كبير، ويجب التركيز على الألوان المتدرجة والمعقدة، ولا بد من اختيار اللون الذهبي الأحنر لأنه يمنحك طلة ممتازة .

طالع ايضا : تبييض المناطق الحساسة للعروس تجربتي

Leave a comment