- Advertisement -

اختيار فستان عرس مثالي و مناسب لشكل جسمك

اليك الدليل الكامل في اختيار فستان عرس مثالي و مناسب لشكل جسمك

الفساتين التي تظهر العنق والرقبة أنيقة

 إذا كان لديك عظام طوق أنيقة أو طويلة، swanرقبة، وهذه هي منطقتين يجب تسليط الضوء عليهما مع فستان الزفاف الخاص بك. وتقول إريكا هانسون، مصممة الافراح في حفل زفاف ديفيد: “تضيف خطوط العنق لمسة ناعمة وأنثوية للفساتين وهي مثالية للعروس الذين يرغبون في ان يبدو بارعات”.

الحمالات العريضة

إذا كان لديك صدر كبير، لا تتشددي في العثور على الفستان الذي يمكن أن يستوعب ثدييك, فقط قومي باختيار فستان ذو حمالات عريضة. “الحمالات العريضة هي خيار كبير للعرائس الذين يحتاجون إلى دعم للحصول على تمثال نصفي أكمل، وخاصة إذا كانوا يخططون للرقص “، ويقول هانسون. وماذا يحدث إذا وقعت في حب فستان بلا أكمام أو واحد مع الحمالات الرفيعة؟ لا مشكلة: من السهل للغاية للخياط اضافة حمالات سميكة في وقت لاحق.

الفستان بلا أكمام 

إذا كنت كنت تمتلكين عضلة صدر تستحق لاظهارها مع الرقبة! خصوصا إذا كنت تخططين للحصول على تان قبل الفرح، فاختيار فستان بلا أكمام هو الطريقة المثلى للنساء لعرض العضلة ذات الرأسين شريرة. يقول هانسون: “فستان بلا أكمام يسمح للعروس بإظهار ذراعيها مع توفير خط العنق الداعم”. الاستعداد لثني تلك العضلات عندما تقومي برمي باقة الورد الخاص بك.

طالع أيضا 6 اشياء عليكي تجنب لبسهم إذا كنتي مدعوة لحفل زفاف

الفستان ذو الأكمام الطويلة   

لا تشدد على جعل الجزء العلوي من الجسم في شكل مثالي. ففساتين الزفاف بأكمام طويلة موجودة لأي امرأة تشعر بعدم الأمان حول حجم ذراعيها أو أي انتفاخ في الصدرية. حتى إذا كانت الأكمام مصنوعة من الدانتيل المحض، فإنها يمكن أن تساعد بشكل سلس على تغطية هذه المنطقة وحتى إخفاء أي علامات للتمدد. هانسون يهتف. “هذا النمط مثالي لعرائس الموضة الان ، وكذلك أولئك الذين يبحثون عن أسلوب أكثر محافظة التي توفر التغطية.”

 فستان يصنع وهم “الساعة الرملية”

من هي المرأة التي لا تريد خلق وهم الساعة الرملية في يوم زفافها؟ لا سيما إذا كان نوع جسمك هو مستقيم صعودا وهبوطا، يمكنك سرقة صفحة من كتيب العصر الفيكتوري والنظر في ثوب مشد. انهم الآن مصممة لتشعر أكثر راحة بكثير من أنها تبدو (نعم، عليك أن تكوني قادرا على التنفس)، وأنها تقلم على الفور بوصة من محيط الخصر الخاص بك. إذا كنت بحاجة إلى القليل من المساعدة في تقليص أو تشكيل القسم الأوسط الخاص بك، “فان المشد يقدم الدعم القابل للتعديل لجميع أنواع الجسم”

فساتين حورية البحر

وفقا لهانسون، فساتين حورية البحر “يمكنها إضافة منحنيات إلى الجسم المستقيم”. حتى إذا كنت لا ليس لديكي هذا الجسم،فان استخدام الشكل و تشكيل صورة ظلية من فستان حورية البحر يخلق وهم من المنحنيات. جمال فستان حورية البحر هو أنه يساعدك إذا كنت بحاجة إلى إضافة طول إلى جسمك و هو أيضا شديدالاغراء للعرائس القليلة الحجم

 جسمك علي شكل الكمثري

 إذا كان النصف السفلي الخاص بك هو أكبر من النصف العلوي ، فلا داعي للقلق حول النصف السفلي فسوف نسلط الضوء على الجزء العلوي من العروس. وهذا يعني أن المعدة إشكالية، الوركين عريضة، أو الجزء الاسفل كله كبير  فلا داعي للقلق حول يومك الكبير. هذه الحيل ثانية واحدة و تجعلك تبدو أقل حجما على الفور في الصور

 الفساتين ذات الذيل الطويل

 بعض العرائس تريد أن تكون مغطاة في يوم زفافهم، في حين يأمل البعض أن يشعر  بانه مثير بقدر الإمكان. إذا كنت تريدين أن تكوني عروس مثيرة، فنحن نوصي بالنظر في ثوب مغطي بالكامل ذو ذيل علي الارض. هذا النمط من الفساتين سوف يعانق كل شبر من جسمك مثل قفاز ضيق، ويترك شيئا إلى الخيال. انه “مثالي للعروس التي ترغب في عرض كل منحنياتها

فستان الرقة و الانوثة 

إذا كنت تعتبرين نفسك شجاعة،  او ممتلئة الجسم ، تأكدي من تجريب ثوب. بيبا ميدلتون، على سبيل المثال، فهو متعطشا لتهدئة إطارها العضلي، ارتدت ميدلتون الشهيرة فستان وصيفة الشرف لدوقة كامبريدج، وقدمت لمسة أنثوية. يقول هانسون: “إن خيال العريس سيطول جسم العروس، وهو الأفضل لأنواع الجسم الرياضية أو المستقيمة”.

الفستان الشيفون القصير

نحن جميعا نريد أن نشعر اننا عارضات أزياء في يوم الزفاف ، ولكن هذا يمكن أن يكون مشكلة للنساء القصيرة. للنظر والتركيز يمكنك العثور على  ثوب من الشيفون. هذه المادة الملائكية غالبا ما تبدأ في الخصر العلوي ، مما يجعلها مثالية لخلق نظرة الى الساقين و كأنهم طويلتين. ويضيف هانسون: “الشيفون جيد لللف ويستخدم بشكل شائع في الفساتين ذات التنانير المتدفقة”. ثوب الشيفون الذي يرطب الأرض عندما تلبسين الكعب يمكن أن تضيف على الفور بوصة لطولك.

الدانتيل دائما عالمي و مثالي

وأخيرا، لقد وجدنا الخيار الكأس المقدسة لجميع النساء ,يمكن النظر عند فستان الزفاف عندالتسوق. يقول هانسون: “إن العديد من أنواع الدانتيل تسمح لكل عروس بعرض أسلوبها الفردي. “الدانتيل شانتيلي حساس و مثالي للعروس الرومانسية فالدانتيل هو الأكثر كلاسيكية.” عندما يتعلق الأمر الدانتيل، يمكنك تقلي على الأقل مقاس عن مقاسك الخاص بك و يمنحك عن التعبير عن شخصيتك الفريدة.

طالع أيضا هذه الملابس غير مسموح بارتدائها لحضور حفلات الزفاف